الشريط الإخباري
الملك يستقبل المبعوث الخاص لرئيس الوزراء العراقي  "الاونروا" تطلق حملة دولية لسد العجز المالي  مستثمرون في "البيتكوين": لا مناص من العودة للذهب  الملك والملكة يشاركان فـي المنتدى الاقتصادي العالمي بدافوس  الامن الوقائي بضبط المبلغ المالي المسروق من البنك  طفل يرفع معنويات رونالدو بـ"إهانة" ميسي  ميسي وسواريز.. أرقام شخصية في ليلة "الخماسية"  رسالة ام الايتام للسيسستاني كبير الاصنام  مثُوبة القراءة والدرس من أهميات المحقق الأستاذ الصرخي  تظاهرات ضد ترامب في أوروبا ولليوم الثاني في لاس فيغاس  2766 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي اليوم  وفيات الاثنين 22/1/2018  سطو مسلح على فرع بنك في عبدون وسلب 50 ألف دينار  الناجون...عباد الله المخلصون  حالة الطقس الحكومية  شأن التيمية الدواعش هو عمل المفخّخات والتفجير ‏والعبوات الناسفة !!!  أما حان الوقت أن يتكلم السيستاني .. العراق وشعبه للمجهول  المحقق الصرخي سفه الفكر الداعشي وبين اكذوبته !!  الصرخي موقف علمي عملي لرفض الدواعش وظلمهم !!!  باسل خياط: أجهز لعمل صعب في رمضان 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-11-15
الوقت : 07:09 am

صناعة الأردن تنظم زيارات إلى كينيا واثيوبيا وتنزانيا

الديوان-  تنظم غرفة صناعة الاردن بالتعاون مع هيئة تشجيع الاستثمار والغرف الصناعية مطلع الشهر المقبل زيارات للصناعيين لكل من كينيا واثيوبيا وتنزانيا لفتح اسواق تصديرية جديدة للصناعة الوطنية.
وقال رئيس الغرفة عدنان ابو الراغب في تصريح صحفي امس الثلاثاء ان الغرفة تسعى من خلال الجولة للدول الافريقية لمساعدة الصناعيين الاردنيين بالتعرف على الاسواق الافريقية وتنظيم لقاءات ثنائية مع اصحاب الاعمال بالإضافة لعقد منتديات للأعمال.
واكد ابو الراغب ضرورة دعم الصناعة الوطنية من مختلف الجهات الرسمية والتعاون مع الغرفة لتذليل العقبات والتحديات التي تقف امام توسيع القاعدة التصديرية للصناعة الاردنية وتعزيز تنافسيتها من خلال التشريعات ومراجعة العديد من الاتفاقيات وبناء الشراكات مع دول جديدة.
بدوره أكد مدير عام الغرفة الدكتور ماهر المحروق انجاز الترتيبات اللوجستية والتنظيمية للزيارة وتوقيع اتفاقية مع شركة اللقاء للتطوير الاداري والفني، موضحا انه سيتم عقد العديد من اللقاءات الثنائية والمنتديات ما بين رجال الاعمال والصناعيين من الطرفين لعرض التصورات والمطالب وبحث آليات لتذليل العقبات التي تقف أمام وصول البضائع الاردنية بالشكل المطلوب.
وبين المحروق ان الصادرات الصناعية الوطنية شهدت تراجعا ملموسا خلال الفترة الماضية بنحو 25 بالمئة جراء اغلاق السوق العراقية الذي يعتبر ثاني اهم سوق تصديري للصناعة الوطنية بالإضافة لأسواق تقليدية اخرى
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق