الشريط الإخباري
الملك يستقبل المبعوث الخاص لرئيس الوزراء العراقي  "الاونروا" تطلق حملة دولية لسد العجز المالي  مستثمرون في "البيتكوين": لا مناص من العودة للذهب  الملك والملكة يشاركان فـي المنتدى الاقتصادي العالمي بدافوس  الامن الوقائي بضبط المبلغ المالي المسروق من البنك  طفل يرفع معنويات رونالدو بـ"إهانة" ميسي  ميسي وسواريز.. أرقام شخصية في ليلة "الخماسية"  رسالة ام الايتام للسيسستاني كبير الاصنام  مثُوبة القراءة والدرس من أهميات المحقق الأستاذ الصرخي  تظاهرات ضد ترامب في أوروبا ولليوم الثاني في لاس فيغاس  2766 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي اليوم  وفيات الاثنين 22/1/2018  سطو مسلح على فرع بنك في عبدون وسلب 50 ألف دينار  الناجون...عباد الله المخلصون  حالة الطقس الحكومية  شأن التيمية الدواعش هو عمل المفخّخات والتفجير ‏والعبوات الناسفة !!!  أما حان الوقت أن يتكلم السيستاني .. العراق وشعبه للمجهول  المحقق الصرخي سفه الفكر الداعشي وبين اكذوبته !!  الصرخي موقف علمي عملي لرفض الدواعش وظلمهم !!!  باسل خياط: أجهز لعمل صعب في رمضان 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-11-15
الوقت : 07:11 am

الأمير علي يشيد بعدالة تعامل الاتحاد الآسيوي مع عقوبات الفيصلي

الديوان-  أكد سمو الأمير علي بن الحسين رئيس اتحاد كرة القدم ورئيس اتحاد غرب اسيا، أن الاتحاد الاسيوي انتهج معايير الشفافية والعدالة في تعامله مع عقوبات لاعبي النادي الفيصلي.
واعتبر سموه أن الاتحاد الاسيوي برهن بلجانه أنه ينتهج بتعامله مع عقوبات النادي الفيصلي معايير الشفافية والعدالة.
وقال سموه في تغريدة على صفحته  «كنا أول من رفض الخروج عن النص، لكننا تحركنا انطلاقا من مبالغة قسوة القرارات للوقائع»، مضيفا..
«كنت وسأبقى دوما مدافعا عن تثبيت معايير الشفافية والعدالة، والاتحاد الآسيوي برهن اليوم بلجانه أنه ينتهج بتعامله مع عقوبات النادي الفيصلي تلك السياسة..
هو واجبي تجاه الكرة الاردنية ولاعبينا النشامى».
ويعتبر سمو الامير علي بن الحسين من الشخصيات الرياضية المحبوبة في جميع ارجاء العالم، نظرا لمواقفه الثابتة والمعروفة في محاربة الفساد والمناداة دائما بالشفافية والعدالة في التعامل مع جميع القضايا الرياضية.(بترا)
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق