الشريط الإخباري
جماعية لعمال الكهرباء والشركة تنهي التوتر  مطلوبون خطيرون يسلمون أنفسهم  كلمة الملك في القمة العربية  ابرز ما جاء في القمة العربية  اخلاء مبنى قديم بالهاشمي الشمالي لانهيار جزء منه  تقديرات إسرائيلية: الرد الإيراني على قصف مطار التيفور محدود لكنه قادم  البنتاغون: الأسد ما زال يحتفظ ببنية تحتية للأسلحة الكيميائية  افضل قناع للبشرة  نظام لمعادلة الشهادات من مدارس عربية في غير بلدانها الاصلية  وفیات السبت 2018-4-14  اجواء ربيعية معتدلة حتى الاثنين  شهيدٌ و إصابة المئات في جمعة «العودة» الثالثة  الأردن يشارك الأمتين العربية والإسلامية الاحتفال بذكرى الإسراء والمعراج الشريفين  صواريخ وقطع عسكرية من 3 دول.. تعرف على ترسانة ضربة سوريا  البنتاغون يكشف تفاصيل "ضربة سوريا"  الأمن یكشف لغز اختفاء مواطن منذ 2004  إحباط مشروعين أميركي وروسي بـ"مجلس الأمن" بشأن سورية  استمرار الأجواء باردة اليوم.. وارتفاع الحرارة غدا  لماذا لا يخرج السيستاني إلى العلن ؟  كلمات ذات معنى ومدلول .... 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-11-15
الوقت : 07:14 am

جورج كلوني يقرر الاعتزال

الديوان- أعلن الممثل الأمريكي جورج كلوني لصحيفة «صنداي تايمز» أنه لم يعد يحتاج إلى التمثيل في السينما.
وقال نجم السينما المعروف: «لقد مثلت أدوارا كثيرة نسبيا في السينما، وبلغت من العمر 56 عاما، ولم أعد ذلك الشاب الذي يجذب الفتيات».
ونوهت الصحيفة بأن كلوني وشركائه في البزنس، باعوا مشروع كاساميغوس المشترك لإنتاج مشروبات تكيلا بمبلغ مليار دولار.
وقال كلوني الذي أدى أدوارا كثيرة في أفلام هوليود: «مارست العمل السينمائي لكي أتمكن من تسديد الفواتير المختلفة، وبعد بيع شركة تكيلا بمبلغ مليار دولار، لم أعد بحاجة إلى المال!»
ولكن الممثل الشهير لم يستبعد خلال ذلك احتمال مشاركته في مشاريع قد تثير اهتمامه.
وكانت الأنباء قد ذكرت في يونيو الماضي، أن الممثل البريطاني دانيال داي لويس الفائز بلقب أوسكار 3 مرات قرر التقاعد من العمل السينمائي.
وتجدر الإشارة إلى أن كلوني متزوج من المحامية اللبنانية المعروفة أمل علم الدين التي أخذت كنيته بعد الزواج، وهي من مواليد بيروت عام 1978 وعملت كمحامية وناشطة حقوقية وكاتبة بالإنجليزية، واشتهرت بعد أن عملت كمحامية دفاع عن جوليان أسانج مؤسس موقع ويكيليكس.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق