الشريط الإخباري
زيدان يتحدث عن بيل وبنزيمة.. ويغازل صلاح "العظيم  الدوري الفرنسي: موناكو يدك شباك سانت إتيان برباعية  «فـروة الاجداد» ..لمواجهة بــرد الشتاء  11 نوعًا من الأطعمة لا يجب حفظها في الثلاجة  بائع الفستق العماني الشهير.. من يتذكر..!  "ضريبة الدخل" تحدث إقراراتها وتوفرها على الموقع الإلكتروني  الذهب يسجل أول مكاسب أسبوعية في 4 أسابيع  "الملكية" تمدد حملة تخفيض الأسعار بمناسبة عيدها  الشياب : 6 إصابات بانفلونزا الخنازير H1N1 في مستشفى معان الحكومي وحالتهم جيدة  الملك يلتقي بابا الفاتيكان والرئيس الفرنسي الثلاثاء  تيريزا ماي تستعيد أنفاسها قبل معارك جديدة  تسمية شارع بالطفيلة باسم «القدس العربية»  4 شهداء وعشرات الإصابات بمواجهات مع الاحتلال نصرة للقدس  الملكة رانيا تنعى شهداء القدس  وفيات السبت 16-12-2017  سرقة جهود الآخرين جريمة لا تغتفر  بين كذب الكاهن ووهن الخرافة  محاربة الفساد ورقة انتخابية و لعبة سياسية ؟  ارتفاع الحرارة اليوم وغدا  خطباء المساجد ينتفضون بصوت واحد "الله اكبر القدس عروبتنا" 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-11-16
الوقت : 07:10 am

شيرين.. تعتذر لمصر والمصريين

الديوان - قدمت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب اعتذارا رسميا، مساء الثلاثاء، بعد واقعة «الإساءة لمصر» خلال حفل في العاصمة اللبنانية بيروت مؤخرا.
وأثناء الحفل طالبت إحدى الفتيات من الجمهور الحاضر شيرين بإلقاء أغنيتها الشهيرة «ماشربتش من نيلها»، لترد الأخيرة قائلة: «هيجيلك (ستصابين) بالبلهارسيا».
إلا أن المطربة أصدرت بيانا قالت في جزء منه: «وطني الحبيب مصر وأبناء وطني مصر أعتذر لكم من كل قلبي عن أي ألم سببته لأي شخص فيكم، ويعلم الله مدي حبي وانتمائي لبلدي مصر ولكم جميعا».
وكانت الواقعة قد أثارت الجدل في مصر، ودفعت نقابة الموسيقيين لإصدار قرار بإيقاف شيرين وإحالتها إلى التحقيق.
وقال بيان النقابة إن ما بدر من شيرين في حفل لبنان «سخرية واستهزاء غير مبرر على مصرنا العزيزة، الأمر الذي يسيء إلى النقابة وإلى جموع الشعب المصري».
ولشيرين مواقف عدة مثيرة للجدل، كان آخرها عندما أغضبت الجمهور خلال حفل في تونس، بعد ألقت طرفة اعتبرت مسيئة للبلد العربي وشعبه.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق