الشريط الإخباري
القوات المسلحة تغيث اللاجئين السوريين في أم الرصاص  2519 عطلاً كهربائياً في 4 محافظات  الرزاز للتوجيهي: «بعضكم تمنى الثلجة تمسك».. وفتاة تونسية تعلّق  تعلن السبت عن إجراءات تصعيدية.. نقابة الصيادلة: لا ضريبة على المرض  القبض على شخصين ابتزا وهددا مستثمراً عربياً في عمّان  ميسي الأعلى أجراً في العالم.. ورونالدو خارج القائمة  السعودية توقف 289 متهماً بالإرهاب في 4 أشهر  أسعار النفط تهبط أكثر من 1%  امتلاء سد الوالة  تحذير من تشكل الانجماد ليلاً  ائمة التيمية يتباكون على الراقصات  الصفدي يؤكد لتيلرسون ضرورة استمرار تمويل "الأنروا"  وفيات الجمعة 19-01-2018  مياه الأمطار تداهم 31 منزلا في اربد  الأمانة : كافة الطرق في عمان سالكه  رسالة إلى السيستاني . اما ان الأوان بعد إن تنطق ايها الأصم ؟  الوجود والآنية في فكر المحقق الصرخي  الاثار العراقية واشكالية التقييم  أئمة التيمية المتخاذلون يُسارعون لقتال إخوتهم المسلمين !!!  السيسستاني والطماطة والعملية السياسية .. 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-11-16
الوقت : 07:11 am

انطلاق فعاليات أسبوع دبي للتصميم

الديوان - افتتحت الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس هيئة دبي للثقافة والفنون أمس الأول فعاليات النسخة الثالثة من اسبوع دبي للتصميم.وتعود النسخة الثالثة من اسبوع دبي للتصميم ببرنامج أكبر وأكثر تنوعاً من ذي قبل حيث تتوزع فعاليات الأسبوع على مختلف مناطق المدينة لتعرض أعمالا لأكثر من 550 مصمماً مشاركاً في هذه الاحتفالية التي تستمر لستة أيام والتي تفتح ابوابها للجميع مجاناً حيث يميز هذه النسخة عودة معرض الخريجين الجدد وبرنامج داون تاون ديزاين ومعرض أبواب المحبب لدى الجماهير بالإضافة الى مجموعة غنية من الأحاديث والحوارات والجلسات النقاشية والأعمال والنصب والتراكيب الفنية الفريدة.
وقالت الشيخة لطيفة: «لقد حققت دبي طفرةً كبيرةً في قطاع التصميم، إذ استطاعت من بداية متواضعة ومع مجموعة صغيرة من صالات العرض والمصممين والمهتمين بالقطاع أن تتحول وبكل فخر إلى مركز عالمي للمصممين العالميين - ناشئين ومخضرمين على حد سواء - بالإضافة إلى أشهر أستوديوهات التصميم من جميع أنحاء العالم. وبات قطاع التصميم اليوم رافداً أساسياً لترجمة أهداف رؤية دبي2021 والتي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي - رعاه الله، ومساهماً في رسم ملامح مستقبل الإمارة عبر مجمل التجارب والمنجزات التي أرستها مؤسسات وفعاليات مرموقة مثل حي دبي للتصميم، ومجلس دبي للتصميم والأزياء، وأسبوع دبي للتصميم، وداون تاون ديزاين، وأيام التصميم دبي. وفي هذا السياق، تقع الدورة الثالثة من أسبوع دبي للتصميم في قلب تلك المبادرات، مؤكدة على قوّة التغيير البنّاء بسواعد الشباب عبر «معرض الخرّيجين العالمي»، كما تولّد حواراً مثمراً بين المصممين الناشئين في المنطقة ضمن معرض «أبواب»، في حين يقدم معرض «داون تاون ديزاين» منتجات أصلية تلبي طلب المنطقة المتزايد على التصاميم العصرية عالية الجودة، ومن هنا فإنني أتطلع لمشاهدة ما سيقدمه موسم التصميم خلال العام الجاري».
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق