الشريط الإخباري
زيدان يتحدث عن بيل وبنزيمة.. ويغازل صلاح "العظيم  الدوري الفرنسي: موناكو يدك شباك سانت إتيان برباعية  «فـروة الاجداد» ..لمواجهة بــرد الشتاء  11 نوعًا من الأطعمة لا يجب حفظها في الثلاجة  بائع الفستق العماني الشهير.. من يتذكر..!  "ضريبة الدخل" تحدث إقراراتها وتوفرها على الموقع الإلكتروني  الذهب يسجل أول مكاسب أسبوعية في 4 أسابيع  "الملكية" تمدد حملة تخفيض الأسعار بمناسبة عيدها  الشياب : 6 إصابات بانفلونزا الخنازير H1N1 في مستشفى معان الحكومي وحالتهم جيدة  الملك يلتقي بابا الفاتيكان والرئيس الفرنسي الثلاثاء  تيريزا ماي تستعيد أنفاسها قبل معارك جديدة  تسمية شارع بالطفيلة باسم «القدس العربية»  4 شهداء وعشرات الإصابات بمواجهات مع الاحتلال نصرة للقدس  الملكة رانيا تنعى شهداء القدس  وفيات السبت 16-12-2017  سرقة جهود الآخرين جريمة لا تغتفر  بين كذب الكاهن ووهن الخرافة  محاربة الفساد ورقة انتخابية و لعبة سياسية ؟  ارتفاع الحرارة اليوم وغدا  خطباء المساجد ينتفضون بصوت واحد "الله اكبر القدس عروبتنا" 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-11-20
الوقت : 06:00 pm

نفي خبر وفاة جورج قرداحي

الديوان- انتشرت شائعة وفاة الإعلامي اللبناني جورج قرداحي.
تم تداول الخبر عبر مواقع التواصل الاجتماعي وأصيب محبوه بصدمة كبيرة، خاصة أن الوفاة كانت نتيجة لأزمة قلبية.
لكن جورج نفى الشائعة بنفسه وطمأن جمهوره ومحبيه عليه، مؤكدا أنه بخير ولا يعرف ما سبب انتشار مثل هذه الشائعات.
وكتب عبر صفحته الرسمية على موقع Facebook: أن إحدى الجهات المغرضة أطلقت شائعة وفاته بأزمة قلبية وهو متواجد في إسبانيا، وانتشرت بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وأشار إلى أنه فوجئ باتصالات كثيرة من أصدقائه ومعارفه وهو في الطائرة في طريقه إلى الولايات المتحدة الأمريكية لحضور تكريمه من الجالية اللبنانية هناك.
ووجه الشكر لكل من اتصل به وحزن عليه، مشيرا إلى أن هذه الشائعات واحدة من مصائب الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي التي تسمح للحاقدين بترويجها.
كما طمأن الإعلامي اللبناني طوني خليفة الجمهور، ونشر صورة أرسلها له جورج من داخل الطائرة، ليؤكد للجميع أنه بخير.
جورج قرداحي هو إعلامي لبناني، اشتهر في الوطن العربي بتقديمه لبرنامج من سيربح المليون عبر قنوات mbc، كما قدم عددا من البرامج المختلفة منها برنامج المسامح كريم عبر قناة cbc.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق