الشريط الإخباري
«الخيم الرمضانية» روادها من بعد الفطور وحتى السحور  كريستيانو يعتذر عن تلميحه بالرحيل  راموس الذي أخرج محمد صلاح من المباراة يظهر ضاحكا شامتا  البرغوثي: قرار الاحتلال بهدم تجمع الخان الأحمر تشريع للتطهير العرقي  البرق يعطل حركة الطيران بمطار ستانستيد في لندن  3.9% نمو الاقتصاد العالمي المتوقع العام الحالي  أسعار الخضار والفواكه في السوق المركزي اليوم  البورصة تغلق تداولاتها بـ 8ر93مليون دينار  700 ألف متابع لنشرة مستشفى "الملك المؤسس" الإخبارية منذ انطلاقتها  "اطباء الاسنان" خطوات تصعيدية في حال عدم استجابة الحكومة لمطالب النقابات  وزير الشباب يطلق برنامج تأهيل الصف الثاني ضمن منهجية "الإحلال والتعاقب  محمد صلاح سيشارك في كأس العالم  مقتل 4 جنود روس بنيران مسلحين في سوريا  813 مخالفة وانذار واغلاق 7 محلات تجارية في رمضان  إغلاق الطريق الصحراوي بسبب الغبار الكثيف  وفاتان واصابتان بحادث سير في الكرك  بالفيديو .. تصادم مروّع بين دورية نجدة وتكسي في عمّان  لأول مرة.. دبابات المارينز تبلغ الحدود الروسية  الأردن وروسيا يدرسان بناء مفاعل نووي صغير  افتتاح المرحلة الأولى من مشروع تقاطع الصحابة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-11-20
الوقت : 06:00 pm

نفي خبر وفاة جورج قرداحي

الديوان- انتشرت شائعة وفاة الإعلامي اللبناني جورج قرداحي.
تم تداول الخبر عبر مواقع التواصل الاجتماعي وأصيب محبوه بصدمة كبيرة، خاصة أن الوفاة كانت نتيجة لأزمة قلبية.
لكن جورج نفى الشائعة بنفسه وطمأن جمهوره ومحبيه عليه، مؤكدا أنه بخير ولا يعرف ما سبب انتشار مثل هذه الشائعات.
وكتب عبر صفحته الرسمية على موقع Facebook: أن إحدى الجهات المغرضة أطلقت شائعة وفاته بأزمة قلبية وهو متواجد في إسبانيا، وانتشرت بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وأشار إلى أنه فوجئ باتصالات كثيرة من أصدقائه ومعارفه وهو في الطائرة في طريقه إلى الولايات المتحدة الأمريكية لحضور تكريمه من الجالية اللبنانية هناك.
ووجه الشكر لكل من اتصل به وحزن عليه، مشيرا إلى أن هذه الشائعات واحدة من مصائب الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي التي تسمح للحاقدين بترويجها.
كما طمأن الإعلامي اللبناني طوني خليفة الجمهور، ونشر صورة أرسلها له جورج من داخل الطائرة، ليؤكد للجميع أنه بخير.
جورج قرداحي هو إعلامي لبناني، اشتهر في الوطن العربي بتقديمه لبرنامج من سيربح المليون عبر قنوات mbc، كما قدم عددا من البرامج المختلفة منها برنامج المسامح كريم عبر قناة cbc.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق