الشريط الإخباري
زين ومن خلال منصّتها للإبداع ZINC توقّع اتفاقيات تعاون استراتيجي مع 9 شركات ناشئة  الغار ... والرسول ... والرقم المعجز... (63- 23)  إبليس عدو العلم و العلماء العاملين به  صفة الذئبية والخديعة والمكر ملازمة للدواعش في كل زمان!!!!  العالم العامل بعلمه يخافه إبليس ومن أعداءه.  بدء توسعة وتعلية "سد الوالة" بطاقة 26 مليون متر مكعب  انقطاع النفس خلال النوم يستلزم العلاج فوراً  تشلسي وبرشلونة.. و"معضلة" التحكيم  الاحتلال يجرف اراضي قرب مستوطنة "رفافا " في سلفيت  الذهب مستقر مع تعافي الدولار من بعض خسائره  اسعار الخضار والفواكه في السوق المركزي اليوم  السفير الروماني يزور السلط ويؤكد على عمق العلاقات ببن الاردن ورومانيا  اليرموك : 17 قضية استخدام غير مشروع للمياه  النواب يستفتي بشأن دستورية "جواز إنهاء خدمة القاضي "  طقس بارد اليوم وحالة من عدم الاستقرار الجوي غدا  الملك يستقبل رئيس أركان الجيش التركي  العراق يعفي 540 سلعة اردنية من الرسوم الجمركية  ايران تعلن العثور على حطام الطائرة المفقودة  التربية : السماح لطلبة "التوجيهي" النظاميين اعادة الامتحان في المواد لغايات رفع المعدل  منح المستثمرين الجنسية الأردنية والإقامة الدائمة بحالات محددة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-11-20
الوقت : 06:00 pm

نفي خبر وفاة جورج قرداحي

الديوان- انتشرت شائعة وفاة الإعلامي اللبناني جورج قرداحي.
تم تداول الخبر عبر مواقع التواصل الاجتماعي وأصيب محبوه بصدمة كبيرة، خاصة أن الوفاة كانت نتيجة لأزمة قلبية.
لكن جورج نفى الشائعة بنفسه وطمأن جمهوره ومحبيه عليه، مؤكدا أنه بخير ولا يعرف ما سبب انتشار مثل هذه الشائعات.
وكتب عبر صفحته الرسمية على موقع Facebook: أن إحدى الجهات المغرضة أطلقت شائعة وفاته بأزمة قلبية وهو متواجد في إسبانيا، وانتشرت بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وأشار إلى أنه فوجئ باتصالات كثيرة من أصدقائه ومعارفه وهو في الطائرة في طريقه إلى الولايات المتحدة الأمريكية لحضور تكريمه من الجالية اللبنانية هناك.
ووجه الشكر لكل من اتصل به وحزن عليه، مشيرا إلى أن هذه الشائعات واحدة من مصائب الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي التي تسمح للحاقدين بترويجها.
كما طمأن الإعلامي اللبناني طوني خليفة الجمهور، ونشر صورة أرسلها له جورج من داخل الطائرة، ليؤكد للجميع أنه بخير.
جورج قرداحي هو إعلامي لبناني، اشتهر في الوطن العربي بتقديمه لبرنامج من سيربح المليون عبر قنوات mbc، كما قدم عددا من البرامج المختلفة منها برنامج المسامح كريم عبر قناة cbc.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق