الشريط الإخباري
القبض على مفتعل حوادث سير في عمان  سلسلة فنادق كامبل غراي تسطر معايير جديدة لتجربة الضيافة مع افتتاح فندق لها في عمّان  سامسونج الكترونيكس المشرق العربي تحتفل بالذكرى ال80 لتأسيسها  وَاقْصِدْ فِي مَشْيِكَ ....  الملقي يؤكد على اعتماد بطاقات الاقامة المؤقتة لأبناء غزة  جماعية لعمال الكهرباء والشركة تنهي التوتر  مطلوبون خطيرون يسلمون أنفسهم  كلمة الملك في القمة العربية  ابرز ما جاء في القمة العربية  اخلاء مبنى قديم بالهاشمي الشمالي لانهيار جزء منه  تقديرات إسرائيلية: الرد الإيراني على قصف مطار التيفور محدود لكنه قادم  البنتاغون: الأسد ما زال يحتفظ ببنية تحتية للأسلحة الكيميائية  افضل قناع للبشرة  نظام لمعادلة الشهادات من مدارس عربية في غير بلدانها الاصلية  وفیات السبت 2018-4-14  اجواء ربيعية معتدلة حتى الاثنين  شهيدٌ و إصابة المئات في جمعة «العودة» الثالثة  الأردن يشارك الأمتين العربية والإسلامية الاحتفال بذكرى الإسراء والمعراج الشريفين  صواريخ وقطع عسكرية من 3 دول.. تعرف على ترسانة ضربة سوريا  البنتاغون يكشف تفاصيل "ضربة سوريا" 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-11-20
الوقت : 06:00 pm

نفي خبر وفاة جورج قرداحي

الديوان- انتشرت شائعة وفاة الإعلامي اللبناني جورج قرداحي.
تم تداول الخبر عبر مواقع التواصل الاجتماعي وأصيب محبوه بصدمة كبيرة، خاصة أن الوفاة كانت نتيجة لأزمة قلبية.
لكن جورج نفى الشائعة بنفسه وطمأن جمهوره ومحبيه عليه، مؤكدا أنه بخير ولا يعرف ما سبب انتشار مثل هذه الشائعات.
وكتب عبر صفحته الرسمية على موقع Facebook: أن إحدى الجهات المغرضة أطلقت شائعة وفاته بأزمة قلبية وهو متواجد في إسبانيا، وانتشرت بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وأشار إلى أنه فوجئ باتصالات كثيرة من أصدقائه ومعارفه وهو في الطائرة في طريقه إلى الولايات المتحدة الأمريكية لحضور تكريمه من الجالية اللبنانية هناك.
ووجه الشكر لكل من اتصل به وحزن عليه، مشيرا إلى أن هذه الشائعات واحدة من مصائب الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي التي تسمح للحاقدين بترويجها.
كما طمأن الإعلامي اللبناني طوني خليفة الجمهور، ونشر صورة أرسلها له جورج من داخل الطائرة، ليؤكد للجميع أنه بخير.
جورج قرداحي هو إعلامي لبناني، اشتهر في الوطن العربي بتقديمه لبرنامج من سيربح المليون عبر قنوات mbc، كما قدم عددا من البرامج المختلفة منها برنامج المسامح كريم عبر قناة cbc.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق