الشريط الإخباري
القوات المسلحة تغيث اللاجئين السوريين في أم الرصاص  2519 عطلاً كهربائياً في 4 محافظات  الرزاز للتوجيهي: «بعضكم تمنى الثلجة تمسك».. وفتاة تونسية تعلّق  تعلن السبت عن إجراءات تصعيدية.. نقابة الصيادلة: لا ضريبة على المرض  القبض على شخصين ابتزا وهددا مستثمراً عربياً في عمّان  ميسي الأعلى أجراً في العالم.. ورونالدو خارج القائمة  السعودية توقف 289 متهماً بالإرهاب في 4 أشهر  أسعار النفط تهبط أكثر من 1%  امتلاء سد الوالة  تحذير من تشكل الانجماد ليلاً  ائمة التيمية يتباكون على الراقصات  الصفدي يؤكد لتيلرسون ضرورة استمرار تمويل "الأنروا"  وفيات الجمعة 19-01-2018  مياه الأمطار تداهم 31 منزلا في اربد  الأمانة : كافة الطرق في عمان سالكه  رسالة إلى السيستاني . اما ان الأوان بعد إن تنطق ايها الأصم ؟  الوجود والآنية في فكر المحقق الصرخي  الاثار العراقية واشكالية التقييم  أئمة التيمية المتخاذلون يُسارعون لقتال إخوتهم المسلمين !!!  السيسستاني والطماطة والعملية السياسية .. 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-11-20
الوقت : 06:00 pm

نفي خبر وفاة جورج قرداحي

الديوان- انتشرت شائعة وفاة الإعلامي اللبناني جورج قرداحي.
تم تداول الخبر عبر مواقع التواصل الاجتماعي وأصيب محبوه بصدمة كبيرة، خاصة أن الوفاة كانت نتيجة لأزمة قلبية.
لكن جورج نفى الشائعة بنفسه وطمأن جمهوره ومحبيه عليه، مؤكدا أنه بخير ولا يعرف ما سبب انتشار مثل هذه الشائعات.
وكتب عبر صفحته الرسمية على موقع Facebook: أن إحدى الجهات المغرضة أطلقت شائعة وفاته بأزمة قلبية وهو متواجد في إسبانيا، وانتشرت بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وأشار إلى أنه فوجئ باتصالات كثيرة من أصدقائه ومعارفه وهو في الطائرة في طريقه إلى الولايات المتحدة الأمريكية لحضور تكريمه من الجالية اللبنانية هناك.
ووجه الشكر لكل من اتصل به وحزن عليه، مشيرا إلى أن هذه الشائعات واحدة من مصائب الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي التي تسمح للحاقدين بترويجها.
كما طمأن الإعلامي اللبناني طوني خليفة الجمهور، ونشر صورة أرسلها له جورج من داخل الطائرة، ليؤكد للجميع أنه بخير.
جورج قرداحي هو إعلامي لبناني، اشتهر في الوطن العربي بتقديمه لبرنامج من سيربح المليون عبر قنوات mbc، كما قدم عددا من البرامج المختلفة منها برنامج المسامح كريم عبر قناة cbc.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق