الشريط الإخباري
زيدان يتحدث عن بيل وبنزيمة.. ويغازل صلاح "العظيم  الدوري الفرنسي: موناكو يدك شباك سانت إتيان برباعية  «فـروة الاجداد» ..لمواجهة بــرد الشتاء  11 نوعًا من الأطعمة لا يجب حفظها في الثلاجة  بائع الفستق العماني الشهير.. من يتذكر..!  "ضريبة الدخل" تحدث إقراراتها وتوفرها على الموقع الإلكتروني  الذهب يسجل أول مكاسب أسبوعية في 4 أسابيع  "الملكية" تمدد حملة تخفيض الأسعار بمناسبة عيدها  الشياب : 6 إصابات بانفلونزا الخنازير H1N1 في مستشفى معان الحكومي وحالتهم جيدة  الملك يلتقي بابا الفاتيكان والرئيس الفرنسي الثلاثاء  تيريزا ماي تستعيد أنفاسها قبل معارك جديدة  تسمية شارع بالطفيلة باسم «القدس العربية»  4 شهداء وعشرات الإصابات بمواجهات مع الاحتلال نصرة للقدس  الملكة رانيا تنعى شهداء القدس  وفيات السبت 16-12-2017  سرقة جهود الآخرين جريمة لا تغتفر  بين كذب الكاهن ووهن الخرافة  محاربة الفساد ورقة انتخابية و لعبة سياسية ؟  ارتفاع الحرارة اليوم وغدا  خطباء المساجد ينتفضون بصوت واحد "الله اكبر القدس عروبتنا" 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-11-28
الوقت : 04:23 pm

مطالب بإعادة دراسة آلية توجيه الدعم للمواطنين

الديوان- طالبت الجمعية الوطنية لحماية المستهلك بإعادة دراسة آلية توجيه الدعم للمواطنين ورفض اي مقترح قد يشكل مزيدا من الاعباء الاقتصادية على المواطنين.

ودعت الجمعية في بيان لها  الثلاثاء الى محاربة التهرب الضريبي وايجاد مشاريع انتاجية جديدة.

وبين رئيس الجمعية الدكتور محمد عبيدات ان غالبية المواطنين مستثنون من الدعم بالرغم من ان كثيرا منهم محمل بالقروض البنكية او ايجارات منازل ناهيك عن ارتفاع اسعار السلع وتزايد نفقات العائلات مع ثبات الدخل وهو ما ينعكس سلبا على القدرات الشرائية للمواطنين.

واوضح ان الطبقة الفقيرة اليوم، وحسب الدراسات قد يصل دخل اصحابها الى 750 دينارا شهريا في ضوء تزايد اسعار السلع وارتفاع النفقات الاسرية مقارنة مع ثبات الدخل.

ودعا الى الاعلان عن قائمة السلع التي سيطرأ عليها رسوم وضرائب ومدى تأثر الاردنيين بها.

بترا

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق