الشريط الإخباري
الحجاج يبدأون رمي الجمرات في أول أيام العيد  100 ألف فلسطيني يؤدون صلاة العيد في المسجد الأقصى  ولي العهد يتفقد بزيارة مفاجئة أحوال أسرة عفيفة في وادي عربة  الملك يلتقي أسر الشهداء  قطان يتوج بالميدالية البرونزية في منافسات التايكواندو بدورة الألعاب الآسيوية  جامعة الدول العربية تدين إنتهاكات قوات الإحتلال بحق دور العبادة  الحواتمة يشارك في تشييع الشهيد الزعبي  الملك: شجاعة الأردنيين ووعيهم ركيزة أساسية في مواجهة التطرف  وفاة ثالثة بين الحجاج الاردنيين بمكة المكرمة  الحجاج الاردنيين في عرفة بخير.. ونجاح تجربة الـ "واتس اب"  إطلاق نار على السفارة الأمريكية في أنقرة  حالة الطقس المتوقعة خلال فترة عيد الاضحى  الملك يستقبل رئيس أركان الجيش الألماني  الطاقة: انخفاض النفط في الأسبوع الثالث من شهر آب بنسبة 1.8%  خلل كهربائي يعطل بث قنوات "ام بي سي" والعربية والحدث  بعثة الحج الاردنية تعلن وفاة حاجة عصر اليوم في مكة المكرمة  انباء عن تأجيل تفويج الحجاج الأردنيين لصعيد عرفة بسبب الأحوال الجوية (فيديو)  زلزال جديد يضرب لومبوك الاندونيسية  إيران تكشف النقاب عن طائرة مقاتلة جديدة  لا زيادة ضريبية على القطاعات التي تعكس الزيادة على الأفراد كالبنوك 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-11-29
الوقت : 03:55 pm

الملك يهنئ بالأعياد الوطنية للإمارات والبانيا ورومانيا وإفريقيا الوسطى

الديوان- بعث جلالة الملك عبدالله الثاني، اليوم الأربعاء، برقية تهنئة إلى سمو الشيخ خليفة بن زايد بن سلطان آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، بمناسبة احتفالات بلاده بالعيد الوطني.

وأعرب جلالته، في البرقية، باسمه وباسم شعب المملكة وحكومتها، عن أحر التهاني بهذه المناسبة، سائلا المولى العلي القدير أن يعيدها على سمو الشيخ خليفة بموفور الصحة والعافية، وعلى الشعب الإماراتي الشقيق بالمزيد من التقدم والازدهار في ظل قيادته الحكيمة.

 

كما وبعث جلالة الملك عبدالله الثاني، اليوم الأربعاء، برقيات تهنئة إلى الرئيس الألباني إيلير ميتا والرئيس الروماني كلاوس يوهانس ورئيس جمهورية إفريقيا الوسطى فاوستين اركانج تواديرا، بمناسبة الأعياد الوطنية لبلادهم.

وأعرب جلالته، في البرقيات، عن تمنياته لرؤساء هذه الدول بموفور الصحة والعافية، ولشعوب بلادهم الصديقة المزيد من التقدم والازدهار. بترا

 

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق