الشريط الإخباري
زيدان يتحدث عن بيل وبنزيمة.. ويغازل صلاح "العظيم  الدوري الفرنسي: موناكو يدك شباك سانت إتيان برباعية  «فـروة الاجداد» ..لمواجهة بــرد الشتاء  11 نوعًا من الأطعمة لا يجب حفظها في الثلاجة  بائع الفستق العماني الشهير.. من يتذكر..!  "ضريبة الدخل" تحدث إقراراتها وتوفرها على الموقع الإلكتروني  الذهب يسجل أول مكاسب أسبوعية في 4 أسابيع  "الملكية" تمدد حملة تخفيض الأسعار بمناسبة عيدها  الشياب : 6 إصابات بانفلونزا الخنازير H1N1 في مستشفى معان الحكومي وحالتهم جيدة  الملك يلتقي بابا الفاتيكان والرئيس الفرنسي الثلاثاء  تيريزا ماي تستعيد أنفاسها قبل معارك جديدة  تسمية شارع بالطفيلة باسم «القدس العربية»  4 شهداء وعشرات الإصابات بمواجهات مع الاحتلال نصرة للقدس  الملكة رانيا تنعى شهداء القدس  وفيات السبت 16-12-2017  سرقة جهود الآخرين جريمة لا تغتفر  بين كذب الكاهن ووهن الخرافة  محاربة الفساد ورقة انتخابية و لعبة سياسية ؟  ارتفاع الحرارة اليوم وغدا  خطباء المساجد ينتفضون بصوت واحد "الله اكبر القدس عروبتنا" 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-12-03
الوقت : 11:14 am

نجلاء بدر: منير هرب قبل عقد قراننا بـ5 أيام

الديوان _ رفض المطرب المصري محمد منير التعليق على ما أعلنته الفنانة نجلاء بدر عن تهربه من الزواج منها قبل عقد قرانهما بخمسة أيام بحسب موقع 24 الامارات.

وقالت نجلاء خلال حلولها ضيفة على برنامج "أنا وأنا" الذي تقدمه المذيعة سمر يسري علي قناة ON E إنها فوجئت برغبة منير في الزواج منها أثناء فترة عملها كمذيعة في MBC، حيث لاقى طلبه قبولاً عند والدتها، بينما تحفظ والدها على هذه الزيجة، نظراً للفارق العمري بينهما، مضيفة أن المطرب الكبير زارها في المنزل وطالبها بالتوقف عن العمل.

وأوضحت أن منير امتنع عن الرد علي هاتفه المحمول قبل 5 أيام من عقد القرآن، لاسيما أنه كان يرفض إقامة حفل زفاف لهما، وحين رد عليها بعد إلحاح شديد منها أبلغها أنه لا يريد أن يظلمها وأن هناك فارقاً عمرياً كبيراً بينهما.

وأشارت الفنانة الشابة إلى مرورها بحالة نفسية سيئة آنذاك، لدرجة أنها تسلمت فستان عقد القران، وشعرت حينها وكأنها تحمل كفنها بيدها، لافتة إلى أنها سامحته ولكنها لا تريد أي مواجهة معه، بحسب قولها.

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق