الشريط الإخباري
زيدان يتحدث عن بيل وبنزيمة.. ويغازل صلاح "العظيم  الدوري الفرنسي: موناكو يدك شباك سانت إتيان برباعية  «فـروة الاجداد» ..لمواجهة بــرد الشتاء  11 نوعًا من الأطعمة لا يجب حفظها في الثلاجة  بائع الفستق العماني الشهير.. من يتذكر..!  "ضريبة الدخل" تحدث إقراراتها وتوفرها على الموقع الإلكتروني  الذهب يسجل أول مكاسب أسبوعية في 4 أسابيع  "الملكية" تمدد حملة تخفيض الأسعار بمناسبة عيدها  الشياب : 6 إصابات بانفلونزا الخنازير H1N1 في مستشفى معان الحكومي وحالتهم جيدة  الملك يلتقي بابا الفاتيكان والرئيس الفرنسي الثلاثاء  تيريزا ماي تستعيد أنفاسها قبل معارك جديدة  تسمية شارع بالطفيلة باسم «القدس العربية»  4 شهداء وعشرات الإصابات بمواجهات مع الاحتلال نصرة للقدس  الملكة رانيا تنعى شهداء القدس  وفيات السبت 16-12-2017  سرقة جهود الآخرين جريمة لا تغتفر  بين كذب الكاهن ووهن الخرافة  محاربة الفساد ورقة انتخابية و لعبة سياسية ؟  ارتفاع الحرارة اليوم وغدا  خطباء المساجد ينتفضون بصوت واحد "الله اكبر القدس عروبتنا" 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-12-03
الوقت : 11:22 am

سابقة خطيرة..مستوطنون يصعدون لصحن قبة الصخرة

الديوان _ اقتحم مستوطنون متطرفون صباح الأحد المسجد الأقصى المبارك من باب المغاربة، وصعدوا إلى صحن قبة الصخرة المشرفة، في سابقة خطيرة وفريدة من نوعها.

وكانت شرطة الاحتلال فتحت عند الساعة السابعة صباحًا باب المغاربة، ونشرت عناصرها الخاصة وقوات التدخل السريع في باحات الأقصى وعند أبوابه، تمهيدًا لتوفير الحماية الكاملة لهؤلاء المتطرفين خلال اقتحاماتهم.

وقال مسؤول العلاقات العامة والإعلام بدائرة الأوقاف الإسلامية فراس الدبس لوكالة "صفا" إن مجموعة من المستوطنين صعدت خلال اقتحامها المسجد الأقصى إلى صحن قبة الصخرة المشرفة، وتجولت بداخله.

وأوضح أن شرطة الاحتلال سمحت لهذه المجموعة بالصعود إلى صحن القبة، واصفًا تلك الخطوة بأنها استفزازية وغير اعتيادية.

وأشار إلى أن هذه الخطوة متعمدة ومخطط لها من قبل ضباط شرطة الاحتلال، حيث لم يتم الانصياع لأوامر حراس الأقصى الذين حاولوا منعهم من الصعود إلى قبة الصخرة، علمًا أنه لا يسمح لهم بالتواجد بهذا المكان.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق