الشريط الإخباري
زيدان يتحدث عن بيل وبنزيمة.. ويغازل صلاح "العظيم  الدوري الفرنسي: موناكو يدك شباك سانت إتيان برباعية  «فـروة الاجداد» ..لمواجهة بــرد الشتاء  11 نوعًا من الأطعمة لا يجب حفظها في الثلاجة  بائع الفستق العماني الشهير.. من يتذكر..!  "ضريبة الدخل" تحدث إقراراتها وتوفرها على الموقع الإلكتروني  الذهب يسجل أول مكاسب أسبوعية في 4 أسابيع  "الملكية" تمدد حملة تخفيض الأسعار بمناسبة عيدها  الشياب : 6 إصابات بانفلونزا الخنازير H1N1 في مستشفى معان الحكومي وحالتهم جيدة  الملك يلتقي بابا الفاتيكان والرئيس الفرنسي الثلاثاء  تيريزا ماي تستعيد أنفاسها قبل معارك جديدة  تسمية شارع بالطفيلة باسم «القدس العربية»  4 شهداء وعشرات الإصابات بمواجهات مع الاحتلال نصرة للقدس  الملكة رانيا تنعى شهداء القدس  وفيات السبت 16-12-2017  سرقة جهود الآخرين جريمة لا تغتفر  بين كذب الكاهن ووهن الخرافة  محاربة الفساد ورقة انتخابية و لعبة سياسية ؟  ارتفاع الحرارة اليوم وغدا  خطباء المساجد ينتفضون بصوت واحد "الله اكبر القدس عروبتنا" 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-12-06
الوقت : 05:52 pm

الملك حماية المقدسات الاسلامية والمسيحية في القدس واجب ومهمة ملقاة على عاتقنا

الديوان- قال جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين أن اية المقدسات الاسلامية والمسيحية في القدس واجب ومهمة ملقاة على عاتقنا.

وأعرب جلالته خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدة مع الرئيس التركي الطيب اوردوغان الملك  عن شكره وتقديرة للجمهورية التركية على دعمها الكامل للاردن في العديد من القضايا وخاصة القضية الفلسطينية وعلى رأسها القدس ومحاربة الإرهاب .

وكما أعرب جلالته عن قلقه تجاه قرار نقل السفارة الأمريكية إلى القدس والذي بحثه مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يوم أمس وتبعات القرار التي من شأنها تأخير المفاوضات في حل الدولتين .

من جانبة أكد الرئيس التركي الطيب إوردغان على عمق العلاقات التركية الأردنية وضرورة بحث العديد من القضايا وخاصة المقدسات الإسلامية معربا عن قيامه بأهم الإجراءات التي ستعمل على تقوية العلاقات الثنائية بين البلدين.

واكد الرئيس التركي اوردوغان على اتفاق وجهات النظر مع جلالة الملك في محاربة الإرهاب.


   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق