الشريط الإخباري
«الخيم الرمضانية» روادها من بعد الفطور وحتى السحور  كريستيانو يعتذر عن تلميحه بالرحيل  راموس الذي أخرج محمد صلاح من المباراة يظهر ضاحكا شامتا  البرغوثي: قرار الاحتلال بهدم تجمع الخان الأحمر تشريع للتطهير العرقي  البرق يعطل حركة الطيران بمطار ستانستيد في لندن  3.9% نمو الاقتصاد العالمي المتوقع العام الحالي  أسعار الخضار والفواكه في السوق المركزي اليوم  البورصة تغلق تداولاتها بـ 8ر93مليون دينار  700 ألف متابع لنشرة مستشفى "الملك المؤسس" الإخبارية منذ انطلاقتها  "اطباء الاسنان" خطوات تصعيدية في حال عدم استجابة الحكومة لمطالب النقابات  وزير الشباب يطلق برنامج تأهيل الصف الثاني ضمن منهجية "الإحلال والتعاقب  محمد صلاح سيشارك في كأس العالم  مقتل 4 جنود روس بنيران مسلحين في سوريا  813 مخالفة وانذار واغلاق 7 محلات تجارية في رمضان  إغلاق الطريق الصحراوي بسبب الغبار الكثيف  وفاتان واصابتان بحادث سير في الكرك  بالفيديو .. تصادم مروّع بين دورية نجدة وتكسي في عمّان  لأول مرة.. دبابات المارينز تبلغ الحدود الروسية  الأردن وروسيا يدرسان بناء مفاعل نووي صغير  افتتاح المرحلة الأولى من مشروع تقاطع الصحابة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-12-06
الوقت : 05:52 pm

الملك حماية المقدسات الاسلامية والمسيحية في القدس واجب ومهمة ملقاة على عاتقنا

الديوان- قال جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين أن اية المقدسات الاسلامية والمسيحية في القدس واجب ومهمة ملقاة على عاتقنا.

وأعرب جلالته خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدة مع الرئيس التركي الطيب اوردوغان الملك  عن شكره وتقديرة للجمهورية التركية على دعمها الكامل للاردن في العديد من القضايا وخاصة القضية الفلسطينية وعلى رأسها القدس ومحاربة الإرهاب .

وكما أعرب جلالته عن قلقه تجاه قرار نقل السفارة الأمريكية إلى القدس والذي بحثه مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يوم أمس وتبعات القرار التي من شأنها تأخير المفاوضات في حل الدولتين .

من جانبة أكد الرئيس التركي الطيب إوردغان على عمق العلاقات التركية الأردنية وضرورة بحث العديد من القضايا وخاصة المقدسات الإسلامية معربا عن قيامه بأهم الإجراءات التي ستعمل على تقوية العلاقات الثنائية بين البلدين.

واكد الرئيس التركي اوردوغان على اتفاق وجهات النظر مع جلالة الملك في محاربة الإرهاب.


   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق