الشريط الإخباري
الملك: شجاعة الأردنيين ووعيهم ركيزة أساسية في مواجهة التطرف  وفاة ثالثة بين الحجاج الاردنيين بمكة المكرمة  الحجاج الاردنيين في عرفة بخير.. ونجاح تجربة الـ "واتس اب"  إطلاق نار على السفارة الأمريكية في أنقرة  حالة الطقس المتوقعة خلال فترة عيد الاضحى  الملك يستقبل رئيس أركان الجيش الألماني  الطاقة: انخفاض النفط في الأسبوع الثالث من شهر آب بنسبة 1.8%  خلل كهربائي يعطل بث قنوات "ام بي سي" والعربية والحدث  بعثة الحج الاردنية تعلن وفاة حاجة عصر اليوم في مكة المكرمة  انباء عن تأجيل تفويج الحجاج الأردنيين لصعيد عرفة بسبب الأحوال الجوية (فيديو)  زلزال جديد يضرب لومبوك الاندونيسية  إيران تكشف النقاب عن طائرة مقاتلة جديدة  لا زيادة ضريبية على القطاعات التي تعكس الزيادة على الأفراد كالبنوك  «الاستهلاكية المدنية» تفتح أبوابها يوم عرفة  العمري: اكثر من 35 الف شقة بيعت العام الماضي  مادبا.. ضبط 6 اشخاص اطلقوا عيارات نارية في الاعراس  عجلون.. اطلاق مبادرة في كفرنحة لطلاء الاطاريف وتنظيف الشوارع  المحاكم الشرعية تفتح ابوابها خلال عطلة عيد الاضحى  الامانة: تشغيل كافة خطوط النقل في عيد الأضحى  وفاة حاج أردني في مكة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-12-13
الوقت : 10:57 am

إنستغرام تفعل "خاصية جديدة"

الديوان _ بدأ تطبيق إنستغرام، الثلاثاء، بشكل رسمي في تفعيل خاصية جديدة تسمح لجميع مستخدميه بمتابعة الوسوم على غرار الحسابات الشخصية.
وجاء الإعلان عن هذه الخاصية من قبل إنستغرام في خطوة متوقعة، حيث عمل على اختبارها بشكل محدود منذ شهر تقريبا.

ويمكن أن تساهم الخاصية الجديدة في اكتشاف صاحب الحساب لمستخدمين آخرين لديهم نفس الاهتمامات تقريبا أو إيجاد آراء أخرى بشأن موضوع معين.

وأوضح تطبيق إنستغرام أن نفس خصائص متابعة الحسابات الشخصية سيتم إتباعها مع خاصية متابعة الوسوم من حيث الخصوصية أو حتى طريقة المتابعة نفسها عبر زر "Follow"، وذلك عبر البحث عن الوسم المراد والضغط على زر "متابعة". 

ووفقا لموقع "ذا نكست ويب" فإن إنستغرام طمأن متابعيه عبر التأكيد أن "أهم المشاركات" هي فقط التي سيتم عرضها حرصا على عدم تكدس المشاركات على الشريط الزمني "التايم لاين" الخاص بكل مستخدم.
 
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق