الشريط الإخباري
النفط يقفز بعد "اتفاق الجمعة"  متظاهرين في لندن للمطالبة بتصويت ثان حول بريكست  حريق بوزارة المالية في العراق  قطر تستثمر 45 مليار دولار في الولايات المتحدة حتى 2020  منظمة اوبك تقرر زيادة انتاج النفط الخام  "مرضى السرطان" تطالب بإنشاء فروع لمركز الحسين بالمحافظات  وفاة بتدهور صهريج محروقات قرب الازرق  كوربين للمعشر: ندعم تسوية عادلة للقضية الفلسطينية وحل سياسي للازمة السورية  الأب بدر يبرز من بيروت دور المملكة في الحوار بين الأديان  "العمل الإسلامي" ينتخب مكتبه التنفيذي وعقل نائبا للأمين العام  عجلون: وفاة ثلاثيني نتيجة رجوع مركبة عليه  العراق يعلن مقتل 45 من "داعش" بضربة جوية داخل سوريا  إصابة 4 أردنيين بحادث في السعودية.. واثنان بحالة حرجة  المحقق الاستاذ .عناوينٌ زائفةٌ تُرفعُ للاستِئْكالِ وخداعِ الناس!!!  اساسْتَطَاعُوا .... اسْطَاعُوا ...  مرضى السرطان ... والنواب..  المعلم الصرخي يؤكد على شرعية زيارة قبور الأولياء في البقيع  وفيات السبت 23/6/2018  ارتفاع الرقم القياسي لأسعار الأسهم في بورصة عمان  ارتفاع اسعار النفط 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-12-13
الوقت : 10:57 am

إنستغرام تفعل "خاصية جديدة"

الديوان _ بدأ تطبيق إنستغرام، الثلاثاء، بشكل رسمي في تفعيل خاصية جديدة تسمح لجميع مستخدميه بمتابعة الوسوم على غرار الحسابات الشخصية.
وجاء الإعلان عن هذه الخاصية من قبل إنستغرام في خطوة متوقعة، حيث عمل على اختبارها بشكل محدود منذ شهر تقريبا.

ويمكن أن تساهم الخاصية الجديدة في اكتشاف صاحب الحساب لمستخدمين آخرين لديهم نفس الاهتمامات تقريبا أو إيجاد آراء أخرى بشأن موضوع معين.

وأوضح تطبيق إنستغرام أن نفس خصائص متابعة الحسابات الشخصية سيتم إتباعها مع خاصية متابعة الوسوم من حيث الخصوصية أو حتى طريقة المتابعة نفسها عبر زر "Follow"، وذلك عبر البحث عن الوسم المراد والضغط على زر "متابعة". 

ووفقا لموقع "ذا نكست ويب" فإن إنستغرام طمأن متابعيه عبر التأكيد أن "أهم المشاركات" هي فقط التي سيتم عرضها حرصا على عدم تكدس المشاركات على الشريط الزمني "التايم لاين" الخاص بكل مستخدم.
 
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق