الشريط الإخباري
جماعية لعمال الكهرباء والشركة تنهي التوتر  مطلوبون خطيرون يسلمون أنفسهم  كلمة الملك في القمة العربية  ابرز ما جاء في القمة العربية  اخلاء مبنى قديم بالهاشمي الشمالي لانهيار جزء منه  تقديرات إسرائيلية: الرد الإيراني على قصف مطار التيفور محدود لكنه قادم  البنتاغون: الأسد ما زال يحتفظ ببنية تحتية للأسلحة الكيميائية  افضل قناع للبشرة  نظام لمعادلة الشهادات من مدارس عربية في غير بلدانها الاصلية  وفیات السبت 2018-4-14  اجواء ربيعية معتدلة حتى الاثنين  شهيدٌ و إصابة المئات في جمعة «العودة» الثالثة  الأردن يشارك الأمتين العربية والإسلامية الاحتفال بذكرى الإسراء والمعراج الشريفين  صواريخ وقطع عسكرية من 3 دول.. تعرف على ترسانة ضربة سوريا  البنتاغون يكشف تفاصيل "ضربة سوريا"  الأمن یكشف لغز اختفاء مواطن منذ 2004  إحباط مشروعين أميركي وروسي بـ"مجلس الأمن" بشأن سورية  استمرار الأجواء باردة اليوم.. وارتفاع الحرارة غدا  لماذا لا يخرج السيستاني إلى العلن ؟  كلمات ذات معنى ومدلول .... 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-12-15
الوقت : 04:36 pm

القبض على مطلوبين وضبط 25 وصلة حشيش بدير علا

الديوان-  تمكنت الجهات الامنية من القاء القبض على اربعة مطلوبين وبحوزة احدهم 25 قطعة حشيش بلواء ديرعلا صباح اليوم - بحسب  مدير شرطة غرب البلقاء العميد الدكتور عمار القضاة.

وفي التفاصيل قال القضاة  انه في الساعة الرابعة من صباح اليوم الجمعة  وبناء على المعلومات الواردة للأجهزة الامنية بوجود مركبه تقوم بالتشحيط والتفحيط في منطقة خزمه تحركت احدى الدوريات الى الموقع حيث حاول سائق المركبة الفرار بسرعه جنونية ما ادى الى اصطدامه بثلاث مركبات كانت تقف على يمين الطريق.

 واضاف ان رجال الامن تمكنوا من القاء القبض على السائق والذي تبين انه مطلوب وبحوزته 25 قطعه حشيش وجرى على الفور اسعافه الى المستشفى تمهيدا لتحويله للجهات المختصة.

وبين القضاة ان الاجهزة الامنية تمكنت من القاء القبض على ثلاثة مطلوبين اخرين احدهم متواري عن الانظار منذ عام ونصف ومسجل بحقه ٣٠ طلبا على ذمة  قضايا تنفيذية ومطالبات مالية متعددة، مضيفا انه جرى القبض على شخصين اخرين احدهم مطلوب على   ذمة 17 قضية.

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق