الشريط الإخباري
جماعية لعمال الكهرباء والشركة تنهي التوتر  مطلوبون خطيرون يسلمون أنفسهم  كلمة الملك في القمة العربية  ابرز ما جاء في القمة العربية  اخلاء مبنى قديم بالهاشمي الشمالي لانهيار جزء منه  تقديرات إسرائيلية: الرد الإيراني على قصف مطار التيفور محدود لكنه قادم  البنتاغون: الأسد ما زال يحتفظ ببنية تحتية للأسلحة الكيميائية  افضل قناع للبشرة  نظام لمعادلة الشهادات من مدارس عربية في غير بلدانها الاصلية  وفیات السبت 2018-4-14  اجواء ربيعية معتدلة حتى الاثنين  شهيدٌ و إصابة المئات في جمعة «العودة» الثالثة  الأردن يشارك الأمتين العربية والإسلامية الاحتفال بذكرى الإسراء والمعراج الشريفين  صواريخ وقطع عسكرية من 3 دول.. تعرف على ترسانة ضربة سوريا  البنتاغون يكشف تفاصيل "ضربة سوريا"  الأمن یكشف لغز اختفاء مواطن منذ 2004  إحباط مشروعين أميركي وروسي بـ"مجلس الأمن" بشأن سورية  استمرار الأجواء باردة اليوم.. وارتفاع الحرارة غدا  لماذا لا يخرج السيستاني إلى العلن ؟  كلمات ذات معنى ومدلول .... 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-12-16
الوقت : 11:26 am

تسمية شارع بالطفيلة باسم «القدس العربية»

الديوان- قرر مجلس بلدي الطفيلة -في اجتماع عقد امس برئاسة رئيس البلدية الدكتور عودة السوالقة- تسمية الشارع الموازي المرتبط بين مركز امن المدينة ومنطقة البرنيس باسم  (شارع القدس العربية).
وقال السوالقة «تأتي التسمية تأكيدا على أهمية المدينة المقدسة في الذاكرة  لأبناء محافظة الطفيلة، مضيفا أن الذاكرة لا يمكن لقرار متهور أن يلغيها، أو يمس بأصالة مدينتنا المقدسة».
وكان أعضاء المجلس البلدي نفذوا وقفة احتجاجية على شارع القدس العربية عبروا فيها عن عروبة القدس والموقف الأردني تجاه المحافظة على المقدسات الإسلامية ورعايتها. وذلك تأكيداً على عروبة القدس ورفضاً لقرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب اعتبار القدس عاصمة للكيان الصهيوني.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق