الشريط الإخباري
الملك يستقبل المبعوث الخاص لرئيس الوزراء العراقي  "الاونروا" تطلق حملة دولية لسد العجز المالي  مستثمرون في "البيتكوين": لا مناص من العودة للذهب  الملك والملكة يشاركان فـي المنتدى الاقتصادي العالمي بدافوس  الامن الوقائي بضبط المبلغ المالي المسروق من البنك  طفل يرفع معنويات رونالدو بـ"إهانة" ميسي  ميسي وسواريز.. أرقام شخصية في ليلة "الخماسية"  رسالة ام الايتام للسيسستاني كبير الاصنام  مثُوبة القراءة والدرس من أهميات المحقق الأستاذ الصرخي  تظاهرات ضد ترامب في أوروبا ولليوم الثاني في لاس فيغاس  2766 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي اليوم  وفيات الاثنين 22/1/2018  سطو مسلح على فرع بنك في عبدون وسلب 50 ألف دينار  الناجون...عباد الله المخلصون  حالة الطقس الحكومية  شأن التيمية الدواعش هو عمل المفخّخات والتفجير ‏والعبوات الناسفة !!!  أما حان الوقت أن يتكلم السيستاني .. العراق وشعبه للمجهول  المحقق الصرخي سفه الفكر الداعشي وبين اكذوبته !!  الصرخي موقف علمي عملي لرفض الدواعش وظلمهم !!!  باسل خياط: أجهز لعمل صعب في رمضان 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-12-16
الوقت : 11:26 am

تسمية شارع بالطفيلة باسم «القدس العربية»

الديوان- قرر مجلس بلدي الطفيلة -في اجتماع عقد امس برئاسة رئيس البلدية الدكتور عودة السوالقة- تسمية الشارع الموازي المرتبط بين مركز امن المدينة ومنطقة البرنيس باسم  (شارع القدس العربية).
وقال السوالقة «تأتي التسمية تأكيدا على أهمية المدينة المقدسة في الذاكرة  لأبناء محافظة الطفيلة، مضيفا أن الذاكرة لا يمكن لقرار متهور أن يلغيها، أو يمس بأصالة مدينتنا المقدسة».
وكان أعضاء المجلس البلدي نفذوا وقفة احتجاجية على شارع القدس العربية عبروا فيها عن عروبة القدس والموقف الأردني تجاه المحافظة على المقدسات الإسلامية ورعايتها. وذلك تأكيداً على عروبة القدس ورفضاً لقرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب اعتبار القدس عاصمة للكيان الصهيوني.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق