الشريط الإخباري
المالكي ابن المرجعية قتل أبنائنا و يريد التسلط على رقابنا !  شركة الأرز للوكالات البحرية تكشف عن نتائج أعمال مجموعة CMA CGM  سلسلة فنادق كامبل غراي تسطر معايير جديدة لتجربة الضيافة مع افتتاح فندق لها في عمّان  المنتدى الزراعي الدولي.. فتح أسواق تصدير وترويج لتكنولوجيا الزراعة  حجب تطبيق شركة كريم  المصري محمد صلاح افضل لاعب في الدوري الانجليزي  استقرار في الأجواء وارتفاع بدرجات الحرارة  عضو "كنيست": كان يجب إطلاق النار على عهد التميمي‎  "هواوي" تعقد مؤتمرا صحفيا للإعلان عن تعاونها مع وجه موسيقي جديد  الملكة تشارك في اجتماع مجلس ادارة الأمم المتحدة  مليشيات السيستاني وراء انعدام الأمن و الأمان في العراق  منظمة التحرير ....وحدانية وشرعية التمثيل  شذرات من كلام المرجع الأستاذ في نصرة وتعظيم الصادق الأمين  تنقلات بين ضباط الامن العام (اسماء)  تضامن : «التزويج المبكر» شكل من أشكال العنف ضد الفتيات والفتيان  عطلة رسمية في الأول من أيار  سعودي يذبح بناته الثلاثة في مكة.. والجريمة تهزّ تويتر!  ‘‘زين‘‘ تعلِن الفائز بالسيارة الأولى من مشتركيها في جرش وعجلون  القبض على مفتعل حوادث سير في عمان  سلسلة فنادق كامبل غراي تسطر معايير جديدة لتجربة الضيافة مع افتتاح فندق لها في عمّان 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-12-16
الوقت : 04:06 pm

11 نوعًا من الأطعمة لا يجب حفظها في الثلاجة

الديوان- يوجد عديد من الأطعمة التي يمكن أن تفسد بمجرد حفظها في الثلاجة، لذلك يفضل وضعها خارجها للحفاظ عليها أطول وقت ممكن. بحسب موقع DW الألماني.
1-البطاطس/إذا وضعت البطاطس داخل الثلاجة تفقد طعمها الحقيقي سريعاً، بسبب درجات الحرارة المنخفضة، إذ تتزايد نسبة السكر فيها ويصبح طعمها حلوا.
2-الطماطم/لا تفقد حبات الطماطم المحفوظة في الثلاجة عصيرها فقط، بل أيضا نكهتها الطازجة. لذا يُنصح بتركها في مكان جاف في المطبخ.
3-الخيار/يعد الخيار من الخضراوات التي تتأقلم أكثر مع الجو الدافئ. لذا فإن حفظها في الثلاجة، سيؤدي إلى تعفنها، وتصبح رخوة كالماء.
4-الجزر/الجزر يصبح رخواً عند حفظه في الثلاجة سريعاً، كما أنه يتعفن بعد وضعه بها بمدة قصيرة، لكن إذا حُفظ خارج الثلاجة فيجب أن يتم وضعه بعيداً عن أشعة الشمس.
5-البصل والثوم.ينصح دوماً بحفظ البصل والثوم في مكان مفتوح وليس في الثلاجة، فكلاهما يحتاجان إلى التهوية. ويُنصح بعدم حفظهما في أكياس بلاستيكية، لأنهما سيصبحان لينين، كما أن الثوم يفقد صلابته سريعاً في الثلاجة.
6-الأفوكادو/للحفاظ على طعم الأفوكادو لمدة طويلة يفضل حفظه خارج الثلاجة؛ لأن درجات الحرارة المنخفضة تبطئ من عملية نضج الأفوكادو.
7-المشمش والخوخ والمانجو والكيوي/المشمش والخوخ والمانجو والكيوي هي فواكه تنضج أكثر إذا ما بقيت خارج الثلاجة. وإلا فإن طعمها سيصبح حامضاً وغير قابل للأكل.
8-الليمون والبرتقال/تنمو الحوامض كالليمون والبرتقال في مناخ حار نسبياً تحت أشعة الشمس، لذلك فتعرضها لموجة من البرد في الثلاجة سيكبح عملية نضجها الطبيعي.
9-العسل/يمكن للعسل أن يبقى دون ان يفسد لمدة طويلة حتى دون وضعه في الثلاجة، فالهواء البارد يجمد العسل ويُصعب من عملية مزجه مع الخبز.
10-أوراق الريحان/تستخدم أوراق الريحان في المطبخ الإيطالي، وبما أن إيطاليا تتمتع بطقس دافئ، فإنه ينصح بعدم حفظ الريحان في الثلاجة، وذلك للحفاظ على نكهته.
11-زيت الزيتون/ينصح بتركه خارج الثلاجة للحفاظ على جودته لمدة طويلة، وتفادياً لتصلبه.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق