الشريط الإخباري
القوات المسلحة تغيث اللاجئين السوريين في أم الرصاص  2519 عطلاً كهربائياً في 4 محافظات  الرزاز للتوجيهي: «بعضكم تمنى الثلجة تمسك».. وفتاة تونسية تعلّق  تعلن السبت عن إجراءات تصعيدية.. نقابة الصيادلة: لا ضريبة على المرض  القبض على شخصين ابتزا وهددا مستثمراً عربياً في عمّان  ميسي الأعلى أجراً في العالم.. ورونالدو خارج القائمة  السعودية توقف 289 متهماً بالإرهاب في 4 أشهر  أسعار النفط تهبط أكثر من 1%  امتلاء سد الوالة  تحذير من تشكل الانجماد ليلاً  ائمة التيمية يتباكون على الراقصات  الصفدي يؤكد لتيلرسون ضرورة استمرار تمويل "الأنروا"  وفيات الجمعة 19-01-2018  مياه الأمطار تداهم 31 منزلا في اربد  الأمانة : كافة الطرق في عمان سالكه  رسالة إلى السيستاني . اما ان الأوان بعد إن تنطق ايها الأصم ؟  الوجود والآنية في فكر المحقق الصرخي  الاثار العراقية واشكالية التقييم  أئمة التيمية المتخاذلون يُسارعون لقتال إخوتهم المسلمين !!!  السيسستاني والطماطة والعملية السياسية .. 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-12-16
الوقت : 04:08 pm

الدوري الفرنسي: موناكو يدك شباك سانت إتيان برباعية

الديوان- دك موناكو حامل اللقب، شباك مضيفه سانت إتيان برباعية نظيفة، الجمعة، في افتتاح المرحلة الثامنة عشرة قبل الأخيرة من دور الذهاب في الدوري الفرنسي لكرة القدم.

ولم يحقق سانت إتيان أي فوز منذ 14 أكتوبر، عندما تغلب على ضيفه متز 3-1 في المرحلة التاسعة، مني بعدها بست هزائم وتعادل في ثلاث مباريات.

 

وتجمد رصيد سانت إتيان عند 20 نقطة (17 منها في المراحل التسع الأولى)، فيما ارتفع رصيد موناكو إلى 38 نقطة وانفرد بالمركز الثاني مؤقتا، بعد أن فك الشراكة مع ليون ومرسيليا اللذين يختتمان المرحلة الأحد بلقاء قمة.

 

 

وحقق موناكو فوزه الثالث تواليا بعد كبوة طويلة استمرت أربع مباريات، كانت بدايتها مع هزيمته الثقيلة أمام ليون صفر-6 في المرحلة الثانية عشرة، ثم تعادل مع أميان (1-1) وخسارتين أمام باريس سان جرمان المتصدر (1-2) ونانت (صفر-1).وكالات

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق