الشريط الإخباري
المالكي ابن المرجعية قتل أبنائنا و يريد التسلط على رقابنا !  شركة الأرز للوكالات البحرية تكشف عن نتائج أعمال مجموعة CMA CGM  سلسلة فنادق كامبل غراي تسطر معايير جديدة لتجربة الضيافة مع افتتاح فندق لها في عمّان  المنتدى الزراعي الدولي.. فتح أسواق تصدير وترويج لتكنولوجيا الزراعة  حجب تطبيق شركة كريم  المصري محمد صلاح افضل لاعب في الدوري الانجليزي  استقرار في الأجواء وارتفاع بدرجات الحرارة  عضو "كنيست": كان يجب إطلاق النار على عهد التميمي‎  "هواوي" تعقد مؤتمرا صحفيا للإعلان عن تعاونها مع وجه موسيقي جديد  الملكة تشارك في اجتماع مجلس ادارة الأمم المتحدة  مليشيات السيستاني وراء انعدام الأمن و الأمان في العراق  منظمة التحرير ....وحدانية وشرعية التمثيل  شذرات من كلام المرجع الأستاذ في نصرة وتعظيم الصادق الأمين  تنقلات بين ضباط الامن العام (اسماء)  تضامن : «التزويج المبكر» شكل من أشكال العنف ضد الفتيات والفتيان  عطلة رسمية في الأول من أيار  سعودي يذبح بناته الثلاثة في مكة.. والجريمة تهزّ تويتر!  ‘‘زين‘‘ تعلِن الفائز بالسيارة الأولى من مشتركيها في جرش وعجلون  القبض على مفتعل حوادث سير في عمان  سلسلة فنادق كامبل غراي تسطر معايير جديدة لتجربة الضيافة مع افتتاح فندق لها في عمّان 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-12-16
الوقت : 04:08 pm

الدوري الفرنسي: موناكو يدك شباك سانت إتيان برباعية

الديوان- دك موناكو حامل اللقب، شباك مضيفه سانت إتيان برباعية نظيفة، الجمعة، في افتتاح المرحلة الثامنة عشرة قبل الأخيرة من دور الذهاب في الدوري الفرنسي لكرة القدم.

ولم يحقق سانت إتيان أي فوز منذ 14 أكتوبر، عندما تغلب على ضيفه متز 3-1 في المرحلة التاسعة، مني بعدها بست هزائم وتعادل في ثلاث مباريات.

 

وتجمد رصيد سانت إتيان عند 20 نقطة (17 منها في المراحل التسع الأولى)، فيما ارتفع رصيد موناكو إلى 38 نقطة وانفرد بالمركز الثاني مؤقتا، بعد أن فك الشراكة مع ليون ومرسيليا اللذين يختتمان المرحلة الأحد بلقاء قمة.

 

 

وحقق موناكو فوزه الثالث تواليا بعد كبوة طويلة استمرت أربع مباريات، كانت بدايتها مع هزيمته الثقيلة أمام ليون صفر-6 في المرحلة الثانية عشرة، ثم تعادل مع أميان (1-1) وخسارتين أمام باريس سان جرمان المتصدر (1-2) ونانت (صفر-1).وكالات

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق