الشريط الإخباري
الملك يستقبل المبعوث الخاص لرئيس الوزراء العراقي  "الاونروا" تطلق حملة دولية لسد العجز المالي  مستثمرون في "البيتكوين": لا مناص من العودة للذهب  الملك والملكة يشاركان فـي المنتدى الاقتصادي العالمي بدافوس  الامن الوقائي بضبط المبلغ المالي المسروق من البنك  طفل يرفع معنويات رونالدو بـ"إهانة" ميسي  ميسي وسواريز.. أرقام شخصية في ليلة "الخماسية"  رسالة ام الايتام للسيسستاني كبير الاصنام  مثُوبة القراءة والدرس من أهميات المحقق الأستاذ الصرخي  تظاهرات ضد ترامب في أوروبا ولليوم الثاني في لاس فيغاس  2766 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي اليوم  وفيات الاثنين 22/1/2018  سطو مسلح على فرع بنك في عبدون وسلب 50 ألف دينار  الناجون...عباد الله المخلصون  حالة الطقس الحكومية  شأن التيمية الدواعش هو عمل المفخّخات والتفجير ‏والعبوات الناسفة !!!  أما حان الوقت أن يتكلم السيستاني .. العراق وشعبه للمجهول  المحقق الصرخي سفه الفكر الداعشي وبين اكذوبته !!  الصرخي موقف علمي عملي لرفض الدواعش وظلمهم !!!  باسل خياط: أجهز لعمل صعب في رمضان 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-12-16
الوقت : 04:08 pm

زيدان يتحدث عن بيل وبنزيمة.. ويغازل صلاح "العظيم

الديوان- تحدث الفرنسي زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد في المؤتمر الصحفي قبل المباراة النهائية لكأس العالم للأندية في الإمارات، السبت، ضد غريميو البرازيلي، عن لاعبي فريقه غاريث بيل وكريم بنزيمة، وتحدث أيضا عن النجم المصري محمد صلاح.

وأشاد زيدان بلاعب ليفربول محمد صلاح قائلا "إنه لاعب عظيم، بداية في روما والآن في ليفربول."

 

 

وأضاف "إنه لاعب مهم، وهو يتقدم أكثر فأكثر. إنه لاعب شاب وأنا أقدره كثيرا." حسب  صحيفة الماركا الإسبانية.

 

ويتربع صلاح حاليا على رأس قائمة هدافي الدوري الإنجليزي، وفاز منذ أيام بجائزة أفضل لاعب بأفريقيا، كما فاز أمس بجائزة لاعب شهر نوفمبر في الدوري الإنجليزي.

 

وكانت تقارير سابقة تحدثت عن رغبة ريال مدريد في ضم محمد صلاح، وهذا أمر أكده مدرب المنتخب المصري هيكتور كوبر في وقت سابق.

 

على صعيد آخر، شدد زيدان أنه "سيدافع عن بنزيمة حتى الموت" رغم أدائه السيئ في الأشهر الأخيرة، ورغم ما أهدره من فرص في نصف نهائي كأس العالم للأندية أمام الجزيرة الإماراتي الذي فاز فيه الفريق الملكي 2-1 بصعوبة.

 

 

وعبر المدرب الفرنسي عن سعادته بالهدف الذي سجله غاريث بيل الذي عانى من كثرة الإصابات في الآونة الأخيرة مما أدى أيضا إلى تراجع مستواه.وكالات

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق