الشريط الإخباري
9 قتلى بحادث قطار في تركيا  القبض على عصابة متخصصة بالسرقة  البوتاس تدعم 23 بلدية في المملكة  اتفاقية بين شركة البوتاس العربية والقوات المسلحة الاردنية  أشرف نعالوة.. شهيد بسيناريو آخر  لقاء الحراك .......  أسم العبد و احترامه و تقديره في فقه المحقق الصرخي  قناة عبرية: وزير الطاقة الإسرائيلي يجتمع بوزير أردني سرًا  منخفض جوي يؤثر على المملكة الأربعاء والخميس  المحقق الأستاذ: يبقى المسيح حيًّا ليكون وزيرًا للمهديّ  المحقق الأستاذ موسوعة فقهية في بناء المجتمع الرسالي  الجمعية الأردنية للمُحاسبين الإداريين تعقد اجتماع المسؤولين الماليين الأول في المملكة  أغنية تشعل حرباً في لبنان.. وراغب علامة "طار راسه"  شهرته كلفته 2 مليون دولار .. حبيب الملح التركي خدعنا بحركته الشهيرة  ضوابط الحرية  أول تعليق من “السترات الصفراء” على وعود ماكرون  انخفاض كبير في أسعار المحروقات  اجواء ماطرة نهاية الاسبوع.. تفاصيل  المحقق الأستاذ : التنافس و التآمر و الخداع أبرز سمات سلاطين الدواعش  بيع مواد غير مستعملة - شركة البوتاس 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-01-03
الوقت : 10:10 am

اربد : وفاة و3 اصابات باستنشاق غازات مدفاة في حادثين منفصلين

الديوان- توفي مساء الثلاثاء، رجل في السبعينات من عمره، جراء استنشاقه للغازات المتسربة من المدفأة، بمنزله في محافظة اربد، وفقا لمصدر امني.

وبين المصدر انه عثر على جثة الرجل في منزله، فحولت الجثة الى الطب الشرعي لتحديد اسباب الوفاة، والتي اشارت التقارير الأولية الى ان سبب الوفاة الاختناق بالغاز المنبعث من المدفأة.

واصيب ٣ اشخاص مساء اليوم الثلاثاء ، بضيق في التنفس "اختناق"، اثر استنشاقهم الدخان المنبعث من مدفأة حطب داخل احد المنازل في منطقة البارحة باربد.

وقدمت فرق الدفاع المدني الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين في موقع الحادث ومن ثم نقلتهم الى مستشفى الاميرة بسمة التعليمي حيث وصفت حالتهم العامة بالمتوسطة .

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق