الشريط الإخباري
جماعية لعمال الكهرباء والشركة تنهي التوتر  مطلوبون خطيرون يسلمون أنفسهم  كلمة الملك في القمة العربية  ابرز ما جاء في القمة العربية  اخلاء مبنى قديم بالهاشمي الشمالي لانهيار جزء منه  تقديرات إسرائيلية: الرد الإيراني على قصف مطار التيفور محدود لكنه قادم  البنتاغون: الأسد ما زال يحتفظ ببنية تحتية للأسلحة الكيميائية  افضل قناع للبشرة  نظام لمعادلة الشهادات من مدارس عربية في غير بلدانها الاصلية  وفیات السبت 2018-4-14  اجواء ربيعية معتدلة حتى الاثنين  شهيدٌ و إصابة المئات في جمعة «العودة» الثالثة  الأردن يشارك الأمتين العربية والإسلامية الاحتفال بذكرى الإسراء والمعراج الشريفين  صواريخ وقطع عسكرية من 3 دول.. تعرف على ترسانة ضربة سوريا  البنتاغون يكشف تفاصيل "ضربة سوريا"  الأمن یكشف لغز اختفاء مواطن منذ 2004  إحباط مشروعين أميركي وروسي بـ"مجلس الأمن" بشأن سورية  استمرار الأجواء باردة اليوم.. وارتفاع الحرارة غدا  لماذا لا يخرج السيستاني إلى العلن ؟  كلمات ذات معنى ومدلول .... 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-01-03
الوقت : 10:15 am

أتلانتا يصعق نابولي ويبلغ قبل نهائي كأس إيطاليا

الديوان- واصل أتلانتا تألقه هذا الموسم وفاز 2-1 على نابولي متصدر الدوري الإيطالي ليتأهل إلى قبل نهائي كأس إيطاليا لكرة القدم.

ونجح أتلانتا، الذي حقق نجاحه الكبير الوحيد سابقا عندما أحرز لقب الكأس في 1963، في الوصول أيضا إلى دور 32 بالدوري الأوروبي ويحتل المركز التاسع بالدوري الإيطالي.

 

وأجرى نابولي تغييرات في التشكيلة الأساسية وجلس دريس ميرتنز ولورينتسو إنسيني على مقاعد البدلاء ولم يظهر الفريق بمستواه المعروف.

 

وتقدم أتلانتا بهدف بعد مرور خمس دقائق من الشوط الثاني عن طريق تيموتي كاستاني الذي سدد الكرة من مدى قريب.

 

وأضاف غوميز الهدف الثاني بشكل رائع في الدقيقة 81 بعدما توغل من ناحية اليسار وسدد كرة لا تصد داخل المرمى.

 

وقلص ميرتنز، الذي شارك في الشوط الثاني، الفارق بعد ثلاث دقائق لكن أتلانتا، الذي تفوق على نابولي ذهابا وإيابا في الدوري الموسم الماضي، حافظ على تفوقه.

 

 

وسيلعب أتلانتا في قبل النهائي مع يوفنتوس حامل اللقب أو تورينو.وكالات

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق