الشريط الإخباري
9 قتلى بحادث قطار في تركيا  القبض على عصابة متخصصة بالسرقة  البوتاس تدعم 23 بلدية في المملكة  اتفاقية بين شركة البوتاس العربية والقوات المسلحة الاردنية  أشرف نعالوة.. شهيد بسيناريو آخر  لقاء الحراك .......  أسم العبد و احترامه و تقديره في فقه المحقق الصرخي  قناة عبرية: وزير الطاقة الإسرائيلي يجتمع بوزير أردني سرًا  منخفض جوي يؤثر على المملكة الأربعاء والخميس  المحقق الأستاذ: يبقى المسيح حيًّا ليكون وزيرًا للمهديّ  المحقق الأستاذ موسوعة فقهية في بناء المجتمع الرسالي  الجمعية الأردنية للمُحاسبين الإداريين تعقد اجتماع المسؤولين الماليين الأول في المملكة  أغنية تشعل حرباً في لبنان.. وراغب علامة "طار راسه"  شهرته كلفته 2 مليون دولار .. حبيب الملح التركي خدعنا بحركته الشهيرة  ضوابط الحرية  أول تعليق من “السترات الصفراء” على وعود ماكرون  انخفاض كبير في أسعار المحروقات  اجواء ماطرة نهاية الاسبوع.. تفاصيل  المحقق الأستاذ : التنافس و التآمر و الخداع أبرز سمات سلاطين الدواعش  بيع مواد غير مستعملة - شركة البوتاس 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-01-05
الوقت : 03:33 pm

ضبط شخصين قاما بإضرام النار بمركبة وبداخلها أحد الأشخاص

الديوان- ضبطت شرطة اربد شخصين اضرما النار بمركبة احد المواطنين اثر خلافات شخصية -وفق مصدر امني-.

وفي التفاصيل قال المصدر ان العاملين في مديرية شرطة محافظة اربد والبحث الجنائي تمكنوا من ضبط شخصين قاما بإضرام النار بمركبة احد الأشخاص اثناء وجوده بداخلها على اثر خلاف سابق بينهم واسعف للمستشفى بحالة سيئة بسبب الحروق التي اصيب بها  . 

واضاف المصدر أن بلاغا ورد لغرفة العمليات في مديرية شرطة محافظة اربد مساء امس حول اشتعال النيران في احدى المركبات وبداخلها سائقها الذي اصيب بحروق بالغة في انحاء مختلفة من جسده وجرى اسعافه للمستشفى وبالكشف على المركبة من قبل فريق المختبر الجنائي تبين ان الحريق مفتعل وبفعل فاعل وباشرت عند ذلك كوادر مديرية شرطة محافظة اربد والبحث الجنائي التحقيقات في الحادثة للوقوف على ملابساتها وتحديد هوية مشعلي النار وضبطهم .

وتابع المصدر انه ومن خلال التحقيقات وجمع المعلومات والكشف على المركبة التي اضرم بها النار من قبل المختبر الجنائي والاستماع لاقوال عدد من الشهود تم تحديد هوية شخصين  اشتبه تورطهما بارتكاب الجريمة وهما من ذوي الأسبقيات الجرمية ويوجد خلاف سابق بينهما وبين المصاب وبالبحث عنهما القي القبض على الاول  بكمين محكم  والذي اعترف بوجود خلاف سابق مع المجني عليه وان الشخص الذي كان برفقته هو من قام بإضرام النار  وبعد استمرار البحث عنه تبين انه توجه  لاحدى مناطق شرق العاصمة  واختبأ في منزل هناك وجرى مداهمته والقاء القبض عليه هناك وما زالت التحقيقات جارية.

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق