الشريط الإخباري
10% ضريبة على الادوية في الاردن  مدير الأمن العام يقرر إنشاء وحدة خاصة لحماية الاستثمار  طلبة "التوجيهي" يجمعون على سهولة امتحان الانجليزي  أعلى سرعة رياح يشهدها الاردن في تاريخه  اتفاقية بين الاردن والصين وقعت عام 1992.. تدخل حيز التنفيذ اليوم  المتقاعدين العسكريين: موقف الملك أجبر اسرائيل على الاعتذار  وفاة طبيب أسنان وابنته اختناقاً في السلط  رونالدو.. أبواب "أولد ترافورد" مغلقة نهائيا  زلزال يضرب خليج كاليفورنيا والمكسيك  6 مليارات دينار تجارة المناطق الحرة خلال عام 2017  هل تريدون أوضح من هذا الدليل و البرهان على سقم ما أنتم فيه ؟؟!!  للتاريخ .. من أول من استباح أعراض الصحابة والقرابة ؟  أئمة الخوارج المارقة يستبيحون أعراض الصحابة !!!  إخلاق الانسان وسلوكه .. تعكس تربيته ومعتقده ودينه  ابناء المرجعيات الدينية رجال دين ام مافيات ؟؟؟  انحرافات ابن تيمية في وضع الروايات في كتب المسلمين.  إيران دولة إعدامات لا دولة حريات  2164 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي اليوم  "الأمانة": لجنة عليا لدراسة تشققات شارع وصفي التل  وفيات السبت 20-1-2018 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-01-06
الوقت : 10:35 am

كوريا الشمالية تفاجئ جارتها بشأن أولمبياد الشتاء

الديوان- أعلن ممثل كوريا الشمالية لدى اللجنة الأولمبية الدولية، السبت، أن بلاده ستشارك "على الأرجح" في دورة الألعاب الأولمبية الشتوية في كوريا الجنوبية الشهر المقبل، بحسب ما أفادت وكالة كيودو اليابانية للأنباء.

وذكرت الوكالة أن ممثل كوريا الشمالية لدى اللجنة الأولمبية الدولية، تشانغ أونغ، قد أعطى هذا التصريح المقتضب للصحفيين خلال تواجده في مطار بكين الدولي.

 

وذكرت كيودو أن تشانغ توقف في بكين في طريقه على الأرجح إلى سويسرا، حيث مقر اللجنة الأولمبية.

 

ونقلت عن مصادر لم تذكر هويتها أن الرحلة قد تكون تهدف إلى عقد اجتماع مع اللجة لمناقشة إمكانية مشاركة بيونغيانغ في دورة الألعاب الأولمبية، التي تنظم في بيونغ تشانغ بين 9 و25 يناير.

 

وكان الزعيم الكوري الشمالي، كيم جونغ أون، أعلن، الاثنين، استعداد بلاده لإرسال وفد إلى جارتها الجنوبية للمشاركة في الألعاب الأولمبية.

 

وقال كيم في رسالته إلى الشعب الكوري الشمالي لمناسبة العام الجديد: "آمل بصدق أن يقام أولمبياد بيونغ تشانغ الشتوي بشكل ناجح".

 

وأضاف: "نحن مستعدون لاتخاذ الخطوات المطلوبة، بما فيها إرسال وفدنا لهذا الغرض (...) على سلطات الشمال والجنوب أن تلتقي في المستقبل القريب".

 

 

وردا على هذا الموقف الذي "رحب به" القصر الرئاسي الكوري الجنوبي، عرضت سول، الثلاثاء، على بيونغيانغ إجراء مفاوضات على مستوى رفيع في التاسع من يناير.وكالات

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق