الشريط الإخباري
100 الف دينار من البوتاس لانشاء ملاعب في اربد  انحسار المنخفض مساء اليوم وترقب آخر أقوى الأربعاء  فلسطيني متأثرا بحراحه في غزة  التكاملات الفكرية والتربوية والإنسانية في فكر المحقق الأستاذ  دور الصِغارُ في المجتمعِ.. كَسرَ القيودَ وتَعدى الحدودَ   منخفض قطبي وثلوج الأربعاء  زين راعي الاتصالات الحصري لمتحف الدبابات الملكي  وكلاء السيستاني .. يغدرون بمحافظ كربلاء الطريحي, والأخير يتوعدهم  ماستركارد ترتقي بشعار علامتها التجارية إلى آفاق جديدة  ضحايا في إطلاق نار قرب لوس أنجيلوس  طقس بارد وكتلة هوائية باردة تؤثر على المملكة غدا  90 مليون دولار قيمة استثمارات "زين" 2018  شركة البوتاس ودعم مجتمع الاغوار  نحن من يدوس هذا الرمز .......  المحقق الأستاذ : جاهلية الدواعش مقننة ومشرعنة بفتاوى أئمة التكفير والسبي وسفك الدماء !!!  الهدف الأوسع والأسمى .. اقتراب الإنسان نحو الصلاح والتكامل  المحقق الاستاذ يوضح لنا صفات المهدي كما في الروايات  المرجع الأستاذ يحذر من آفة الجهل !!!  سوف تذعن في نهاية الأمر وتقبل بالفياض يا مقتدى!!  المحقق الصرخي والبكاؤون الخمسة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-01-06
الوقت : 10:35 am

كوريا الشمالية تفاجئ جارتها بشأن أولمبياد الشتاء

الديوان- أعلن ممثل كوريا الشمالية لدى اللجنة الأولمبية الدولية، السبت، أن بلاده ستشارك "على الأرجح" في دورة الألعاب الأولمبية الشتوية في كوريا الجنوبية الشهر المقبل، بحسب ما أفادت وكالة كيودو اليابانية للأنباء.

وذكرت الوكالة أن ممثل كوريا الشمالية لدى اللجنة الأولمبية الدولية، تشانغ أونغ، قد أعطى هذا التصريح المقتضب للصحفيين خلال تواجده في مطار بكين الدولي.

 

وذكرت كيودو أن تشانغ توقف في بكين في طريقه على الأرجح إلى سويسرا، حيث مقر اللجنة الأولمبية.

 

ونقلت عن مصادر لم تذكر هويتها أن الرحلة قد تكون تهدف إلى عقد اجتماع مع اللجة لمناقشة إمكانية مشاركة بيونغيانغ في دورة الألعاب الأولمبية، التي تنظم في بيونغ تشانغ بين 9 و25 يناير.

 

وكان الزعيم الكوري الشمالي، كيم جونغ أون، أعلن، الاثنين، استعداد بلاده لإرسال وفد إلى جارتها الجنوبية للمشاركة في الألعاب الأولمبية.

 

وقال كيم في رسالته إلى الشعب الكوري الشمالي لمناسبة العام الجديد: "آمل بصدق أن يقام أولمبياد بيونغ تشانغ الشتوي بشكل ناجح".

 

وأضاف: "نحن مستعدون لاتخاذ الخطوات المطلوبة، بما فيها إرسال وفدنا لهذا الغرض (...) على سلطات الشمال والجنوب أن تلتقي في المستقبل القريب".

 

 

وردا على هذا الموقف الذي "رحب به" القصر الرئاسي الكوري الجنوبي، عرضت سول، الثلاثاء، على بيونغيانغ إجراء مفاوضات على مستوى رفيع في التاسع من يناير.وكالات

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق