الشريط الإخباري
غزة.. دعوات للمشاركة في مسيرات "الوفاء للجرحى"  الفايـز يدعـو ألمانيـا إلـى تعـزيـز دعـمـهــــا ومـسانـدتـهــــا للأردن  لندن.. إخلاء محطة للقطارات واعتقال رجل ادعى حمل قنبلة  الملك ترافقه الملكة يغادر للولايات المتحدة في زيارة عمل  الملك يغادر إلى الولايات المتحدة في زيارة عمل  المستشارة الألمانية تختتم زيارة رسمية إلى المملكة  أوقاف القدس تحذر من اعتداء متطرفين يهود على حارسات الاقصى  العثور على الفتاة المتغيبة عن منزل ذويها في حي نزال  ألمانيا: المخابرات تحذر من هجمات إلكترونية من روسيا والصين وإيران  5ر13مليون دينار حجم التداول الاسبوعي لبورصة عمان  فرنسا تعبر إلى الدور الثاني بهدف مبابي على حساب البيرو  وثيقة بقرار الحجز على أموال مدير الضريبة السابق وموظفين في الدائرة ومالك شركة صناعية  الحكومة تعلن استقالة جميع الوزراء من عضويّة الشركات  صدور الإرادة الملكية السامية بتعين رؤساء واعضاء مجالس أمناء الجامعات الرسمية  مجلس الوزراء يوافق على اعتبار جميع مرضى السرطان مؤمنين صحيا وتغطية نفقات معالجتهم  7ر26 دينار سعر غرام الذهب محليا  شحادة يدعو الشركات الالمانية للاستفادة من الكفاءات الهندسية الأردنية  اجواء صيفية معتدلة الحرارة حتى السبت  ميركل تعلن عن قرض ألماني ميسر للأردن بقيمة 100 مليون دولار  اجواء صيفية معتدلة الحرارة حتى السبت 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-01-06
الوقت : 10:35 am

نار وغضب".. الأعلى مبيعا على الإنترنت

الديوان- بات كتاب المؤلف مايكل وولف المثير عن إدارة الرئيس الأميركي دونالد ترامب، "نار وغضب"، الأكثر مبيعا على الإنترنت.

وأفادت المعلومات التي أوردتها مكتبتا أمازون وبارنز آند نوبل الإلكترونيتان بأن كتاب "نار وغضب" احتل المرتبة الأولى بحلول منتصف يوم الجمعة.

 

وبدأ مخزون الكتاب ينفد، إذ أشارت أمازون إلى أن الشحن قد يستغرق من أسبوعين إلى 4 أسابيع، ولا يتوقف الطلب على الكتاب منذ صدور تقارير عن محتواه، الأربعاء.

 

كان ناشر الكتاب، مؤسسة هنري آند هولت، ناشر الكتاب، يعتزم إصداره في التاسع من يناير.

 

وهدد ترامب باتخاذ إجراء قانوني حتى تحجب دار النشر طرح الكتاب، إلا أن الناشر سارع بإصداره يوم الجمعة قبل الموعد المقرر بأربعة أيام "بسبب الطلب الساحق عليه".

 

 

ونقل الكتاب بشكل مكثف عن مستشار ترامب السابق، ستيف بانون، وقال ترامب إن الكتاب مليء بالأكاذيب.وكالات

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق