الشريط الإخباري
للمرة الأولى في الأردن تأسيس مجلس قادة الشركات الناشئة  مونديال روسيا: سويسرا تصدم البرازيل  مصر تبحث عن التعويض أمام روسيا غدا  هيونداي تسحب سيارة معيبة من السوق الصيني  الإمارات تعتزم إصدار صكوك لصغار المستثمرين للمرة الأولى  4 وفيات بحادث دهس على اتوستراد الزرقاء  غزة: طائرات الاحتلال تقصف عدة مواقع في القطاع  الحكومة تتقبل التهاني في بيت الضيافة  تفاصيل العثور على الطفلين المفقودين من منطقة كفرجايز  انخفاض طفيف على درجات الحرارة واجواء معتدلة في المرتفعات  أبو رمان يطالب بالغاء تقاعد الوزراء واعادة اعفاء "الهايبرد" هل يستجيب الرزاز؟  غزة: استشهاد شاب فلسطيني برصاص الاحتلال  الأمير ويليام يعتبر القدس أرضا محتلة وسيزور فلسطين في 25 حزيران الجاري  انخفاض اسعار النفط عالميا  "الأمن"يتابع اختفاء طفلين بإربد  مفاجأة جديدة.. سويسرا تجبر البرازيل على التعادل  الرزاز يدافع عن وزراء حكومته ضد الشائعات  انخفاض ملموس على درجات الحرارة اليوم في المملكة  الالاف من حالات التسمم الغذائي في مختلف محافظات المملكة  مأدبا : الأمن يلقي القبض على مسجل خطر 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-01-06
الوقت : 10:37 am

إليسا ترد على أصحاب العقول الفارغة!

الديوان- للمرة الأولى، ردت النجمة اللبنانية إليسا، على الهجوم الذي تعرضت له من قبل بعض الكارهين، وأصحاب العقول الفارغة، الذين تداولوا مقاطع فيديو من حفلها الأخير في الإمارات، ليلة رأس السنة، وحاولوا التشكيك في تواضعها مع جمهورها، واحترامها لأهل الصحافة والإعلام.
كتبت إليسا عبر صفحتها على الإنترنت: (فيما يتعلق بالفيديو الذي أخذ كثيرا من وقت الناس، جمهوري يدرك تماماً احترامي له وموقفي تجاهه، لا أكثر ولا أقل).
يأتي هذا بعد أن حاول البعض تشويه نجاح حفل إليسا وشيرين في دبي، وادّعوا أن إليسا رفضت التصوير مع معجبة، وعاملت أهل الصحافة والإعلام بطريقة غير لائقة. (الجرس )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق