الشريط الإخباري
السيستاني عراب العملية السياسية والمسؤول عنها !!  9 قتلى بحادث قطار في تركيا  القبض على عصابة متخصصة بالسرقة  البوتاس تدعم 23 بلدية في المملكة  اتفاقية بين شركة البوتاس العربية والقوات المسلحة الاردنية  أشرف نعالوة.. شهيد بسيناريو آخر  لقاء الحراك .......  أسم العبد و احترامه و تقديره في فقه المحقق الصرخي  قناة عبرية: وزير الطاقة الإسرائيلي يجتمع بوزير أردني سرًا  منخفض جوي يؤثر على المملكة الأربعاء والخميس  المحقق الأستاذ: يبقى المسيح حيًّا ليكون وزيرًا للمهديّ  المحقق الأستاذ موسوعة فقهية في بناء المجتمع الرسالي  الجمعية الأردنية للمُحاسبين الإداريين تعقد اجتماع المسؤولين الماليين الأول في المملكة  أغنية تشعل حرباً في لبنان.. وراغب علامة "طار راسه"  شهرته كلفته 2 مليون دولار .. حبيب الملح التركي خدعنا بحركته الشهيرة  ضوابط الحرية  أول تعليق من “السترات الصفراء” على وعود ماكرون  انخفاض كبير في أسعار المحروقات  اجواء ماطرة نهاية الاسبوع.. تفاصيل  المحقق الأستاذ : التنافس و التآمر و الخداع أبرز سمات سلاطين الدواعش 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-01-06
الوقت : 10:37 am

إليسا ترد على أصحاب العقول الفارغة!

الديوان- للمرة الأولى، ردت النجمة اللبنانية إليسا، على الهجوم الذي تعرضت له من قبل بعض الكارهين، وأصحاب العقول الفارغة، الذين تداولوا مقاطع فيديو من حفلها الأخير في الإمارات، ليلة رأس السنة، وحاولوا التشكيك في تواضعها مع جمهورها، واحترامها لأهل الصحافة والإعلام.
كتبت إليسا عبر صفحتها على الإنترنت: (فيما يتعلق بالفيديو الذي أخذ كثيرا من وقت الناس، جمهوري يدرك تماماً احترامي له وموقفي تجاهه، لا أكثر ولا أقل).
يأتي هذا بعد أن حاول البعض تشويه نجاح حفل إليسا وشيرين في دبي، وادّعوا أن إليسا رفضت التصوير مع معجبة، وعاملت أهل الصحافة والإعلام بطريقة غير لائقة. (الجرس )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق