الشريط الإخباري
9 قتلى بحادث قطار في تركيا  القبض على عصابة متخصصة بالسرقة  البوتاس تدعم 23 بلدية في المملكة  اتفاقية بين شركة البوتاس العربية والقوات المسلحة الاردنية  أشرف نعالوة.. شهيد بسيناريو آخر  لقاء الحراك .......  أسم العبد و احترامه و تقديره في فقه المحقق الصرخي  قناة عبرية: وزير الطاقة الإسرائيلي يجتمع بوزير أردني سرًا  منخفض جوي يؤثر على المملكة الأربعاء والخميس  المحقق الأستاذ: يبقى المسيح حيًّا ليكون وزيرًا للمهديّ  المحقق الأستاذ موسوعة فقهية في بناء المجتمع الرسالي  الجمعية الأردنية للمُحاسبين الإداريين تعقد اجتماع المسؤولين الماليين الأول في المملكة  أغنية تشعل حرباً في لبنان.. وراغب علامة "طار راسه"  شهرته كلفته 2 مليون دولار .. حبيب الملح التركي خدعنا بحركته الشهيرة  ضوابط الحرية  أول تعليق من “السترات الصفراء” على وعود ماكرون  انخفاض كبير في أسعار المحروقات  اجواء ماطرة نهاية الاسبوع.. تفاصيل  المحقق الأستاذ : التنافس و التآمر و الخداع أبرز سمات سلاطين الدواعش  بيع مواد غير مستعملة - شركة البوتاس 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-01-07
الوقت : 09:44 am

توقف باصات عجلون وعنجرة وكفرنجة / اربد عن العمل

الديوان- توقفت الباصات العاملة على خط اربد عجلون وعددها 21 حافلة متوسطة عن العمل صباح اليوم احتجاجا على عدم اعادة احتساب فرق الاجور بسبب التحويلة على الطريق مرورا بالمنطقة الجنوبية من الحصن حيث زادت المسافة 5 كيلو مترات وارتفاع الديزل اكثر من مره وبقاء الاجور على ماهي عليه دون زيادة , اضافة لقيام الهيئة باعطاء تصاريح لباصات من خارج الخط تعمل عليه ما يؤثر عليهم حيث يتحملون كلفا تشغيلية كبيرة. 

واشار مدير مكتب هيئة تنظيم.قطاع النقل البري في المحافظة الدكتور لؤي البطاينه الى ان توقف الحافلات عن العمل ليس له ما يبرره , لافتا الى ان السائقين وتحديدا مالكي الحافلات لم يتقدوا باية طلبات لزيادة الاجور بصورة رسمية وعبر القنوات المعهودة , مؤكدا ان الهيئة اوقفت جميع التصاريح على خط عجلون اربد قبل نهاية الشهر الماضي بسبب عدم وجود حركة سير كثيفة لانتهاء الامتحانات الجامعية حيث لم يعد هناك.مبرر للتصاريح حاليا. 

واضاف ان احتساب ايه زيادة على الاجرة الحالية وهي 60 قرشا تتطلب دراسة من قبل الهيئة وقياس لطول الطريق اعتبارات اخرى , لافتا الى انه لايجوز لقيام بمثل هذا التصرف واتباع الطرق والقنوات الرسمية افضل والنظر لمصلحة المواطن فوق كل اعتبار. 

الى ذلك قال رئيس قسم السير في المحافظة الرائد محمد ذيابات ان القسم بالتعاون منح تصاريح وتحويل لبعض الحافلات التي تعمل على خطوط داخليه لنقل الركاب الى اربد نظرا لتوقف الحافلات التي تعمل على خط اربد عجلون من مناطق كفرنجة وعنجره وعجلون , مؤكدا على انسيابيه لحركة وتم تحويل حوالي 9 حافلات للعمل حيث لاتوجد حركة كثيفة على الخط نظرا لعطلة الجامعات.

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق