الشريط الإخباري
10% ضريبة على الادوية في الاردن  مدير الأمن العام يقرر إنشاء وحدة خاصة لحماية الاستثمار  طلبة "التوجيهي" يجمعون على سهولة امتحان الانجليزي  أعلى سرعة رياح يشهدها الاردن في تاريخه  اتفاقية بين الاردن والصين وقعت عام 1992.. تدخل حيز التنفيذ اليوم  المتقاعدين العسكريين: موقف الملك أجبر اسرائيل على الاعتذار  وفاة طبيب أسنان وابنته اختناقاً في السلط  رونالدو.. أبواب "أولد ترافورد" مغلقة نهائيا  زلزال يضرب خليج كاليفورنيا والمكسيك  6 مليارات دينار تجارة المناطق الحرة خلال عام 2017  هل تريدون أوضح من هذا الدليل و البرهان على سقم ما أنتم فيه ؟؟!!  للتاريخ .. من أول من استباح أعراض الصحابة والقرابة ؟  أئمة الخوارج المارقة يستبيحون أعراض الصحابة !!!  إخلاق الانسان وسلوكه .. تعكس تربيته ومعتقده ودينه  ابناء المرجعيات الدينية رجال دين ام مافيات ؟؟؟  انحرافات ابن تيمية في وضع الروايات في كتب المسلمين.  إيران دولة إعدامات لا دولة حريات  2164 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي اليوم  "الأمانة": لجنة عليا لدراسة تشققات شارع وصفي التل  وفيات السبت 20-1-2018 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-01-07
الوقت : 10:06 pm

توتنهام يطيح بارسنال من كأس الاتحاد الانجليزي

الديوان - ودع فريق أرسنال، حامل اللقب، والفائز بثلاث نسخ من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي في آخر أربع نسخ، منافسات البطولة هذا الموسم بعدما تلقى هزيمة كبيرة من نوتينجهام فورست 2 / 4 اليوم الأحد في دور الـ64 من البطولة.

وودع أرسنال منافسات البطولة من دور الـ64 للمرة الأولى منذ 1996.

وفاز توتنهام على ويمبلدون 3 / صفر، فيما سيضطر فريق ويستهام لخوض مباراة إعادة مع فريق شروسبري تاون، المنافس بدوري الدرجة الثانية، بعد أن تعادلا سلبيا، بينما فجر فريق نيوبورت كاونتي مفاجأة كبيرة بإقصائه فريق ليدز يونايتد من البطولة بعد أن فاز 2 / 1.

ودخل أرسنال المباراة بتشكيلة الفريق الثانية في مباراة نوتينجهام فورست، وهو الفريق الذي ابتعد كثيرا عن مستواه منذ فوزه ببطولة كأس الأندية الأوروبية أبطال الكؤوس عامين متتالين في 1979 و1980.

وتقدم فريق نوتينجهام فورست بهدف سجله إيريك ليشا في الدقيقة 20 ،وتعادل بير ميرتيساكر لأرسنال في الدقيقة 23 ،ولكن لشا سجل الهدف الثاني لنوتينجهام فورست في الدقيقة 44.

وعزز بن بريريتون تقدم نوتينجهام فورست في الدقيقة 64 بتسجيله الهدف الثالث من ركلة جزاء إلا أن داني ويلبيك قلص الفارق لأرسنال في الدقيقة 79 ،وأختتم كيران دويل أهداف نوتينجهام فورست في الدقيقة 85 من ركلة جزاء.

وأنهى نوتينجهام فورست المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد جو ورال في الدقيقة 89.

وعلى ملعب ويمبلي، سجل فريق توتنهام ثلاثة أهداف في ثماني دقائق ليفوز على فريق ويمبلدون 3 / صفر.

واصطدم فريق توتنهام بفريق ويمبلدون المنظم والذي استطاع الصمود لمدة ساعة كاملة أمام فريق توتنهام.

ولكن هاري كين استطاع ان يفتتح التسجيل في الدقيقة 63 ،بعدما سدد الكرة إلى داخل الشباك، وأضاف مهاجم المنتخب الإنجليزي الهدف الثاني بعدها بدقيقتين ، قبل أن يختتم يان فيرتوخين أهداف فريقه في الدقيقة 71.

وفي مباراة ثانية، تعادل فريق ويستهام، المنافس بالدوري الممتاز، مع شروسبري تاون، المنافس بدوري الدرجة الثانية، سلبيا وسيضطران لخوض مباراة إعادة لحسم المتأهل لدور الـ32.

واعترف جو هارت حارس وسيتهام بأن فريقه افلت من الهزيمة أمام شروسبري، على الرغم من أن المنافس تفوق عليهم في العديد من الفترات.

وقالب هارت :" كنا سيئين للغاية اليوم، وكان فريق شروسبري رائعا. إنه مكان صعب الوصول إليه. لم نلعب بشكل جيد. خضنا ثلاث مباريات في أسبوع واتيحت فرص للاعبين، وأنا من بينهم".

وتابع :"لا يمكنني القاء اللوم على الإرهاق. كانت هناك بعض الكوارث في لعبنا اليوم وخسرنا العديد من المعارك".

وودع فريق ليدز يونايتد، المنافس بدوري الدرجة الأولى، منافسات البطولة عقب خسارته أمام نيوبورت كاونتي، المنافس بدوري الدرجة الثانية، 1 / 2.

وتقدم جايتانو بيراردي لليدز في الدقيقة التاسعة، ولكن نيوبورت تمكن من تعديل النتيجة بهدف سجله كونرو شاوجنسي، لاعب ليدز، بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 76 قبل أن يسجل شاون ماكولسكي هدف الفوز قبل دقيقة من نهاية الوقت الأصلي للمباراة.

وقال مايكل فلين، مدرب فريق نيوبورت كاونتي، إن فريقه استحق الفوز.

وقال لهيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي ويلز) :"كنت أعتقد أننا الفريق الأفضل في الشوط الأول".

وأضاف :"هدف ليدز كان غير سار، ولكننا حظينا بفرص وواصلنا التقدم. قلت لهم أنه لا يتعين علينا الفوز في العشر دقائق الأولى من الشوط الثاني".

وأكمل :" لقد لعبنا كرات عرضية داخل منطقة الجزاء.. وكانت ضربة رأس رائعة. سجل ماكولسكي 11 هدفا لنا هذا الموسم وكان حاسما بالنسبة لنا. كان معطشا للتسجيل، وأنا سعيد بهذا".
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق