الشريط الإخباري
اجواء باردة لثلاثة ايام  منع الدروس في المكبرات؟؟؟!!!!.......  الضريبة: لا إلزامية في التسجيل الضريبي لمن بلغ 18 عاماً  استعمال مكبرات الصوت فقط عند الأذان  حقيقة الشرطية الفرنسية التي صرخت: لا تخربوا وطنكم مثل العرب  عباس: حل “التشريعي” قريباًُ  زين تُقيم يوماً وظيفياً خاصاً بالأشخاص ذوي الإعاقة في منصة زين للإبداع ZINC  “جنون البذخ” في حفل زفاف ابنة أغنى رجال الهند  منتخب الكراتيه ينهي مشاركته في الجولة الأخيرة من سلسلة الـ K1  العاهل السعودي: نناشد المجتمع الدولي لإعطاء الفلسطينيين حقوقهم  حريق يتسبب بتعليق الدراسة بمدرسة للبنات في السلط  مروحية للجيش تنقذ سيدة حامل في الكرك  كان شيء هنا اسمه إسرائيل .......  نتنياهو يسعى لتطبيع العلاقات مع السعودية قريبًا  إنفاق 43 قرشاً من كل 10 دنانير خصصت لحزمة مشاريع "اللامركزية  الأحد .. بارد وغائم  الخطوط المغربية تنضم إلى تحالف oneworld إلى جانب الملكية الأردنية و12 شركة عالمية  زين تقدم انترنت فائق السرعة من خلال "زين فايبر" في 20 منطقة في عمّان  شبابنا اشبالنا مجالس شور تربوية أخلاقية .. وبعدها دروس وبحوث فكرية علمية  اتفاقية تعاون بين "المهندسين" وشركة البوتاس 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-01-08
الوقت : 06:58 am

القائد الأعلى يطمئن على جاهزية تشكيلات ووحدات القوات المسلحة

الديوان- زار جلالة الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة، امس الأحد، القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي، حيث كان في استقبال جلالته رئيس هيئة الأركان المشتركة الفريق الركن محمود عبدالحليم فريحات، وقائد سلاح الجو الملكي ورؤساء الهيئات في القيادة العامة.
واجتمع جلالته بالفريق الركن فريحات فترة من الوقت، تم خلالها بحث عدد من الأمور والقضايا التي تهم القوات المسلحة في مختلف المجالات العملياتية والتدريبية واللوجستية.
واطمأن جلالة القائد الأعلى، على مستوى جاهزية تشكيلات ووحدات القوات المسلحة، مؤكداً اعتزازه الكبير بمنتسبيها وبالمستوى المتميز الذي وصلت إليه إعدادا وتسليحا وتدريبا.
كما زار جلالة الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة، امس الأحد، مركز الملك عبدالله الثاني لتدريب القناصين، حيث كان في استقبال جلالته لدى وصوله سمو الأمير طلال بن محمد، المستشار الخاص لجلالة الملك، وعدد من ضباط المركز.
واستمع جلالته، بحضور سمو الأمير طلال بن محمد، إلى إيجاز عسكري قدمه آمر المركز المقدم الركن أمجد النعيمات، تناول التطور الذي حققه المركز في مختلف المجالات العملياتية والتدريبية واللوجستية.(بترا)
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق