الشريط الإخباري
القوات المسلحة تغيث اللاجئين السوريين في أم الرصاص  2519 عطلاً كهربائياً في 4 محافظات  الرزاز للتوجيهي: «بعضكم تمنى الثلجة تمسك».. وفتاة تونسية تعلّق  تعلن السبت عن إجراءات تصعيدية.. نقابة الصيادلة: لا ضريبة على المرض  القبض على شخصين ابتزا وهددا مستثمراً عربياً في عمّان  ميسي الأعلى أجراً في العالم.. ورونالدو خارج القائمة  السعودية توقف 289 متهماً بالإرهاب في 4 أشهر  أسعار النفط تهبط أكثر من 1%  امتلاء سد الوالة  تحذير من تشكل الانجماد ليلاً  ائمة التيمية يتباكون على الراقصات  الصفدي يؤكد لتيلرسون ضرورة استمرار تمويل "الأنروا"  وفيات الجمعة 19-01-2018  مياه الأمطار تداهم 31 منزلا في اربد  الأمانة : كافة الطرق في عمان سالكه  رسالة إلى السيستاني . اما ان الأوان بعد إن تنطق ايها الأصم ؟  الوجود والآنية في فكر المحقق الصرخي  الاثار العراقية واشكالية التقييم  أئمة التيمية المتخاذلون يُسارعون لقتال إخوتهم المسلمين !!!  السيسستاني والطماطة والعملية السياسية .. 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-01-08
الوقت : 07:02 am

الإعلان عن أسعار الخبز اليوم

الديوان- يعقد وزير الصناعة والتجارة والتموين المهندس يعرب القضاة اليوم مؤتمرا صحفيا الساعة الرابعة من مساء اليوم الاثنين للاعلان عن تسعيرة الخبز الجديدة والتي ستطبقها الحكومة في اطار قرارها تغيير آلية دعم الخبز بحيث يلغى دعم الطحين وتقديم دعم نقدي مباشر للمواطنين ممن تقل دخول اسرهم الشهرية عن 1500 دينار شهريا.
وأكد مصدر مسؤول في تصريح  لـ« الدستور» ان اسعار الخبز ستصبح على النحو التالي:
 الخبز العربي الكماج من 16 قرشا سترتفع الى 32 قرشا للكيلو والخبز المشروح من 18 قرشا الى 35 قرشا والخبز الصغير من 24 قرشا الى 40 قرشا وذلك اعتبارا من بداية الشهر المقبل 
وسيتم بموجب الآلية الجديدة صرف دعم نقدي مباشر للمستفيدين بحيث يصرف على رواتب العاملين والمتقاعدين ومتقاعدي الضمان الاجتماعي والمستفيدين من المعونة الوطنية فيما سيصرف الى باقي الفئات عن طريق البنوك على حساباتهم او من خلال البنوك الاكثر انتشارا.
وبحسب تأكيدات وزير الصناعة والتجارة تضمن آلية الدعم الاستمرارية وسهولة إيصاله الى المواطنين.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق