الشريط الإخباري
9 قتلى بحادث قطار في تركيا  القبض على عصابة متخصصة بالسرقة  البوتاس تدعم 23 بلدية في المملكة  اتفاقية بين شركة البوتاس العربية والقوات المسلحة الاردنية  أشرف نعالوة.. شهيد بسيناريو آخر  لقاء الحراك .......  أسم العبد و احترامه و تقديره في فقه المحقق الصرخي  قناة عبرية: وزير الطاقة الإسرائيلي يجتمع بوزير أردني سرًا  منخفض جوي يؤثر على المملكة الأربعاء والخميس  المحقق الأستاذ: يبقى المسيح حيًّا ليكون وزيرًا للمهديّ  المحقق الأستاذ موسوعة فقهية في بناء المجتمع الرسالي  الجمعية الأردنية للمُحاسبين الإداريين تعقد اجتماع المسؤولين الماليين الأول في المملكة  أغنية تشعل حرباً في لبنان.. وراغب علامة "طار راسه"  شهرته كلفته 2 مليون دولار .. حبيب الملح التركي خدعنا بحركته الشهيرة  ضوابط الحرية  أول تعليق من “السترات الصفراء” على وعود ماكرون  انخفاض كبير في أسعار المحروقات  اجواء ماطرة نهاية الاسبوع.. تفاصيل  المحقق الأستاذ : التنافس و التآمر و الخداع أبرز سمات سلاطين الدواعش  بيع مواد غير مستعملة - شركة البوتاس 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-01-08
الوقت : 07:06 am

منتخب تحت 23 عاماً يتدرب في الصين

الديوان- بدأ المنتخب الوطني ت 23 لكرة القدم، تدريباته في مدينة تشانج شو الصينية، استعداداً للمباراة الاولى التي يخوضها في النهائيات الاسيوية مع السعودية، المقررة يوم الاربعاء المقبل.
واجرى المنتخب امس، حصة تدريبية على احد الملاعب التدريبية في تشانج شو، وسط اجواء باردة وماطرة.
وركز الجهاز الفني على التمارين التي تهدف الى التأقلم والتكيف مع طبيعة الأجواء والارضية المبللة، من خلال التمرير القصير والطويل والمشي بالكرة، بالاضافة الى التصويب والكرات العرضية.
وفي ظل الأجواء الباردة، اظهر اللاعبون شعوراً مغايراً اتسم بالحماس والرغبة في خوض المباراة الأولى امام السعودية، مما يعزز خيارات الجهاز الفني في وضع التشكيلة التي تخوض اللقاء.في سياق منفصل، عقد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم امس في الفندق الذي يقيم فيه المنتخب، اجتماعاً فنياً وادارياً وتحكيمياً للمنتخبات المشاركة التي استقرت في المجموعة الثالثة، حيث حرص المنسق العام للبطولة الى شرح بعض التعليمات الفنية والادارية خلال البطولة.وقام مقيم ومحاضر التحكيم الآسيوي اسماعيل الحافي، بشرح ابرز تعديلات قانون كرة القدم والتي سيتم تطبيقها خلال البطولة، اضافة لشرح آلية احتساب ركلات الجزاء والاخطاء والبطاقات الصفراء والحمراء.وأكد الحافي على ضرورة تطبيق مبادئ اللعب النظيف داخل وخارج الملعب، كما عرض مقاطع فيديو تضمنت ابرز القرارات التحكيمية المثيرة للجدل، ومناقشة قرار الحكم فيها.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق