الشريط الإخباري
9 قتلى بحادث قطار في تركيا  القبض على عصابة متخصصة بالسرقة  البوتاس تدعم 23 بلدية في المملكة  اتفاقية بين شركة البوتاس العربية والقوات المسلحة الاردنية  أشرف نعالوة.. شهيد بسيناريو آخر  لقاء الحراك .......  أسم العبد و احترامه و تقديره في فقه المحقق الصرخي  قناة عبرية: وزير الطاقة الإسرائيلي يجتمع بوزير أردني سرًا  منخفض جوي يؤثر على المملكة الأربعاء والخميس  المحقق الأستاذ: يبقى المسيح حيًّا ليكون وزيرًا للمهديّ  المحقق الأستاذ موسوعة فقهية في بناء المجتمع الرسالي  الجمعية الأردنية للمُحاسبين الإداريين تعقد اجتماع المسؤولين الماليين الأول في المملكة  أغنية تشعل حرباً في لبنان.. وراغب علامة "طار راسه"  شهرته كلفته 2 مليون دولار .. حبيب الملح التركي خدعنا بحركته الشهيرة  ضوابط الحرية  أول تعليق من “السترات الصفراء” على وعود ماكرون  انخفاض كبير في أسعار المحروقات  اجواء ماطرة نهاية الاسبوع.. تفاصيل  المحقق الأستاذ : التنافس و التآمر و الخداع أبرز سمات سلاطين الدواعش  بيع مواد غير مستعملة - شركة البوتاس 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-01-08
الوقت : 07:07 am

شباب الحسين يواجه وادي موسى وعيرا يتأهب لـ «المهندسين»

الديوان- تُختتم الليلة بقاعة قصر الرياضة في مدينة الحسين للشباب الجولة الثانية من دوري الأندية الممتازة بالكرة الطائرة لموسم 2017 بإقامة مباراتين يلتقي فيهما: فريق شباب الحسين مع نظيره وادي موسى عند السادسة مساءً، وفريق وادي موسى مع عيرا عند الرابعة مساءً.
وانتهت في ساعة متأخرة من الليلة الماضية بقاعة مدينة الحسن الرياضية مباراة فريق الوحدات مع مضيفه الكرمل تُطالعون تفاصيلها في عدد غد الثلاثاء.
وضمن مباريات تثبيت فرق الدرجة الاولى لموسم 2017 فاز الليلة قبل الماضية فريق عابل على نظيره بصيرا بنتيجة 3- 0، الاشواط 25- 21 و25- 22 و25- 21 في ختام مباريات الجولة الاولى التي جرت بقاعة مادبا.
وتُقام اليوم الاثنين بقاعة الامير فيصل في مدينة الملك عبدالله الثاني في القويسمه مباراتان ضمن تثبيت فرق الاولى يلتقي فيهما: شباب مرصع مع الطوال الجنوبي عند الرابعة مساءً، والبقعة مع المحطة عند السادسة مساءً.
شباب الحسين – وادي موسى
تبدو فرصة فريق وادي موسى بالفوز افضل من شباب الحسين لقيامه بتعزيز صفوفه بإثنين من اللاعبين المحترفين، احدهما صربي والآخر فنزويلي، لكن شباب الحسين حامل لقب آخر دوري (2015) يُدرك وهو يقابل فريق وادي موسى الذي يضم خمسة من لاعبيه السابقين الذين تحرروا بقرار اتحادي عام 2015 أن إعتماده على مجموعة من الناشئين تلعب الى جانب الكبار يُشكل مكسباً له، إن لم يجني ثماره في الدوري الحالي، فسيتحقق ذلك في دوري 2018. 
ينهج الفريقان اسلوب 1- 5 في تنفيذ طلعاتهما الهجومية، إذ يعتمد شباب الحسين على الناشئ ياسر مجاهد في تغذية الضاربين بالكرات المتنوعة بارتفاعاتها ليهاجم بها من طرفي الشبكة وعمقها كلاً من: الصاعدون خالد ابومشرف وشقيقه حسن، واصحاب الخبرة امين السطري وعبدالرحمن غانم وحسين الرمحي، فيما يتولى المدافع الحر محمد جروان متابعة الكرات العابرة لأجواء ملعب الفريق.
ويعهد وادي موسى الى يعقوب القهوجي مهمة توزيع الكرات فوق محاور الشبكة على الصربي دوكا والفنزولي كارلوس، واحمد خشان وعبدالله بني عيسى وسامح ابوفرحه لتحويلها ساحقة، ويتولى المدافع الحر بشار المحارمه مهمة تعزيز الجانب الدفاعي، ويفتقد الفريق جهد يوسف خشان للإصابة التي تعرض لها في المباراة السابقة مع الوحدات.
عيرا – المهندسين
يسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز من أجل تحسين مركزه مع نهاية الدوري الذي يقام من مرحلة واحدة، عيرا خسر في مباراته الاولى امام شباب الحسين 0- 3، لكن الفريق يضم ضاربين محترفين مستواهما الفني عالٍ قادران على دك الكرات الساحقة الى ملعب الفريق المنافس، وفريق المهندسين الذي يضم لاعبين من اصحاب الخبرة المكتسبة من مشاركتهم مع انديتهم السابقة فاز في مباراته الاولى بسهولة على نظيره مليح بنتيجة 3- 0، ويلعب بجماعية تجعله ينظم الطلعات الهجومية لمبادلة منافسه بالضرب الساحق للكرات من فوق الشبكة.
يخوض عيرا اللقاء بتشكيلة تضم: المعد نورالدين الرياحنه، الضاربين اليمني جمال مفتاح والسوداني محمد الدغمستاني ومحمد العوامره وحافظ البواب واياد المحاسنه، والمدافع الحر ايهاب المحاسنه.
ويخوض المهندسين المباراة بتشكيلة تضم:  المعد عمر الصقر، الضاربين محمد الحوراني ومحمد ناصر وشريف عبدالله ومحمد رجب ومحمد النقيب، والمدافع الحر عادل الشيخ قاسم.
طائرة تثبيت الأولى
فاز فريق عابل الليلة قبل الماضية بسهولة على نظيره بصيرا الذي عانى من غياب بعض لاعبيه الاساسيين بسبب الامتحانات المدرسية بعدما تفوق في اشواطها الثلاثة الملعوبة.
رصيد الفرق من النقاط بات مع ختام الجولة الاولى وفق الآتي:
المجموعة الاولى: المحطة (3) نقاط، البقعة (2)، شباب مرصع (1) بيت ايدس (0)، الطوال الجنوبي (0).
المجموعة الثانية: عابل (3) نقاط، المشارع (2) صما (1)، دير علا (0)، بصيرا (0).
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق