الشريط الإخباري
9 قتلى بحادث قطار في تركيا  القبض على عصابة متخصصة بالسرقة  البوتاس تدعم 23 بلدية في المملكة  اتفاقية بين شركة البوتاس العربية والقوات المسلحة الاردنية  أشرف نعالوة.. شهيد بسيناريو آخر  لقاء الحراك .......  أسم العبد و احترامه و تقديره في فقه المحقق الصرخي  قناة عبرية: وزير الطاقة الإسرائيلي يجتمع بوزير أردني سرًا  منخفض جوي يؤثر على المملكة الأربعاء والخميس  المحقق الأستاذ: يبقى المسيح حيًّا ليكون وزيرًا للمهديّ  المحقق الأستاذ موسوعة فقهية في بناء المجتمع الرسالي  الجمعية الأردنية للمُحاسبين الإداريين تعقد اجتماع المسؤولين الماليين الأول في المملكة  أغنية تشعل حرباً في لبنان.. وراغب علامة "طار راسه"  شهرته كلفته 2 مليون دولار .. حبيب الملح التركي خدعنا بحركته الشهيرة  ضوابط الحرية  أول تعليق من “السترات الصفراء” على وعود ماكرون  انخفاض كبير في أسعار المحروقات  اجواء ماطرة نهاية الاسبوع.. تفاصيل  المحقق الأستاذ : التنافس و التآمر و الخداع أبرز سمات سلاطين الدواعش  بيع مواد غير مستعملة - شركة البوتاس 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-01-09
الوقت : 02:11 pm

التحقيق بوفاة "وافد" أثناء ملاحقته من قبل لجنة تفتيش في الشونة

الديوان - فتحت الأجهزة الأمنية تحقيقا بوفاة احد العمال المخالفين أثناء ملاحقته من قبل لجنة تفتيش مشتركة في الشونة الجنوبية.

وتوفي عامل يحمل الجنسية المصرية أمس الاثنين, إثر تعثره بالطريق بعد محاولته الهرب من احدى لجان التفتيش المشتركة المناط بها متابعة العمالة الوافدة المخالفة للقانون, وفق مصدر امني.

وقال المصدر انه واثناء قيام لجنة التفتيش المشتركة بواجبها في التفتيش على المنشآت والمحال التجارية وورش العمل في منطقة سويمة/الشونة الجنوبية, للتفتيش على هذة المنشآت للتاكد من تقيدها بمواد قانون العمل, تبين للجنة اثناء التفتيش الروتيني على احدى ورش عمل البناء وجود عمالة وافدة مخالفة, حيث تم التعامل معهم وفقا للقانون وضبطهم جميعا , إلا ان احد العمال لاذ بالفرار , وما لبث ان تعثر وسقط على الارض.

وقام افراد اللجنة بطلب الدفاع المدني له, وجرى اسعافه الى مستشفى الشونة الجنوبية وما لبث ان فارق الحياة.

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق