الشريط الإخباري
القوات المسلحة تغيث اللاجئين السوريين في أم الرصاص  2519 عطلاً كهربائياً في 4 محافظات  الرزاز للتوجيهي: «بعضكم تمنى الثلجة تمسك».. وفتاة تونسية تعلّق  تعلن السبت عن إجراءات تصعيدية.. نقابة الصيادلة: لا ضريبة على المرض  القبض على شخصين ابتزا وهددا مستثمراً عربياً في عمّان  ميسي الأعلى أجراً في العالم.. ورونالدو خارج القائمة  السعودية توقف 289 متهماً بالإرهاب في 4 أشهر  أسعار النفط تهبط أكثر من 1%  امتلاء سد الوالة  تحذير من تشكل الانجماد ليلاً  ائمة التيمية يتباكون على الراقصات  الصفدي يؤكد لتيلرسون ضرورة استمرار تمويل "الأنروا"  وفيات الجمعة 19-01-2018  مياه الأمطار تداهم 31 منزلا في اربد  الأمانة : كافة الطرق في عمان سالكه  رسالة إلى السيستاني . اما ان الأوان بعد إن تنطق ايها الأصم ؟  الوجود والآنية في فكر المحقق الصرخي  الاثار العراقية واشكالية التقييم  أئمة التيمية المتخاذلون يُسارعون لقتال إخوتهم المسلمين !!!  السيسستاني والطماطة والعملية السياسية .. 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-01-09
الوقت : 02:14 pm

الطيران الاسرائيلي يغير على مواقع سورية بريف دمشق

الديوان - أعلن الجيش السوري، أن الطيران الإسرائيلي أغار عدة مرات على مواقع سورية الليلة الماضية، وأن دفاعاته الجوية   تصدت لصواريخ واصابت إحدى الطائرات الإسرائيلية، كما سقطت صواريخ قرب أحد المواقع العسكرية موقعة خسائر مادية.

ووفق بيان للقيادة العامة للجيش السوري، اوردته وكالة الأنباء السورية الرسمية (سانا) اليوم الثلاثاء، "فإن إسرائيل أطلقت النار على أراض قرب دمشق باستخدام طائرات وصواريخ أرض -أرض في وقت مبكر اليوم.

وتابع البيان ان الطيران الاسرائيلي قام عند الساعة 2:40 فجر اليوم بإطلاق عدة صواريخ من فوق الأراضي اللبنانية باتجاه منطقة القطيفة بريف دمشق وتصدت لها وسائط الدفاع الجوي وأصابت إحدى الطائرات.

وأفاد البيان:

 "أن الطيران الإسرائيلي كرر عدوانه بإطلاق صاروخين أرض   أرض" تصدى لهما الدفاع الجوي السوري، ثم عاود الطيران عند الساعة 4:15 عدوانه بإطلاق 4 صواريخ من منطقة طبريا تصدت لها وسائط الدفاع الجوي ودمرت صاروخاً وسقط الباقي قرب أحد المواقع العسكرية، ما أدى إلى وقوع خسائر مادية.

--(بترا) 

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق