الشريط الإخباري
للمرة الأولى في الأردن تأسيس مجلس قادة الشركات الناشئة  مونديال روسيا: سويسرا تصدم البرازيل  مصر تبحث عن التعويض أمام روسيا غدا  هيونداي تسحب سيارة معيبة من السوق الصيني  الإمارات تعتزم إصدار صكوك لصغار المستثمرين للمرة الأولى  4 وفيات بحادث دهس على اتوستراد الزرقاء  غزة: طائرات الاحتلال تقصف عدة مواقع في القطاع  الحكومة تتقبل التهاني في بيت الضيافة  تفاصيل العثور على الطفلين المفقودين من منطقة كفرجايز  انخفاض طفيف على درجات الحرارة واجواء معتدلة في المرتفعات  أبو رمان يطالب بالغاء تقاعد الوزراء واعادة اعفاء "الهايبرد" هل يستجيب الرزاز؟  غزة: استشهاد شاب فلسطيني برصاص الاحتلال  الأمير ويليام يعتبر القدس أرضا محتلة وسيزور فلسطين في 25 حزيران الجاري  انخفاض اسعار النفط عالميا  "الأمن"يتابع اختفاء طفلين بإربد  مفاجأة جديدة.. سويسرا تجبر البرازيل على التعادل  الرزاز يدافع عن وزراء حكومته ضد الشائعات  انخفاض ملموس على درجات الحرارة اليوم في المملكة  الالاف من حالات التسمم الغذائي في مختلف محافظات المملكة  مأدبا : الأمن يلقي القبض على مسجل خطر 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-01-10
الوقت :

إل جي إلكترونيكس تعلن عن إطلاق أحدث شاشاتها متعددة الاستخدامات

أطلقت شركة "إل جي إلكترونيكس" أحدث طرازات سلسلة شاشاتها بتقنية Nano IPS التي تأخذ قدرات إعادة إنتاج الألوان إلى مستوى جديد كلياً، وذلك ضمن مشاركتها في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES بنسخته للعام 2018. وتدعم الشاشات الجديدة من "إل جي" المحتوى الذي يأتي بتقنية المدى الديناميكي العالي بصيغة HDR600 لتقديم سطوع عالٍ للألوان، إضافةً إلى دعمها لخيارات اتصال جديدة وتوافقها مع منفذ Thunderbolt 3.
هذا وتعد شاشة "إل جي" طراز (32UK950) ألترا فائقة الوضوح بدقة 4K والتي تأتي بقياس 32 بوصة، أول شاشة تقدم تقنية النانو المتقدمة Nano IPS من "إل جي"، والتي تقوم بتطبيق جسيمات نانومترية الحجم على الشاشة لامتصاص موجات الضوء الزائدة، ما يعزز من كثافة ونقاء الألوان التي تظهر على الشاشة لتوفير تجربة مشاهدة أكثر دقة وأقرب إلى الواقع. وتتمكن الشاشة من عرض ما نسبته 98% من ألوان طيف DCI-P3 لتشابه بذلك الشاشات التي تستخدم لإتقان أفلام هوليوود الضخمة، كما أنها مثالية لمختلف وسائل الإعلام التي تطمح للحصول على ميزة إعادة إنتاج الألوان بصورة رائعة، حيث سيتمكن مستخدمو الشاشة من تجربة المدى الديناميكي العالي بمعدل سطوع يصل إلى 600 شمعة.
وإضافةً لما سبق، يعد طراز (32UK950) أول شاشة تتوافق مع منفذ Thunderbolt 3، الأمر الذي يتيح للمستخدم ربط شاشتين بدقة 4K بآنٍ واحد، بالإضافة إلى إمكانية ربطها بالأجهزة اللوحية التي تدعم منفذ Thunderbolt 3 كجهاز MacBook Pro من خلال كابل واحد دون الحاجة إلى محول شحن أو أي كوابل أخرى. ويقوم كابل Thunderbolt 3 الخاص بالشاشة بإرسال محتوى وصوت بدقة 4K بينما يوفر ما يكفي من شحن لتشغيل جاز لوحي بقدرة 60 واط.
هذا وقامت شركة "إل جي إلكترونيكس" وخلال تواجدها في المعرض بتقديم شاشة أخرى طراز (34WK95U) قياس 34 بوصة، والتي تقدم بدورها مجموعة واسعة من الألوان بزوايا عرض واسعة وبدقة 5K غير الاعتيادية. ويعد هذا الطراز أول شاشة من "إل جي" بنسبة تباين 21:9 وبدقة 5K لتقدم للمستخدمين الذين يقومون بمهام متعددة بنفس الوقت كالمصورين، ومحرري الفيديو، والمبرمجين ومطوري التطبيقات، تجربة مشاهدة مثالية بدقة 5K وبألوان مذهلة. وتجذب هذه الشاشة الانتباه إليها حتى عند إطفائها، وذلك بفضل تصميمها الذي يأتي دون حواف من الجهات الأربع، وقاعدة الشاشة النحيلة الرائعة، بالإضافة إلى شكلها المبهر.
وفي تعليق له بهذه المناسبة، قال رئيس قسم تكنولوجيا المعلومات لدى شركة "إل جي إلكترونيكس"، جانغ إيك-هوان: "يقضي معظمنا مئات الساعات أمام الشاشات كل شهر، ومع ذلك تعد إحدى أقل المنتجات التي من المحتمل تطويرها. أردنا من خلال الشاشات الفاخرة الجديدة من إل جي أن نبرهن على التزامنا بتقديم أفضل دقة ممكنة للشاشة وأفضل تجربة للمستخدم سواءً في المنزل أو في العمل."
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق