الشريط الإخباري
9 قتلى بحادث قطار في تركيا  القبض على عصابة متخصصة بالسرقة  البوتاس تدعم 23 بلدية في المملكة  اتفاقية بين شركة البوتاس العربية والقوات المسلحة الاردنية  أشرف نعالوة.. شهيد بسيناريو آخر  لقاء الحراك .......  أسم العبد و احترامه و تقديره في فقه المحقق الصرخي  قناة عبرية: وزير الطاقة الإسرائيلي يجتمع بوزير أردني سرًا  منخفض جوي يؤثر على المملكة الأربعاء والخميس  المحقق الأستاذ: يبقى المسيح حيًّا ليكون وزيرًا للمهديّ  المحقق الأستاذ موسوعة فقهية في بناء المجتمع الرسالي  الجمعية الأردنية للمُحاسبين الإداريين تعقد اجتماع المسؤولين الماليين الأول في المملكة  أغنية تشعل حرباً في لبنان.. وراغب علامة "طار راسه"  شهرته كلفته 2 مليون دولار .. حبيب الملح التركي خدعنا بحركته الشهيرة  ضوابط الحرية  أول تعليق من “السترات الصفراء” على وعود ماكرون  انخفاض كبير في أسعار المحروقات  اجواء ماطرة نهاية الاسبوع.. تفاصيل  المحقق الأستاذ : التنافس و التآمر و الخداع أبرز سمات سلاطين الدواعش  بيع مواد غير مستعملة - شركة البوتاس 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-01-10
الوقت : 06:34 pm

السعودية تخطف التعادل من الاردن والعراق يتصدر المجموعة بفوز كبير على ماليزيا



الديوان - خطف المنتخب السعودي الأولمبي نقطة ثمينة من نظيره الأردني بعد تعادلهما بهدفين لكل منهما في افتتاح مباريات المجموعة الثالثة من نهائيات كأس آسيا تحت 23 عامًا في الصين.

تقدم المنتخب الأردني بهدفي السبق عبر بهاء فيصل بالدقيقتين 12-78، لكن الدقائق الأخيرة شهدت انقلابًا، عندما تمكن المنتخب السعودي من تسجيل هدفين سريعين بالدقيقة 84 عبر لاعبه عبد الإله العمري، وركان العنزي من ركلة جزاء بالدقيقة 92.

ورفع المنتخبان الأردني والسعودي رصيدهما إلى نقطة واحدة في المركز الثاني، فيما تصدر المنتخب العراقي المجموعة بعد فوزه على ماليزيا 4-1.

ويلعب المنتخب الأولمبي مباراته الثانية يوم السبت أمام العراق متصدر المجموعة الثانية.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق