الشريط الإخباري
السيستاني عراب العملية السياسية والمسؤول عنها !!  9 قتلى بحادث قطار في تركيا  القبض على عصابة متخصصة بالسرقة  البوتاس تدعم 23 بلدية في المملكة  اتفاقية بين شركة البوتاس العربية والقوات المسلحة الاردنية  أشرف نعالوة.. شهيد بسيناريو آخر  لقاء الحراك .......  أسم العبد و احترامه و تقديره في فقه المحقق الصرخي  قناة عبرية: وزير الطاقة الإسرائيلي يجتمع بوزير أردني سرًا  منخفض جوي يؤثر على المملكة الأربعاء والخميس  المحقق الأستاذ: يبقى المسيح حيًّا ليكون وزيرًا للمهديّ  المحقق الأستاذ موسوعة فقهية في بناء المجتمع الرسالي  الجمعية الأردنية للمُحاسبين الإداريين تعقد اجتماع المسؤولين الماليين الأول في المملكة  أغنية تشعل حرباً في لبنان.. وراغب علامة "طار راسه"  شهرته كلفته 2 مليون دولار .. حبيب الملح التركي خدعنا بحركته الشهيرة  ضوابط الحرية  أول تعليق من “السترات الصفراء” على وعود ماكرون  انخفاض كبير في أسعار المحروقات  اجواء ماطرة نهاية الاسبوع.. تفاصيل  المحقق الأستاذ : التنافس و التآمر و الخداع أبرز سمات سلاطين الدواعش 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-01-11
الوقت : 12:49 pm

ضبط أشخاص يقومون بتزوير شهادات تدريبية وتعليمية

الديوان- ضبطت شعبة المتابعة والتحقيق الخاصة في ادارة البحث الجنائي أشخاصا يزورون الشهادات التدريبية والتعليمية ، وفقا لمصدر امني .

وبين المصدر لـ "الدستور الالكتروني" ان معلومات وردت الى ادارة البحث الجنائي مفادها قيام احد المراكز التدريبية غير المرخصة قانونا بعقد عدد من الدورات التدريبية المتنوعة للطلاب وإيهامهم ان هناك اتفاقيات مبرمة مع عدد من الجامعات والمعاهد الرسمية المحلية والأجنبية وان هذه الشهادات مصدقة من تلك الجامعات، وعملوا على الترويج لتلك الدورات عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي ومن ثم توقيع الضحايا على كمبيالات لتهديدهم حال تقديم شكاوي بحقهم .

واضاف المصدر انه من خلال التحقيقات ومتابعة جمع المعلومات القي القبض على شخصين تورطا بتلك القضية وضبط بحوزتهم عددا من الاختام المقلدة اضافة الى اجهزة حاسوب و (26) شهادة مزورة محروسة باسم احدى الجامعات.

وبالتحقيق مع المذكورين اعترفوا بتزوير الشهادات وجرى توديعهم والى القضاء بعد ان تقدم 14 شخصا بشكاوى بتعرضهم للنصب والاحتيال قبلهم .

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق