الشريط الإخباري
للمرة الأولى في الأردن تأسيس مجلس قادة الشركات الناشئة  مونديال روسيا: سويسرا تصدم البرازيل  مصر تبحث عن التعويض أمام روسيا غدا  هيونداي تسحب سيارة معيبة من السوق الصيني  الإمارات تعتزم إصدار صكوك لصغار المستثمرين للمرة الأولى  4 وفيات بحادث دهس على اتوستراد الزرقاء  غزة: طائرات الاحتلال تقصف عدة مواقع في القطاع  الحكومة تتقبل التهاني في بيت الضيافة  تفاصيل العثور على الطفلين المفقودين من منطقة كفرجايز  انخفاض طفيف على درجات الحرارة واجواء معتدلة في المرتفعات  أبو رمان يطالب بالغاء تقاعد الوزراء واعادة اعفاء "الهايبرد" هل يستجيب الرزاز؟  غزة: استشهاد شاب فلسطيني برصاص الاحتلال  الأمير ويليام يعتبر القدس أرضا محتلة وسيزور فلسطين في 25 حزيران الجاري  انخفاض اسعار النفط عالميا  "الأمن"يتابع اختفاء طفلين بإربد  مفاجأة جديدة.. سويسرا تجبر البرازيل على التعادل  الرزاز يدافع عن وزراء حكومته ضد الشائعات  انخفاض ملموس على درجات الحرارة اليوم في المملكة  الالاف من حالات التسمم الغذائي في مختلف محافظات المملكة  مأدبا : الأمن يلقي القبض على مسجل خطر 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-01-11
الوقت : 12:55 pm

ريال مدريد يتعثر أمام نومانسيا

الديوان- تعادل ريال مدريد المتعثر 2-2 مع ضيفه نومانسيا المنتمي للدرجة الثالثة الأربعاء، لكنه بلغ دور الثمانية لكأس ملك أسبانيا بتفوقه 5-2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وبعد فوزه السهل في الذهاب أراح المدرب زين الدين زيدان العديد من اللاعبين الأساسيين وأدخل عشرة تغييرات على التشكيلة التي تعادلت مع سيلتا في جو يوم الأحد ليبتعد بفارق 16 نقطة خلف برشلونة متصدر الدوري.

 

وافتتح ريال التسجيل في الدقيقة 11 عندما حول لوكاس فاسكيز تمريرة داني كارباخال العرضية داخل الشباك.

 

لكن نومانسيا أدرك التعادل في الدقيقة 45 عبر البديل جويرمو الذي شارك بدلا من هيجينيو مارين المصاب.

 

وأعاد فاسكيز، الذي حصل على ركلتي جزاء في الذهاب، التقدم لصاحب الأرض من مدى قريب في الدقيقة 59 لكن جويرمو أدرك التعادل للمرة الثانية بضربة رأس.

 

وبلغ ليجانيس دور الثمانية للمرة الأولى في تاريخه رغم هزيمته2-1 أمام مستضيفه فياريال بعدما استفاد من فوزه 1-صفر في الذهاب.

 

ومنح نبيل الزهار التقدم لليجانيس قبل أن يحرز فياريال هدفين متأخرين عبر داني رابا ودينيس تشريشيف لكن ذلك لم يكن كافيا لتجنب الخروج.

 

وفاز الافيس وصيف البطل في الموسم الماضي 2-صفر على فورمنترا عندما هز ارميدين ديميروفيتش والفونسو بيدراسا الشباك في الشوط الثاني ليبلغ دور الثمانية بتفوقه 5-1 في مجموع المباراتين.

 

 

ويلعب ليفانتي ضد إسبانيول الخميس كما يحل قادش ضيفا على إشبيلية ويلعب برشلونة حامل اللقب ضد سيلتا فيجو في نو كامب.وكالات

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق