الشريط الإخباري
9 قتلى بحادث قطار في تركيا  القبض على عصابة متخصصة بالسرقة  البوتاس تدعم 23 بلدية في المملكة  اتفاقية بين شركة البوتاس العربية والقوات المسلحة الاردنية  أشرف نعالوة.. شهيد بسيناريو آخر  لقاء الحراك .......  أسم العبد و احترامه و تقديره في فقه المحقق الصرخي  قناة عبرية: وزير الطاقة الإسرائيلي يجتمع بوزير أردني سرًا  منخفض جوي يؤثر على المملكة الأربعاء والخميس  المحقق الأستاذ: يبقى المسيح حيًّا ليكون وزيرًا للمهديّ  المحقق الأستاذ موسوعة فقهية في بناء المجتمع الرسالي  الجمعية الأردنية للمُحاسبين الإداريين تعقد اجتماع المسؤولين الماليين الأول في المملكة  أغنية تشعل حرباً في لبنان.. وراغب علامة "طار راسه"  شهرته كلفته 2 مليون دولار .. حبيب الملح التركي خدعنا بحركته الشهيرة  ضوابط الحرية  أول تعليق من “السترات الصفراء” على وعود ماكرون  انخفاض كبير في أسعار المحروقات  اجواء ماطرة نهاية الاسبوع.. تفاصيل  المحقق الأستاذ : التنافس و التآمر و الخداع أبرز سمات سلاطين الدواعش  بيع مواد غير مستعملة - شركة البوتاس 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-01-11
الوقت : 12:55 pm

ريال مدريد يتعثر أمام نومانسيا

الديوان- تعادل ريال مدريد المتعثر 2-2 مع ضيفه نومانسيا المنتمي للدرجة الثالثة الأربعاء، لكنه بلغ دور الثمانية لكأس ملك أسبانيا بتفوقه 5-2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وبعد فوزه السهل في الذهاب أراح المدرب زين الدين زيدان العديد من اللاعبين الأساسيين وأدخل عشرة تغييرات على التشكيلة التي تعادلت مع سيلتا في جو يوم الأحد ليبتعد بفارق 16 نقطة خلف برشلونة متصدر الدوري.

 

وافتتح ريال التسجيل في الدقيقة 11 عندما حول لوكاس فاسكيز تمريرة داني كارباخال العرضية داخل الشباك.

 

لكن نومانسيا أدرك التعادل في الدقيقة 45 عبر البديل جويرمو الذي شارك بدلا من هيجينيو مارين المصاب.

 

وأعاد فاسكيز، الذي حصل على ركلتي جزاء في الذهاب، التقدم لصاحب الأرض من مدى قريب في الدقيقة 59 لكن جويرمو أدرك التعادل للمرة الثانية بضربة رأس.

 

وبلغ ليجانيس دور الثمانية للمرة الأولى في تاريخه رغم هزيمته2-1 أمام مستضيفه فياريال بعدما استفاد من فوزه 1-صفر في الذهاب.

 

ومنح نبيل الزهار التقدم لليجانيس قبل أن يحرز فياريال هدفين متأخرين عبر داني رابا ودينيس تشريشيف لكن ذلك لم يكن كافيا لتجنب الخروج.

 

وفاز الافيس وصيف البطل في الموسم الماضي 2-صفر على فورمنترا عندما هز ارميدين ديميروفيتش والفونسو بيدراسا الشباك في الشوط الثاني ليبلغ دور الثمانية بتفوقه 5-1 في مجموع المباراتين.

 

 

ويلعب ليفانتي ضد إسبانيول الخميس كما يحل قادش ضيفا على إشبيلية ويلعب برشلونة حامل اللقب ضد سيلتا فيجو في نو كامب.وكالات

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق