الشريط الإخباري
9 قتلى بحادث قطار في تركيا  القبض على عصابة متخصصة بالسرقة  البوتاس تدعم 23 بلدية في المملكة  اتفاقية بين شركة البوتاس العربية والقوات المسلحة الاردنية  أشرف نعالوة.. شهيد بسيناريو آخر  لقاء الحراك .......  أسم العبد و احترامه و تقديره في فقه المحقق الصرخي  قناة عبرية: وزير الطاقة الإسرائيلي يجتمع بوزير أردني سرًا  منخفض جوي يؤثر على المملكة الأربعاء والخميس  المحقق الأستاذ: يبقى المسيح حيًّا ليكون وزيرًا للمهديّ  المحقق الأستاذ موسوعة فقهية في بناء المجتمع الرسالي  الجمعية الأردنية للمُحاسبين الإداريين تعقد اجتماع المسؤولين الماليين الأول في المملكة  أغنية تشعل حرباً في لبنان.. وراغب علامة "طار راسه"  شهرته كلفته 2 مليون دولار .. حبيب الملح التركي خدعنا بحركته الشهيرة  ضوابط الحرية  أول تعليق من “السترات الصفراء” على وعود ماكرون  انخفاض كبير في أسعار المحروقات  اجواء ماطرة نهاية الاسبوع.. تفاصيل  المحقق الأستاذ : التنافس و التآمر و الخداع أبرز سمات سلاطين الدواعش  بيع مواد غير مستعملة - شركة البوتاس 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-01-12
الوقت : 01:41 pm

مسیرة حاشدة وسط عمان رفضا لقرار ترامب

الديوان- انطلقت مسیرة مركزیة حاشدة عقب صلاة الجمعة من أمام المسجد الحسیني بالعاصمة عمان، تندیدا بقرار الرئیس الأمریكي دونالد ترامب الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائیل، ونقل سفارة بلاده إلیھا.

وجاءت المسیرة بدعوة من الحركة الإسلامیة والقوى الشبابیة للمشاركة في المسیرة عقب صلاة الجمعة من أمام المسجد الحسیني بالعاصمة عمان، الیوم الجمعة.

وتعالت في المسیرة الغاضبة التي دعت إلیھا الحركة الإسلامیة والحراكات الشعبیة والشبابیة، الأصوات الرافضة لتعنت الإدارة الأمریكیة، بقراراھا غیر القانوني وغیر العادل بالنسبة للقضیة الفلسطینیة، التي ھي قضیة العرب والمسلمین الأولى.

وھتف المحتجون بشعارات داعمة لفلسطین وعاصمتھا القدس، وكذلك تردید عبارات غضب واستنكار تجاه أمریكا و"إسرائیل".

كما رفعوا في الاعتصام من أمام السفارة شعارات تصف القرار بالمھین؛ "ھذا قرار مرفوض من الأردنیین وقرار مھین"، "لا سلام ولا أمان..

القدس مثل عمان"، مشددین ضرورة أن یستخدم الأردن كافة أوراق الضغط لثني الولایات المتحدة عن قراراھا.

 

 

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق