الشريط الإخباري
القوات المسلحة تغيث اللاجئين السوريين في أم الرصاص  2519 عطلاً كهربائياً في 4 محافظات  الرزاز للتوجيهي: «بعضكم تمنى الثلجة تمسك».. وفتاة تونسية تعلّق  تعلن السبت عن إجراءات تصعيدية.. نقابة الصيادلة: لا ضريبة على المرض  القبض على شخصين ابتزا وهددا مستثمراً عربياً في عمّان  ميسي الأعلى أجراً في العالم.. ورونالدو خارج القائمة  السعودية توقف 289 متهماً بالإرهاب في 4 أشهر  أسعار النفط تهبط أكثر من 1%  امتلاء سد الوالة  تحذير من تشكل الانجماد ليلاً  ائمة التيمية يتباكون على الراقصات  الصفدي يؤكد لتيلرسون ضرورة استمرار تمويل "الأنروا"  وفيات الجمعة 19-01-2018  مياه الأمطار تداهم 31 منزلا في اربد  الأمانة : كافة الطرق في عمان سالكه  رسالة إلى السيستاني . اما ان الأوان بعد إن تنطق ايها الأصم ؟  الوجود والآنية في فكر المحقق الصرخي  الاثار العراقية واشكالية التقييم  أئمة التيمية المتخاذلون يُسارعون لقتال إخوتهم المسلمين !!!  السيسستاني والطماطة والعملية السياسية .. 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-01-13
الوقت : 08:54 am

وزير الخارجية يؤكد أن تحقيق الأمن الإقليمي والدولي يتطلب إنهاء الاحتلال

الديوان - جدد وزير الخارجية وشؤون المغتربين، أيمن الصفدي، التأكيد على ان تحقيق الأمن الإقليمي والدولي، يتطلب إنهاء الاحتلال وقيام دولة فلسطينية.
واعتبر الصفدي، في تغريدة له عبر حسابه الخاص على مواقع التواصل الاجتماعي «تويتر» مساء امس الجمعة  « ان قرار إسرائيل بناء أكثر من 1200 مستوطنة خطوة أحادية وغير شرعية، تقوض حل الدولتين وفرص تحقيق السلام».
وختم الصفدي تغريدته بالتأكيد على  أن «سياسات إسرائيل المدانة تهدد السلم الإقليمي والدولي، وتمثل خطرا يجب أن يواجهه المجتمع الدولي».
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق