الشريط الإخباري
الملقي يؤكد على اعتماد بطاقات الاقامة المؤقتة لأبناء غزة  جماعية لعمال الكهرباء والشركة تنهي التوتر  مطلوبون خطيرون يسلمون أنفسهم  كلمة الملك في القمة العربية  ابرز ما جاء في القمة العربية  اخلاء مبنى قديم بالهاشمي الشمالي لانهيار جزء منه  تقديرات إسرائيلية: الرد الإيراني على قصف مطار التيفور محدود لكنه قادم  البنتاغون: الأسد ما زال يحتفظ ببنية تحتية للأسلحة الكيميائية  افضل قناع للبشرة  نظام لمعادلة الشهادات من مدارس عربية في غير بلدانها الاصلية  وفیات السبت 2018-4-14  اجواء ربيعية معتدلة حتى الاثنين  شهيدٌ و إصابة المئات في جمعة «العودة» الثالثة  الأردن يشارك الأمتين العربية والإسلامية الاحتفال بذكرى الإسراء والمعراج الشريفين  صواريخ وقطع عسكرية من 3 دول.. تعرف على ترسانة ضربة سوريا  البنتاغون يكشف تفاصيل "ضربة سوريا"  الأمن یكشف لغز اختفاء مواطن منذ 2004  إحباط مشروعين أميركي وروسي بـ"مجلس الأمن" بشأن سورية  استمرار الأجواء باردة اليوم.. وارتفاع الحرارة غدا  لماذا لا يخرج السيستاني إلى العلن ؟ 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-01-13
الوقت : 08:58 am

هيئة الإغاثة الإسلامية العالمية تسلم كفالات لـــ« 10 »آلاف يتيم في الأردن

الديوان  - كشفت سفارة المملكة العربية السعودية لدى الأردن أن هيئة الإغاثة الإسلامية العالمية في السعودية التابعة لرابطة العالم الإسلامي سلمت أمس كفالات بقيمة إجمالية وصلت الى   1.7 مليون دينار، لما يقارب عشرة آلاف و(426) يتيماً من مختلف المحافظات الأردنية، في مركز أيتام النصر التابع لمكتب الهيئة في عمان.
وبحسب بيان صحفي صدر أمس عن سفارة المملكة العربية السعودية، فقد شارك بالإنابة عن سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن نائب رئيس البعثة حمد العتيق بتوزيع كفالات الأيتام، بحضور عدد من مسؤولي هيئة الإغاثة الإسلامية العالمية وبإشراف وإدارة وزارة  التنمية الاجتماعية الأردنية.
وأوضح العتيق أن اهتمام السفارة بتوزيع كفالات الأيتام في الأردن، جاءت إنفاذا لتوجيهات سمو سفير خادم الحرمين الشريفين الأمير خالد بن فيصل بن تركي آل سعود، الذي يؤكد دائما أن بلاده لا تألو جهداً لتقديم المساعدات للأشقاء الأردنيين، وأن المساعدات التي يتم تقديمها للأطفال الأيتام الذين يحتاجون الرعاية والاهتمام هي واجب على كل مسلم، وهي ثمرة المبادئ التي تسير عليها المملكة العربية السعودية تطبيقاً لتعاليم الدين الإسلامي الحنيف.
وتأتي هذه المساعدات استشعاراً بالأعباء التي يتكبدها الشعب الأردني وسط الأزمات المتلاحقة التي يمر بها الوطن العربي. 
الجدير بالذكر أن هذه الكفالات هي من ضمن مبادرات المساعدات المستمرة التي يقدمها الشعب السعودي لأشقائه في الأردن، حيث تعمل رابطة العالم الإسلامي منذ أكثر من عشرين عاماً على ايصال تلك المساعدات لمستحقيها، ولديها حالياً العديد من الأنشطة الخاصة بكفالة الأيتام، وتقديم العناية اللازمة لهم صحياً وتعليمياً واجتماعياً من خلال عشرة مراكز منتشرة في مختلف أرجاء المملكة الأردنية الهاشمية.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق