الشريط الإخباري
القوات المسلحة تغيث اللاجئين السوريين في أم الرصاص  2519 عطلاً كهربائياً في 4 محافظات  الرزاز للتوجيهي: «بعضكم تمنى الثلجة تمسك».. وفتاة تونسية تعلّق  تعلن السبت عن إجراءات تصعيدية.. نقابة الصيادلة: لا ضريبة على المرض  القبض على شخصين ابتزا وهددا مستثمراً عربياً في عمّان  ميسي الأعلى أجراً في العالم.. ورونالدو خارج القائمة  السعودية توقف 289 متهماً بالإرهاب في 4 أشهر  أسعار النفط تهبط أكثر من 1%  امتلاء سد الوالة  تحذير من تشكل الانجماد ليلاً  ائمة التيمية يتباكون على الراقصات  الصفدي يؤكد لتيلرسون ضرورة استمرار تمويل "الأنروا"  وفيات الجمعة 19-01-2018  مياه الأمطار تداهم 31 منزلا في اربد  الأمانة : كافة الطرق في عمان سالكه  رسالة إلى السيستاني . اما ان الأوان بعد إن تنطق ايها الأصم ؟  الوجود والآنية في فكر المحقق الصرخي  الاثار العراقية واشكالية التقييم  أئمة التيمية المتخاذلون يُسارعون لقتال إخوتهم المسلمين !!!  السيسستاني والطماطة والعملية السياسية .. 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-01-13
الوقت : 05:16 pm

المخدرات وفرق المداهمة المتخصصة من قوات الدرك تنفذ عددا من المداهمات على مروجي المواد المخدرة

الديوان- ادارة مكافحة المخدرات وفرق المداهمة المتخصصة من قوات الدرك تنفذ عددا من المداهمات على مروجي المواد المخدرة في احدى مناطق جنوب عمان وتضبط خمسة اشخاص منهم وبحوزتهم كميات من تلك المواد ، ويلقون القبض في محافظة الزرقاء على مروج بعد مقاومة شديدة .

 

قالت ادارة العلاقات العامة والاعلام في مديرية الامن العام ان العامين في ادارة مكافحة المخدرات وبعد جمع المعلومات حول عدد من الاشخاص من مروجي المواد المخدرة في احدى مناطق جنوب عمان والتاكد من استمرارهم في ممارسة  ذلك النشاط الجرمي ، نفذوا بالتنسيق مع قوات الدرك حملة مداهمات متزامنة على اولئك الاشخاص لالقاء القبض عليهم وما بحوزتهم من مواد مخدرة .

 

واضافت ادارة العلاقات العامة ان تلك المداهمات افضت لالقاء القبض على خمسة اشخاص من مروجي تلك المواد وضبط بحوزتهم جميعا على 46 كف من مادة الحشيش المخدر وكمية من الحبوب المخدرة اضافة الى اربعة اسلحة نارية وكمية من العتاد الحي وتم تحويلهم جميعا الى مدعي عام محكمة امن الدولة بعد انتهاء التحقيقات معهم .

 

وفي  محافظة الزرقاء تمكنت كوادر مكافحة المخدرات وبعد كمين ناجح من القاء القبض على مروج للمواد المخدرة (بحقه 8 طلبات امنية ) اثناء وجوده داخل مركبته وبعد ان ابدى مقاومة شديدة وحاول اطلاق النار من سلاح ناري كان بحوزته باتجاه القوة حيث تم السيطرة عليه و ضبطه والسلاح الناري وبتفتيشه والمركبة عثر على 5000 حبة مخدرة بحوزته ، وتم التوجه على الفور بعد ذلك لتفتيش منزله ليعثر هناك ايضا على 6000 حبة مخدرة وجرى تحويل القضية للقضاء .

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق