الشريط الإخباري
سامسونج الكترونيكس المشرق العربي تحتفل بالذكرى ال80 لتأسيسها  وَاقْصِدْ فِي مَشْيِكَ ....  الملقي يؤكد على اعتماد بطاقات الاقامة المؤقتة لأبناء غزة  جماعية لعمال الكهرباء والشركة تنهي التوتر  مطلوبون خطيرون يسلمون أنفسهم  كلمة الملك في القمة العربية  ابرز ما جاء في القمة العربية  اخلاء مبنى قديم بالهاشمي الشمالي لانهيار جزء منه  تقديرات إسرائيلية: الرد الإيراني على قصف مطار التيفور محدود لكنه قادم  البنتاغون: الأسد ما زال يحتفظ ببنية تحتية للأسلحة الكيميائية  افضل قناع للبشرة  نظام لمعادلة الشهادات من مدارس عربية في غير بلدانها الاصلية  وفیات السبت 2018-4-14  اجواء ربيعية معتدلة حتى الاثنين  شهيدٌ و إصابة المئات في جمعة «العودة» الثالثة  الأردن يشارك الأمتين العربية والإسلامية الاحتفال بذكرى الإسراء والمعراج الشريفين  صواريخ وقطع عسكرية من 3 دول.. تعرف على ترسانة ضربة سوريا  البنتاغون يكشف تفاصيل "ضربة سوريا"  الأمن یكشف لغز اختفاء مواطن منذ 2004  إحباط مشروعين أميركي وروسي بـ"مجلس الأمن" بشأن سورية 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-01-14
الوقت : 10:09 am

لجنة تحقيق بوفاة سائق شاحنة خلال مطاردة للجمارك في العقبة

الديوان- توفي شاب عشريني اثناء قيادته شاحنه وتصادمه مع قلاب تمت مطاردته من قبل مكافحة التهريب التابعة للجمارك مساء امس الاول الجمعة وفق ما صرح به مصدر امني  .
واوضح المصدر ان سائق الشاحنه كان يسير بشكل معاكس وبسرعة ومخالف للسير وتم اطلاق نار على صاحب القلاب مما ادى الى انحرافه ، مما لفت انتباه دورية مكافحة التهريب التي قامت بمطاردة السائق لايقافه لبيان السبب ومنعه من احداث كارثة،الا ان تم تصادمه مع القلاب  ووفاته.
واضاف المصدر ان مديرية شرطة العقبة  فتحت تحقيقا للوقوف على تفاصيل الحادثة، حيث ما يزال التحقيق جاريا.
من جانبه اكد مدير عام دائرة الجمارك العامة اللواء وضاح الحمود بأن الامن العام فتح تحقيقا موسعا في الحادثة.
واضاف الحمود بأنة تبلغ بأن القلاب كان قادما من منطقة وادي اليتم ولم يمتثل لدورية مكافحة التهريب التابعة للجمارك.
وبين الحمود بأن الدورية قامت بمطاردة القلاب الذي كان يسير بعكس السير ، لافتا بأنة بانتظار نتائج تحقيقات الامن العام في الحادثة.
واظهر فيديو تداوله ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي للحظة مطاردة شاب يقود شاحنة على طريق العقبة ، من قبل دوريات مكافحة التهرب التابعة للجمارك.
واوضح المصدر ان سائق الشاحنه كان يسير بسرعة و معاكس للسير و رفض الامتثال لدورية الجمارك.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق