الشريط الإخباري
القوات المسلحة تغيث اللاجئين السوريين في أم الرصاص  2519 عطلاً كهربائياً في 4 محافظات  الرزاز للتوجيهي: «بعضكم تمنى الثلجة تمسك».. وفتاة تونسية تعلّق  تعلن السبت عن إجراءات تصعيدية.. نقابة الصيادلة: لا ضريبة على المرض  القبض على شخصين ابتزا وهددا مستثمراً عربياً في عمّان  ميسي الأعلى أجراً في العالم.. ورونالدو خارج القائمة  السعودية توقف 289 متهماً بالإرهاب في 4 أشهر  أسعار النفط تهبط أكثر من 1%  امتلاء سد الوالة  تحذير من تشكل الانجماد ليلاً  ائمة التيمية يتباكون على الراقصات  الصفدي يؤكد لتيلرسون ضرورة استمرار تمويل "الأنروا"  وفيات الجمعة 19-01-2018  مياه الأمطار تداهم 31 منزلا في اربد  الأمانة : كافة الطرق في عمان سالكه  رسالة إلى السيستاني . اما ان الأوان بعد إن تنطق ايها الأصم ؟  الوجود والآنية في فكر المحقق الصرخي  الاثار العراقية واشكالية التقييم  أئمة التيمية المتخاذلون يُسارعون لقتال إخوتهم المسلمين !!!  السيسستاني والطماطة والعملية السياسية .. 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-01-14
الوقت : 10:09 am

لجنة تحقيق بوفاة سائق شاحنة خلال مطاردة للجمارك في العقبة

الديوان- توفي شاب عشريني اثناء قيادته شاحنه وتصادمه مع قلاب تمت مطاردته من قبل مكافحة التهريب التابعة للجمارك مساء امس الاول الجمعة وفق ما صرح به مصدر امني  .
واوضح المصدر ان سائق الشاحنه كان يسير بشكل معاكس وبسرعة ومخالف للسير وتم اطلاق نار على صاحب القلاب مما ادى الى انحرافه ، مما لفت انتباه دورية مكافحة التهريب التي قامت بمطاردة السائق لايقافه لبيان السبب ومنعه من احداث كارثة،الا ان تم تصادمه مع القلاب  ووفاته.
واضاف المصدر ان مديرية شرطة العقبة  فتحت تحقيقا للوقوف على تفاصيل الحادثة، حيث ما يزال التحقيق جاريا.
من جانبه اكد مدير عام دائرة الجمارك العامة اللواء وضاح الحمود بأن الامن العام فتح تحقيقا موسعا في الحادثة.
واضاف الحمود بأنة تبلغ بأن القلاب كان قادما من منطقة وادي اليتم ولم يمتثل لدورية مكافحة التهريب التابعة للجمارك.
وبين الحمود بأن الدورية قامت بمطاردة القلاب الذي كان يسير بعكس السير ، لافتا بأنة بانتظار نتائج تحقيقات الامن العام في الحادثة.
واظهر فيديو تداوله ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي للحظة مطاردة شاب يقود شاحنة على طريق العقبة ، من قبل دوريات مكافحة التهرب التابعة للجمارك.
واوضح المصدر ان سائق الشاحنه كان يسير بسرعة و معاكس للسير و رفض الامتثال لدورية الجمارك.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق