الشريط الإخباري
القوات المسلحة تغيث اللاجئين السوريين في أم الرصاص  2519 عطلاً كهربائياً في 4 محافظات  الرزاز للتوجيهي: «بعضكم تمنى الثلجة تمسك».. وفتاة تونسية تعلّق  تعلن السبت عن إجراءات تصعيدية.. نقابة الصيادلة: لا ضريبة على المرض  القبض على شخصين ابتزا وهددا مستثمراً عربياً في عمّان  ميسي الأعلى أجراً في العالم.. ورونالدو خارج القائمة  السعودية توقف 289 متهماً بالإرهاب في 4 أشهر  أسعار النفط تهبط أكثر من 1%  امتلاء سد الوالة  تحذير من تشكل الانجماد ليلاً  ائمة التيمية يتباكون على الراقصات  الصفدي يؤكد لتيلرسون ضرورة استمرار تمويل "الأنروا"  وفيات الجمعة 19-01-2018  مياه الأمطار تداهم 31 منزلا في اربد  الأمانة : كافة الطرق في عمان سالكه  رسالة إلى السيستاني . اما ان الأوان بعد إن تنطق ايها الأصم ؟  الوجود والآنية في فكر المحقق الصرخي  الاثار العراقية واشكالية التقييم  أئمة التيمية المتخاذلون يُسارعون لقتال إخوتهم المسلمين !!!  السيسستاني والطماطة والعملية السياسية .. 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-01-14
الوقت : 10:15 am

« فواتيركم» تفوز بجائزة محمد بن راشد عن فئة المشاريع الخدماتية

الديوان- فازت شركة مدفوعاتكم للدفع الإلكتروني التي تدير نظام «أي فواتيركم» بجائزة سمو الشيخ محمد بن راشد لدعم مشاريع الشباب للعام 2018، عن فئة المشاريع الخدمية على المستوى الوطن العربي.
وحسب بيان صحافي عن الشركة تسلم الجائزة، الرئيس التنفيذي والمؤسس للشركة المهندس ناصر صالح خلال حفل تكريم الفائزين بالجوائز الذي أقامته مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة في مركز دبي التجاري العالمي أخيرا.
واستطاعت فواتيركم، وهي متخصصة في خدمات الدفع الإلكتروني ان تنال الجائزة بعد نجاح الخدمة التي تقدمها في عرض وتسديد الفواتير إلكترونيا، وما وفرته من مزايا التسهيل على المواطن والجهة المفوترة او المقدمة للخدمة سواء من القطاع الخاص او القطاع الحكومي.
واصبح نظام اي فواتيركم الذي طورته الشركةهو  النظام المركزي لعرض وتحصيل الفواتير في المملكة وتبنته الحكومة لجميع الدفعات الحكومية والحكومة الإلكترونية وتم ربطه على معظم البنوك ومحافظ الموبايل الإلكترونية والبريد والعديد من مقدمي خدمات الدفع وايضا تم ربط النظام على اكثر من مائة مفوتر من القطاعين العام والخاص.وتم تحصيل اكثر من 7 ملايين فاتورة بقيمة 8ر5 مليار دولار حتى (اليوم)، وتبنت الحكومة من بداية العام ايقاف الدفع النقدي في بعض الخدمات الحكومية واعتماد الدفع الإلكتروني عبر اي فواتيركم حصريا تمهيدا لتعميمها على جميع الخدمات الاخرى. وشركة « مدفوعاتكم» للدفع الإلكتروني، هي شركة ناشئة أردنية تأسست عام 2011 بشراكة ودعم «أويسيس 500 وبوجود مساهمين استراتيجيين من الأردن ودول الخليج، وتهدف إلى ربط البنوك مع الجهات المفوترة لتسهيل عملية الاستفسار عن قيمة الفواتير وسدادها من خلال قنوات إلكترونية متاحة على مدار الساعة بكل سهولة وأمان.(بترا) 
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق