الشريط الإخباري
الملقي يؤكد على اعتماد بطاقات الاقامة المؤقتة لأبناء غزة  جماعية لعمال الكهرباء والشركة تنهي التوتر  مطلوبون خطيرون يسلمون أنفسهم  كلمة الملك في القمة العربية  ابرز ما جاء في القمة العربية  اخلاء مبنى قديم بالهاشمي الشمالي لانهيار جزء منه  تقديرات إسرائيلية: الرد الإيراني على قصف مطار التيفور محدود لكنه قادم  البنتاغون: الأسد ما زال يحتفظ ببنية تحتية للأسلحة الكيميائية  افضل قناع للبشرة  نظام لمعادلة الشهادات من مدارس عربية في غير بلدانها الاصلية  وفیات السبت 2018-4-14  اجواء ربيعية معتدلة حتى الاثنين  شهيدٌ و إصابة المئات في جمعة «العودة» الثالثة  الأردن يشارك الأمتين العربية والإسلامية الاحتفال بذكرى الإسراء والمعراج الشريفين  صواريخ وقطع عسكرية من 3 دول.. تعرف على ترسانة ضربة سوريا  البنتاغون يكشف تفاصيل "ضربة سوريا"  الأمن یكشف لغز اختفاء مواطن منذ 2004  إحباط مشروعين أميركي وروسي بـ"مجلس الأمن" بشأن سورية  استمرار الأجواء باردة اليوم.. وارتفاع الحرارة غدا  لماذا لا يخرج السيستاني إلى العلن ؟ 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-01-14
الوقت : 10:15 am

هاري كين يكتب تاريخا جديدا مع توتنهام

الديوان- لم يبتعد مهاجم توتنهام، هاري كين، فقط بصدارة هدافي الدوري الإنجليزي بفارق 3 أهداف عن النجم المصري، محمد صلاح، مهاجم ليفربول، إلا أنه أصبح أيضا الهداف التاريخي للسبيرز في البريميرليغ.

وواصل النجم الإنجليزي عروضه المميزة، السبت، بعد تسجيله هدفين في شباك إيفرتون خلال المباراة، التي جمعت الفريقين على ملعب وايت هارت لين وانتهت بفوز "السبيرز" برباعية نظيفة في البريميرليغ.

 

وصعد بذلك توتنهام للمركز الخامس بـ44 نقطة من 23 مباراة، أما إيفرتون فظل تاسعا بـ27 نقطة.

 

وحقق كين مجموعة من الأرقام المميزة بثنائيته، بينها تحطيمه لرقم تيدي شيرينغهام صاحب 97 هدف، ليصبح كين الهداف التاريخي لتوتنهام الدوري الإنجليزي برصيد 98 هدفا.

 

وأصبح مهاجم توتنهام أيضا ثالث لاعب في تاريخ البريميرليغ يتمكن من تسجيل 20 هدفا أو أكثر في 4 مواسم متتالية، بعدما فعلها قبله تيري هنري وآلان شيرر فقط.

 

وابتعد هاري كين في صدارة هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم رافعا رصيده إلى 20 هدفا، ليوسع الفارق مع النجم المصري، محمد صلاح، مهاجم ليفربول، الذي يملك 17 هدفا.

 

 

من جانب آخر، يتصدر هاري كين سباق الحذاء الذهبي بالشراكة مع تشيرو إيموبيلي مهاجم لاتسيو الإيطالي.وكالات

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق