الشريط الإخباري
القوات المسلحة تغيث اللاجئين السوريين في أم الرصاص  2519 عطلاً كهربائياً في 4 محافظات  الرزاز للتوجيهي: «بعضكم تمنى الثلجة تمسك».. وفتاة تونسية تعلّق  تعلن السبت عن إجراءات تصعيدية.. نقابة الصيادلة: لا ضريبة على المرض  القبض على شخصين ابتزا وهددا مستثمراً عربياً في عمّان  ميسي الأعلى أجراً في العالم.. ورونالدو خارج القائمة  السعودية توقف 289 متهماً بالإرهاب في 4 أشهر  أسعار النفط تهبط أكثر من 1%  امتلاء سد الوالة  تحذير من تشكل الانجماد ليلاً  ائمة التيمية يتباكون على الراقصات  الصفدي يؤكد لتيلرسون ضرورة استمرار تمويل "الأنروا"  وفيات الجمعة 19-01-2018  مياه الأمطار تداهم 31 منزلا في اربد  الأمانة : كافة الطرق في عمان سالكه  رسالة إلى السيستاني . اما ان الأوان بعد إن تنطق ايها الأصم ؟  الوجود والآنية في فكر المحقق الصرخي  الاثار العراقية واشكالية التقييم  أئمة التيمية المتخاذلون يُسارعون لقتال إخوتهم المسلمين !!!  السيسستاني والطماطة والعملية السياسية .. 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-01-14
الوقت : 10:15 am

هاري كين يكتب تاريخا جديدا مع توتنهام

الديوان- لم يبتعد مهاجم توتنهام، هاري كين، فقط بصدارة هدافي الدوري الإنجليزي بفارق 3 أهداف عن النجم المصري، محمد صلاح، مهاجم ليفربول، إلا أنه أصبح أيضا الهداف التاريخي للسبيرز في البريميرليغ.

وواصل النجم الإنجليزي عروضه المميزة، السبت، بعد تسجيله هدفين في شباك إيفرتون خلال المباراة، التي جمعت الفريقين على ملعب وايت هارت لين وانتهت بفوز "السبيرز" برباعية نظيفة في البريميرليغ.

 

وصعد بذلك توتنهام للمركز الخامس بـ44 نقطة من 23 مباراة، أما إيفرتون فظل تاسعا بـ27 نقطة.

 

وحقق كين مجموعة من الأرقام المميزة بثنائيته، بينها تحطيمه لرقم تيدي شيرينغهام صاحب 97 هدف، ليصبح كين الهداف التاريخي لتوتنهام الدوري الإنجليزي برصيد 98 هدفا.

 

وأصبح مهاجم توتنهام أيضا ثالث لاعب في تاريخ البريميرليغ يتمكن من تسجيل 20 هدفا أو أكثر في 4 مواسم متتالية، بعدما فعلها قبله تيري هنري وآلان شيرر فقط.

 

وابتعد هاري كين في صدارة هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم رافعا رصيده إلى 20 هدفا، ليوسع الفارق مع النجم المصري، محمد صلاح، مهاجم ليفربول، الذي يملك 17 هدفا.

 

 

من جانب آخر، يتصدر هاري كين سباق الحذاء الذهبي بالشراكة مع تشيرو إيموبيلي مهاجم لاتسيو الإيطالي.وكالات

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق