الشريط الإخباري
10% ضريبة على الادوية في الاردن  مدير الأمن العام يقرر إنشاء وحدة خاصة لحماية الاستثمار  طلبة "التوجيهي" يجمعون على سهولة امتحان الانجليزي  أعلى سرعة رياح يشهدها الاردن في تاريخه  اتفاقية بين الاردن والصين وقعت عام 1992.. تدخل حيز التنفيذ اليوم  المتقاعدين العسكريين: موقف الملك أجبر اسرائيل على الاعتذار  وفاة طبيب أسنان وابنته اختناقاً في السلط  رونالدو.. أبواب "أولد ترافورد" مغلقة نهائيا  زلزال يضرب خليج كاليفورنيا والمكسيك  6 مليارات دينار تجارة المناطق الحرة خلال عام 2017  هل تريدون أوضح من هذا الدليل و البرهان على سقم ما أنتم فيه ؟؟!!  للتاريخ .. من أول من استباح أعراض الصحابة والقرابة ؟  أئمة الخوارج المارقة يستبيحون أعراض الصحابة !!!  إخلاق الانسان وسلوكه .. تعكس تربيته ومعتقده ودينه  ابناء المرجعيات الدينية رجال دين ام مافيات ؟؟؟  انحرافات ابن تيمية في وضع الروايات في كتب المسلمين.  إيران دولة إعدامات لا دولة حريات  2164 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي اليوم  "الأمانة": لجنة عليا لدراسة تشققات شارع وصفي التل  وفيات السبت 20-1-2018 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-01-14
الوقت : 01:48 pm

"الملكية" توفر لمسافريها خدمة التسوق الكترونيا

الديوان- اعلنت شركة الخطوط الجوية الملكية الاردنية انه أصبح بمقدور المسافرين معها شراء مواد السوق الحرة التي تباع على متن الطائرات مسبقاً عبر الموقع الإلكتروني للشركة www.rj.com والحصول على خصم يصل حتى 25 بالمئة.

وقالت الشركة في بيان صحفي اليوم الأحد، ان الشركة تهدف من توفير هذه الخدمة الإلكترونية الجديدة إلى "تسهيل عملية التسوق من منتجات السوق الحرة وإتاحة الفرصة للمسافر لزيارة الموقع الإلكتروني للشركة والتعرف على قائمة المواد المعروضة بسهولة وراحة قبل موعد الرحلة بـ 72 ساعة على الأقل، واختيار البضائع التي يرغب بشرائها مسبقاً، حيث تُسلم للمسافر على متن الطائرة أثناء الرحلة".

ويوفر المسافر الذي تصل قيمة مشترياته 250 دولاراً أو أكثر ما نسبته 25 بالمئة من قيمتها، فيما يحصل على خصم 20 بالمئة مَن يشتري بقيمة 200 دولار أو أكثر، و10 بالمئة إذا بلغت المشتريات 170 دولاراً أو أكثر، ويستطيع المسافر من خلال صفحة "رويال بوتيك" على موقع الشركة الاطلاع على جميع المواد المعروضة والاستفادة من منتجات متنوعة وذات جودة عالية ومعفاة من الضرائب مع الحصول على خصومات مجزية عند تسجيل طلب الشراء مسبقاً.

وقال المدير العام/ الرئيس التنفيذي للملكية ستيفان بيشلر، ان طرح هذه الخدمة الجديدة يأتي في سياق مساعي الشركة لتوفير مختلف المنتجات والخدمات التي يحتاجها المسافرون إلكترونياً، للتسهيل عليهم وحرصاً على راحتهم وإفادتهم من هذه الخدمات قبل المجيء إلى المطار واختصار الوقت والجهد عليهم، علماً أن الشركة تقدم أسعاراً منافسة على خدماتها الإلكترونية المبينة على موقعها.

وكانت الملكية الأردنية باشرت بتوفير خدمة التسوق في الجو لمسافريها القادمين والمغادرين منذ آب 2016، وتتعاون لتوفير خدمات التسوق في الجو مع مجموعة (DFASS) العالمية والتي تزود الشركة بمجموعة منتقاة من العطور ومستحضرات التجميل والساعات والمجوهرات والنظارات الشمسية والهدايا، بالإضافة إلى المواد التي تحمل إسم وشعار الملكية الأردنية.

بترا

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق