الشريط الإخباري
القوات المسلحة تغيث اللاجئين السوريين في أم الرصاص  2519 عطلاً كهربائياً في 4 محافظات  الرزاز للتوجيهي: «بعضكم تمنى الثلجة تمسك».. وفتاة تونسية تعلّق  تعلن السبت عن إجراءات تصعيدية.. نقابة الصيادلة: لا ضريبة على المرض  القبض على شخصين ابتزا وهددا مستثمراً عربياً في عمّان  ميسي الأعلى أجراً في العالم.. ورونالدو خارج القائمة  السعودية توقف 289 متهماً بالإرهاب في 4 أشهر  أسعار النفط تهبط أكثر من 1%  امتلاء سد الوالة  تحذير من تشكل الانجماد ليلاً  ائمة التيمية يتباكون على الراقصات  الصفدي يؤكد لتيلرسون ضرورة استمرار تمويل "الأنروا"  وفيات الجمعة 19-01-2018  مياه الأمطار تداهم 31 منزلا في اربد  الأمانة : كافة الطرق في عمان سالكه  رسالة إلى السيستاني . اما ان الأوان بعد إن تنطق ايها الأصم ؟  الوجود والآنية في فكر المحقق الصرخي  الاثار العراقية واشكالية التقييم  أئمة التيمية المتخاذلون يُسارعون لقتال إخوتهم المسلمين !!!  السيسستاني والطماطة والعملية السياسية .. 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-01-14
الوقت : 01:48 pm

"الملكية" توفر لمسافريها خدمة التسوق الكترونيا

الديوان- اعلنت شركة الخطوط الجوية الملكية الاردنية انه أصبح بمقدور المسافرين معها شراء مواد السوق الحرة التي تباع على متن الطائرات مسبقاً عبر الموقع الإلكتروني للشركة www.rj.com والحصول على خصم يصل حتى 25 بالمئة.

وقالت الشركة في بيان صحفي اليوم الأحد، ان الشركة تهدف من توفير هذه الخدمة الإلكترونية الجديدة إلى "تسهيل عملية التسوق من منتجات السوق الحرة وإتاحة الفرصة للمسافر لزيارة الموقع الإلكتروني للشركة والتعرف على قائمة المواد المعروضة بسهولة وراحة قبل موعد الرحلة بـ 72 ساعة على الأقل، واختيار البضائع التي يرغب بشرائها مسبقاً، حيث تُسلم للمسافر على متن الطائرة أثناء الرحلة".

ويوفر المسافر الذي تصل قيمة مشترياته 250 دولاراً أو أكثر ما نسبته 25 بالمئة من قيمتها، فيما يحصل على خصم 20 بالمئة مَن يشتري بقيمة 200 دولار أو أكثر، و10 بالمئة إذا بلغت المشتريات 170 دولاراً أو أكثر، ويستطيع المسافر من خلال صفحة "رويال بوتيك" على موقع الشركة الاطلاع على جميع المواد المعروضة والاستفادة من منتجات متنوعة وذات جودة عالية ومعفاة من الضرائب مع الحصول على خصومات مجزية عند تسجيل طلب الشراء مسبقاً.

وقال المدير العام/ الرئيس التنفيذي للملكية ستيفان بيشلر، ان طرح هذه الخدمة الجديدة يأتي في سياق مساعي الشركة لتوفير مختلف المنتجات والخدمات التي يحتاجها المسافرون إلكترونياً، للتسهيل عليهم وحرصاً على راحتهم وإفادتهم من هذه الخدمات قبل المجيء إلى المطار واختصار الوقت والجهد عليهم، علماً أن الشركة تقدم أسعاراً منافسة على خدماتها الإلكترونية المبينة على موقعها.

وكانت الملكية الأردنية باشرت بتوفير خدمة التسوق في الجو لمسافريها القادمين والمغادرين منذ آب 2016، وتتعاون لتوفير خدمات التسوق في الجو مع مجموعة (DFASS) العالمية والتي تزود الشركة بمجموعة منتقاة من العطور ومستحضرات التجميل والساعات والمجوهرات والنظارات الشمسية والهدايا، بالإضافة إلى المواد التي تحمل إسم وشعار الملكية الأردنية.

بترا

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق