الشريط الإخباري
شويكة تلتقي عددا من اصحاب المشاريع الريادية  إرادة ملكية بتعيين الدباس مستشارا لجلالة الملك ومديرا لمكتب جلالته  الملك يترأس اجتماعا لمتابعة خطط وبرامج أمانة عمان في عدد من القطاعات الحيوية  هواتف هواوي Mate 10 تجمع بين الحياة الشخصية والعملية  ‘‘الملكية‘‘ تدعو الجمهور لاختيار اسم جديد لبرنامج ‘‘المسافر الدائم‘‘  «البوتاس» تمول شراء مصنع «الفلاتر» لصالح القوات المسلحة  الداخلون والمغادرون لحكومة الملقي .. أسماء  بندرية العزاء وصناعة الوعي الحسيني  الشور والبندرية ودورها في الحفاظ على الشباب من الغزو الثقافي  الحل الأمثل الضوابط الشرعية على طريقة الشور والبندرية  طور الشور والبندرية من الشعائر الحسينية  «سألوني الناس» ذكرى قصة حب وانتظرت فيروز 4 سنوات لتقدم « كيفك انت»  منتخب الناشئين ينهي تحضيراته لملاقاة تونس وديا اليوم  الحسين اربد يتعادل مع شباب الأردن  ميس حمدان في سنة أولى بطولة بالأردن  بعثة «النقد الدولي» تبدأ المراجعة الثانية للأداء الاقتصادي نهاية شباط  الرئيس ترمب يستخدم كلمات اغنية جاز في خطاب ضد الهجرة  القضاة: نسير على النهج التشاوري مع القطاع الخاص الذي يُعتبر أساس تجذير النهج الاقتصادي  ورشة توصي بضرورة احترام تطبيق الأصول القانونية  عاصفة مطرية تسببت بإغلاقات وانهيارات بشوارع في العقبة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-02-01
الوقت : 10:15 am

اتهام جديد بالسرقة يطال أغنية يسرا.. هذه هي حقيقته

الديوان- جدل كبير أثارته أغنية "3 دقات" التي شاركت فيها #يسرا إلى جوار المطرب أبو، في الأيام الماضية، بعد ظهور أغنية إسبانية تحمل اللحن نفسه الذي وضعه أبو للأغنية المصرية.

وهو ما تسبب في توجيه اتهامات بالسرقة إلى الملحن "أبو"، واعتبار أن النجاح الذي حققته الأغنية في الشهور الماضية وتحقيقها لملايين المشاهدات، هو أمر جاء عن طريق السرقة.

إلا أن المفاجأة جاءت في تفاصيل الأغنية الإسبانية، التي تبين أن من يقدمها هو مطرب لبناني يدعى "جوني عواد" يقوم بتدريس اللغة الإسبانية.

جوني تحدث عن كواليس تقديمه للأغنية وقصة السرقة، مؤكدا أنه هو من استمع إلى أغنية "3 دقات" التي قدمها أبو ويسرا، وأعجب للغاية باللحن والكلمات الخاصة بالأغنية، لذلك قرر تقديمها باللغة الإسبانية.

وبالفعل وضع جوني الكلمات الخاصة بالأغنية باللغة الإسبانية، وتواصل بعدها مع أبو وعرض عليه الكلمات الخاصة بالأغنية التي كتبها باللغة الإسبانية، ليحصل منه على موافقة بتقديم الأغنية.

وشدد جوني على أن الأغنية حق خاص للمطرب المصري أبو، ولا يقبل أن يكون هناك اتهام يوجه له بالسرقة، وإنما هو من طلب أن يقدمها في نسخة إسبانية.

وأمام #الاتهامات التي واجهها "أبو" في الأيام الماضية، حرص تامر حسني على الدفاع عن "أبو" وذلك من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي #فيسبوك، حيث كتب تامر ليؤكد أن اللحن الخاص بأغنية "3 دقات" ليس مسروقاً من أغنية إسبانية.

وعبر تامر عن احترامه للمطرب اللبناني جوني عواد بعد تأكيده على كونه قدم#الأغنية بسبب إعجابه بالأغنية المصرية، مشيرا إلى كونه وجد كما كبيرا من المشاركات لأخبار تتحدث عن سرقة الأغنية، وأنه لابد من تحري صحة الأمر قبل نشره.

وطالب تامر حسني المطرب المصري أبو بالفرح بسبب نجاح أغنيته، وتمنى له التوفيق في خطواته المقبلة.


   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق