الشريط الإخباري
أجواء خريفية معتدلة الحرارة في أغلب مناطق المملكة  ‘‘البنك الدولي‘‘ يتوقع انتعاشا طفيفا للاقتصاد الأردني  "الأمانة" تعتزم فتح ملف المشاريع غير المكتملة  فندق بابل ورويك في بغداد يقدم خصماً بقيمة 15% لجميع ضيوفه على علاجات المنتجع الصحي  وفد صحفي يزور SAE قسم وسائل الإعلام الإبداعية في LTUC  المحقق الصرخي: الإمام السجاد يقدم النصح والإرشاد للزهري  المحقق الصرخي: الشعائر الحسينية هي منهج لإعلان البراءة ممن خذل نصرة الحق ....  الإعلان عن موعد انطلاق تجمّع الأزياء الأكبر في الأردن Dead Sea Fashion Week  جلالة الملك ركز على .......  فيرست سنترال هوتيل سويتس في دبي يطرح باقات عروض استثنائية للاجتماعات  شباب المسلم الواعد ينهض بأعباء رسالة التقوى والوسطية والأخلاق  هواوي تقفز للمرتبة 68 فى قائمة إنتربراند لأفضل علامة تجارية عالمية فى 2018  عطاءات صادرة عن شركة البوتاس  توقيف 3 موظفين في الصحة على ذمة التحقيق بقضية "فلاتر الكلى  10 إصابات بحادثي سير في اربد والمفرق  الأجواء خريفية معتدلة الحرارة في اغلب مناطق المملكة  مشروعية زيارة قبر الحُسين في فكر المحقق الأستاذ  لولا المعلم والمعلمة .......  ختام مميز للنسخة العاشرة من سامسونج ماراثون عمّان  في خطوة تهدف إلى تعزيز خطط توسعها في الشرق الأوسط وأفريقيا هايبرديست تفتتح أحدث مرافقها في دبي 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-02-06
الوقت : 01:45 pm

ضباب كثيف يحدث ’مجزرة‘ بحق مركبات في الإمارات

الديوان- تسبب ضباب كثيف، بحوادث سير عدة بمناطق متفرقة من دولة الإمارات العربية المتحدة، كان أعنفها على شارع محمد بن زايد بين دبي وأبوظبي.

كما وحد الضباب من الرؤية في جزيرة أبوظبي وضواحيها، فيما انخفض مدى الرؤية الأفقية في بعض مناطق الدولة إلى أقل من ألف متر.

وتناقل ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مشاهد مصورة تظهر شاحنة تسبب الضباب الكثيف باصطدامها مع كثير من المركبات، وسط صيحات أصحابها وفرارهم.

إلى ذلك،  أعلن مصدر في شرطة أبوظبي تسجيل 22 إصابة في حادث وقع على شارع محمد بن راشد بعد جسر الطويلة باتجاه الفلاح بسبب انخفاض الرؤية الناجم عن الضباب.

وقال المقدم عبدالله يوسف السويدي نائب مدير إدارة مرور الطرق الخارجية في شرطة أبوظبي إن 44 مركبة تأثرت في الحادث الذي بدأ في الساعة الثامنة وثمان دقائق صباحا، مضيفاً أن اثنتين فقط من الإصابات كانتا بليغتين واثنتين متوسطتين. وأكد أن المصابين نقلوا إلى مستشفيي الرحبة والمفرق لتلقي العلاجات.

وأضاف المقدم السويدي أن سبب الحادث هو عدم مراعاة السائقين لظروف الطريق.

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق