الشريط الإخباري
الملك: شجاعة الأردنيين ووعيهم ركيزة أساسية في مواجهة التطرف  وفاة ثالثة بين الحجاج الاردنيين بمكة المكرمة  الحجاج الاردنيين في عرفة بخير.. ونجاح تجربة الـ "واتس اب"  إطلاق نار على السفارة الأمريكية في أنقرة  حالة الطقس المتوقعة خلال فترة عيد الاضحى  الملك يستقبل رئيس أركان الجيش الألماني  الطاقة: انخفاض النفط في الأسبوع الثالث من شهر آب بنسبة 1.8%  خلل كهربائي يعطل بث قنوات "ام بي سي" والعربية والحدث  بعثة الحج الاردنية تعلن وفاة حاجة عصر اليوم في مكة المكرمة  انباء عن تأجيل تفويج الحجاج الأردنيين لصعيد عرفة بسبب الأحوال الجوية (فيديو)  زلزال جديد يضرب لومبوك الاندونيسية  إيران تكشف النقاب عن طائرة مقاتلة جديدة  لا زيادة ضريبية على القطاعات التي تعكس الزيادة على الأفراد كالبنوك  «الاستهلاكية المدنية» تفتح أبوابها يوم عرفة  العمري: اكثر من 35 الف شقة بيعت العام الماضي  مادبا.. ضبط 6 اشخاص اطلقوا عيارات نارية في الاعراس  عجلون.. اطلاق مبادرة في كفرنحة لطلاء الاطاريف وتنظيف الشوارع  المحاكم الشرعية تفتح ابوابها خلال عطلة عيد الاضحى  الامانة: تشغيل كافة خطوط النقل في عيد الأضحى  وفاة حاج أردني في مكة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-02-06
الوقت : 01:45 pm

ضباب كثيف يحدث ’مجزرة‘ بحق مركبات في الإمارات

الديوان- تسبب ضباب كثيف، بحوادث سير عدة بمناطق متفرقة من دولة الإمارات العربية المتحدة، كان أعنفها على شارع محمد بن زايد بين دبي وأبوظبي.

كما وحد الضباب من الرؤية في جزيرة أبوظبي وضواحيها، فيما انخفض مدى الرؤية الأفقية في بعض مناطق الدولة إلى أقل من ألف متر.

وتناقل ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مشاهد مصورة تظهر شاحنة تسبب الضباب الكثيف باصطدامها مع كثير من المركبات، وسط صيحات أصحابها وفرارهم.

إلى ذلك،  أعلن مصدر في شرطة أبوظبي تسجيل 22 إصابة في حادث وقع على شارع محمد بن راشد بعد جسر الطويلة باتجاه الفلاح بسبب انخفاض الرؤية الناجم عن الضباب.

وقال المقدم عبدالله يوسف السويدي نائب مدير إدارة مرور الطرق الخارجية في شرطة أبوظبي إن 44 مركبة تأثرت في الحادث الذي بدأ في الساعة الثامنة وثمان دقائق صباحا، مضيفاً أن اثنتين فقط من الإصابات كانتا بليغتين واثنتين متوسطتين. وأكد أن المصابين نقلوا إلى مستشفيي الرحبة والمفرق لتلقي العلاجات.

وأضاف المقدم السويدي أن سبب الحادث هو عدم مراعاة السائقين لظروف الطريق.

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق