الشريط الإخباري
100 الف دينار من البوتاس لانشاء ملاعب في اربد  انحسار المنخفض مساء اليوم وترقب آخر أقوى الأربعاء  فلسطيني متأثرا بحراحه في غزة  التكاملات الفكرية والتربوية والإنسانية في فكر المحقق الأستاذ  دور الصِغارُ في المجتمعِ.. كَسرَ القيودَ وتَعدى الحدودَ   منخفض قطبي وثلوج الأربعاء  زين راعي الاتصالات الحصري لمتحف الدبابات الملكي  وكلاء السيستاني .. يغدرون بمحافظ كربلاء الطريحي, والأخير يتوعدهم  ماستركارد ترتقي بشعار علامتها التجارية إلى آفاق جديدة  ضحايا في إطلاق نار قرب لوس أنجيلوس  طقس بارد وكتلة هوائية باردة تؤثر على المملكة غدا  90 مليون دولار قيمة استثمارات "زين" 2018  شركة البوتاس ودعم مجتمع الاغوار  نحن من يدوس هذا الرمز .......  المحقق الأستاذ : جاهلية الدواعش مقننة ومشرعنة بفتاوى أئمة التكفير والسبي وسفك الدماء !!!  الهدف الأوسع والأسمى .. اقتراب الإنسان نحو الصلاح والتكامل  المحقق الاستاذ يوضح لنا صفات المهدي كما في الروايات  المرجع الأستاذ يحذر من آفة الجهل !!!  سوف تذعن في نهاية الأمر وتقبل بالفياض يا مقتدى!!  المحقق الصرخي والبكاؤون الخمسة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-02-06
الوقت : 01:45 pm

ضباب كثيف يحدث ’مجزرة‘ بحق مركبات في الإمارات

الديوان- تسبب ضباب كثيف، بحوادث سير عدة بمناطق متفرقة من دولة الإمارات العربية المتحدة، كان أعنفها على شارع محمد بن زايد بين دبي وأبوظبي.

كما وحد الضباب من الرؤية في جزيرة أبوظبي وضواحيها، فيما انخفض مدى الرؤية الأفقية في بعض مناطق الدولة إلى أقل من ألف متر.

وتناقل ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مشاهد مصورة تظهر شاحنة تسبب الضباب الكثيف باصطدامها مع كثير من المركبات، وسط صيحات أصحابها وفرارهم.

إلى ذلك،  أعلن مصدر في شرطة أبوظبي تسجيل 22 إصابة في حادث وقع على شارع محمد بن راشد بعد جسر الطويلة باتجاه الفلاح بسبب انخفاض الرؤية الناجم عن الضباب.

وقال المقدم عبدالله يوسف السويدي نائب مدير إدارة مرور الطرق الخارجية في شرطة أبوظبي إن 44 مركبة تأثرت في الحادث الذي بدأ في الساعة الثامنة وثمان دقائق صباحا، مضيفاً أن اثنتين فقط من الإصابات كانتا بليغتين واثنتين متوسطتين. وأكد أن المصابين نقلوا إلى مستشفيي الرحبة والمفرق لتلقي العلاجات.

وأضاف المقدم السويدي أن سبب الحادث هو عدم مراعاة السائقين لظروف الطريق.

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق