الشريط الإخباري
كوفي عنان.. رحيل أمين عام الأمم المتحدة السابق  الفايز : المطلوب وضع مشروع قانون جديد للضريبة يستجيب للتوجيهات الملكية السامية  "الاوراق المالية" يستحدث خدمة محفظتك الإلكترونية  أبو رمان: قرار رفع أجور الأطباء مرفوض  إحباط تهريب ربع مليون حبة مخدرة والقبض على مروجين  حلويات العيد...بين الطقوس الاجتماعية والمخاطر الصحية  منذ سنوات ونحن نقلي البيض بشكل خاطئ  ارتفاع التداول عبر" إي فواتيركم " إلى 64ر3 مليار دينار لنهاية تموز  " الأطباء " : لايوجد اي صفقة مع الحكومة ولائحة الأجور مهنية وليست سياسية  المؤسسة الاستهلاكية المدنية تفتح ابوابها يوم عرفة  الرزّاز يتفقّد الأسواق في شارع السّعادة بالزّرقاء قبيل العيد  برشلونة وسان جرمان.. لقاء "سري" يؤكد الصفقة المرتقبة  رد صيني صارم على "ضرب الولايات المتحدة"  أقوى إجراء أميركي حتى الآن لدعم الروهينغا  اختلال في هيكل العبء الضريبي  النفط يغلق مرتفعا لكنه ينهي الأسبوع على خسارة  اقبال متوسط وأسعار معتدلة للأضاحي في جرش  القبض على شخص اعتدى على حافلتين بمجمع في اربد  أجواء صيفية معتدلة الحرارة اليوم وغدا  الوحدات بطلا لكأس «السوبر» 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-02-09
الوقت : 04:14 pm

مطعم يقدم شطائر بخواتم ماسية لزبائنه في عيد الفالنتاين

الديوان- يتبع مطعم في ولاية ماساتشوستس الأمريكية طريقة جديدة في جذب الزبائن، عبر تقديم شطائر تحتوي على خواتم ماسية بمناسبة عيد الفالنتاين.

وقد نشر بوليز نورثند من مدينة بوسطن صورة لشطيرة بيرغر كبيرة تحتوي على خاتم خطوبة ماسي . وقال بوليز إن المطعم وضع العديد من خواتم الخطوبة الماسية التي يبلغ ثمن كل منها 3000 دولار أمريكي تحت تصرف الزبائن، كمفاجآت سارة لمن يرغب بالتقدم لخطبة حبيبته في عيد الفالنتاين.

ويقدم المطعم الشطائر لزبائنه داخل المطعم وخارجه، إذ يمكن أن يقوم الزبون بطلب إيصال وجبة البيرغر إلى منزله.

 ويذكر بأن طلب هذه الشطيرة المميزة يجب أن يتم قبل 48 ساعة من موعد تناولها وذلك لإتاحة المجال لإعداد الخاتم الماسي حسب طلب الزبون، وفق ما ورد في موقع "يو بي آي" الإلكتروني. وكالات

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق