الشريط الإخباري
بالفيديو .. تصادم مروّع بين دورية نجدة وتكسي في عمّان  لأول مرة.. دبابات المارينز تبلغ الحدود الروسية  الأردن وروسيا يدرسان بناء مفاعل نووي صغير  افتتاح المرحلة الأولى من مشروع تقاطع الصحابة  رونالدو: محمد صلاح لا يشبهني -  طقوس محمد عساف في رمضان  «المدفع الرمضاني» لم نعد نسمع أصـوات طلقاتـه بالشـهــر المبـارك  القبض على المعتدين على رقباء السير في عمان  بالأرقام.. عين رونالدو على اللقب و"التاريخ  إصابات بحادث تصادم بين زنزانة مساجين و شاحنة نقل في منطقة الحسا  فساد مقتدى تجاوز كل الحدود  اسم الله الأعظم  مقتدى مقتول , لا محال , لأنه خان المذهب , وتهديد اصحابه نفاهه؟  زين تقيم احتفالاً ضخماً في العيد الثاني والسبعين لاستقلال المملكة /صور  "ربع قرن تحرش" يطيح رئيس جامعة أميركية  الذهب يتراجع مع تصريحات ترامب حول كوريا الشمالية  أسعار النفط تهبط مع دراسة أوبك وروسيا لزيادة الإنتاج  أسعار الخضار والفواكه في السوق المركزي اليوم  12 حالة مرضية تراجع طوارىء مستشفى اليرموك الحكومي  الضمان: زيادة تأمين اصابات العمل 4% بدلا من 2% 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-02-11
الوقت : 07:17 am

سقوط جسم عسكري بمنطقة ملكا في إربد

الديوان- سقطت في ساعات صباح أمس أجزاء من جسم عسكري غير معروف المصدر على منطقة زراعية في منطقة ملكا التابعة لبلدية خالد بن الوليد في لواء بني كنانه.
وقال مصدر امني إن الاجهزة المختصة تعاملت مع أجزاء جسم عسكري سقط في منطقة خالية من السكان في بلدة ملكا لم يعرف مصدرها لغاية الآن.
واضاف المصدر انه لم تسجل اية اصابات تذكر جراء سقوط تلك الاجزاء وقامت الاجهزة المعنية بالتعامل معها بعد عزل المنطقة لتحديد ماهيتها ونوعها.
من جانبه اشار متصرف اللواء زياد الرواشده لـ «الدستور» بأنه سقط جزء من جسم غريب على منطقة ملكا، ولم تحدث اصابات بشرية.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق