الشريط الإخباري
الملك: شجاعة الأردنيين ووعيهم ركيزة أساسية في مواجهة التطرف  وفاة ثالثة بين الحجاج الاردنيين بمكة المكرمة  الحجاج الاردنيين في عرفة بخير.. ونجاح تجربة الـ "واتس اب"  إطلاق نار على السفارة الأمريكية في أنقرة  حالة الطقس المتوقعة خلال فترة عيد الاضحى  الملك يستقبل رئيس أركان الجيش الألماني  الطاقة: انخفاض النفط في الأسبوع الثالث من شهر آب بنسبة 1.8%  خلل كهربائي يعطل بث قنوات "ام بي سي" والعربية والحدث  بعثة الحج الاردنية تعلن وفاة حاجة عصر اليوم في مكة المكرمة  انباء عن تأجيل تفويج الحجاج الأردنيين لصعيد عرفة بسبب الأحوال الجوية (فيديو)  زلزال جديد يضرب لومبوك الاندونيسية  إيران تكشف النقاب عن طائرة مقاتلة جديدة  لا زيادة ضريبية على القطاعات التي تعكس الزيادة على الأفراد كالبنوك  «الاستهلاكية المدنية» تفتح أبوابها يوم عرفة  العمري: اكثر من 35 الف شقة بيعت العام الماضي  مادبا.. ضبط 6 اشخاص اطلقوا عيارات نارية في الاعراس  عجلون.. اطلاق مبادرة في كفرنحة لطلاء الاطاريف وتنظيف الشوارع  المحاكم الشرعية تفتح ابوابها خلال عطلة عيد الاضحى  الامانة: تشغيل كافة خطوط النقل في عيد الأضحى  وفاة حاج أردني في مكة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-02-11
الوقت : 10:47 am

تجار بالكرك يقاطعون الالبان والمشروبات الغازية

الديوان _  قررت رابطة تجار لواء القصر شمال الكرك في بيان صدر عنها بتوقيع كافة تجار اللواء مقاطعة كافة مشتقات الالبان والعصائر والمشروبات الغازية بمختلف انواعها وعدم ادخالها الى متاجرهم ، وهذه هو القرار الثاني من نوعة في المحافظة اذ سبق للتجار في لواء فقوع ان اتخذوا قرارا مماثلا في الاسبوع الماضي .

وجاء القرار المقاطعة تاكيدا لرفض تجار اللواء للقرارات الحكومية التي تسببت في ارتفاع اسعار الكثير من المستلزمات الغذائية الاساسية للمواطنين ،و لتاكيد التعاطف مع المواطنين الذين اضر الغلاء باوضاعهم المعيشية وخاصة الاسر المعوزة منهم الذين ضيق عليهم الغلاء سبل العيش.

واكد التجار ان قرار المقاطعة سيستمر لحين عودة اسعار السلع المشار اليها الى ماكانت عليه سابقا لتخفيف عن المواطنين.

يشار الى ان لواء القصر يضم بلدات مدينة القصر والربه والياروت ودمنه وحمود والسماكية والروضة وشيحان وشحتور، اضافة الى بلدات قضاء الموجب اريحاوابوترابه ومسعر ومغير والعالية والجدعا ، فيما يزيد عدد سكانه عن50 الف نسمه.

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق