الشريط الإخباري
بالفيديو .. تصادم مروّع بين دورية نجدة وتكسي في عمّان  لأول مرة.. دبابات المارينز تبلغ الحدود الروسية  الأردن وروسيا يدرسان بناء مفاعل نووي صغير  افتتاح المرحلة الأولى من مشروع تقاطع الصحابة  رونالدو: محمد صلاح لا يشبهني -  طقوس محمد عساف في رمضان  «المدفع الرمضاني» لم نعد نسمع أصـوات طلقاتـه بالشـهــر المبـارك  القبض على المعتدين على رقباء السير في عمان  بالأرقام.. عين رونالدو على اللقب و"التاريخ  إصابات بحادث تصادم بين زنزانة مساجين و شاحنة نقل في منطقة الحسا  فساد مقتدى تجاوز كل الحدود  اسم الله الأعظم  مقتدى مقتول , لا محال , لأنه خان المذهب , وتهديد اصحابه نفاهه؟  زين تقيم احتفالاً ضخماً في العيد الثاني والسبعين لاستقلال المملكة /صور  "ربع قرن تحرش" يطيح رئيس جامعة أميركية  الذهب يتراجع مع تصريحات ترامب حول كوريا الشمالية  أسعار النفط تهبط مع دراسة أوبك وروسيا لزيادة الإنتاج  أسعار الخضار والفواكه في السوق المركزي اليوم  12 حالة مرضية تراجع طوارىء مستشفى اليرموك الحكومي  الضمان: زيادة تأمين اصابات العمل 4% بدلا من 2% 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-02-11
الوقت : 10:47 am

تجار بالكرك يقاطعون الالبان والمشروبات الغازية

الديوان _  قررت رابطة تجار لواء القصر شمال الكرك في بيان صدر عنها بتوقيع كافة تجار اللواء مقاطعة كافة مشتقات الالبان والعصائر والمشروبات الغازية بمختلف انواعها وعدم ادخالها الى متاجرهم ، وهذه هو القرار الثاني من نوعة في المحافظة اذ سبق للتجار في لواء فقوع ان اتخذوا قرارا مماثلا في الاسبوع الماضي .

وجاء القرار المقاطعة تاكيدا لرفض تجار اللواء للقرارات الحكومية التي تسببت في ارتفاع اسعار الكثير من المستلزمات الغذائية الاساسية للمواطنين ،و لتاكيد التعاطف مع المواطنين الذين اضر الغلاء باوضاعهم المعيشية وخاصة الاسر المعوزة منهم الذين ضيق عليهم الغلاء سبل العيش.

واكد التجار ان قرار المقاطعة سيستمر لحين عودة اسعار السلع المشار اليها الى ماكانت عليه سابقا لتخفيف عن المواطنين.

يشار الى ان لواء القصر يضم بلدات مدينة القصر والربه والياروت ودمنه وحمود والسماكية والروضة وشيحان وشحتور، اضافة الى بلدات قضاء الموجب اريحاوابوترابه ومسعر ومغير والعالية والجدعا ، فيما يزيد عدد سكانه عن50 الف نسمه.

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق